>



النتائج 1 إلى 4 من 4
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,942

    افتراضي نكهة الروعة: الكشف عن الجيل الجديد من BMW M6 في المملكة العربية السعودية



    نكهة الروعة: الكشف عن الجيل الجديد من BMW M6 في المملكة العربية السعودية في معرض أكسس للسيارات الفاخرة
    جدة - كشفت مؤسسة محمّد يوسف ناغي للسيارات، الوكيل الرسمي لمجموعة BMW في المملكة العربية السعودية عن سيارة BMW M6 الفئة السادسة كوبيه الجديدة في معرض أكسس للسيارات الفاخرة في جدة.
    من خلال محركات تتمتع بخبرة، جهاز ضبط رياضي وتقنية إستثنائية، حوَلت BMW ما هو عادي الى ما هو رائع. حيث ما لبس أن أصبح الجيل الأول من M6، الذي أُطلق في العام 2005 ، مثالاً لنسل مرموق للغاية من السيارات الفائقة الأداء والمليئة بالمهارات المكتسبة من سباقات السيارات. وطراز الجيل الأحدث هو الأعلى أداءً في سلسلة الفئة السادسة من BMW، كما وأنه يحتل موقعاً مميزاً ضمن الفئة الفاخرة بفضل مزيج فريد من الديناميكية المتفوقة، السمات المميزة لطرازات M.
    وتحت غطاء المحرك لـ BMW M6 كوبيه وM6 المكشوفة، تضمن تقنية المحركات الرياضية من BMW رفع مستوى أداء الطرازين سواء داخل حلبات السباق أو خارجها، حيث تم تعريف شخصيتهما الديناميكية من خلال الرشاقة على سرعات متوسطة ، الدقة عند التسارع والتماسك المحكم.
    وتعمل تجربة BMW M من خلال أوردة محركات الطرازين، حيث تعكس هاتان السيارتان الرياضيتان العاليتا الأداء التفوق بشكلٍ لا مثيل له ضمن القطاع الفاخر. حيث أنّ التفاعل بين محركات الـ V8 سعة 4.4 ليتر التي تتمتع بسرعات دوران محرك عالية وبين تقنية التوربو المزدوج من M يترافق مع ناقل حركة M يتألف من 7 سرعات بقابض فاصل مزدوج مع Drivelogic، ترس تفاضلي M نشط وتقنية هيكل محدَدة بشكلٍ يضمن لك أن تحصل على أفضل تجربة قيادة في حياتك.
    وتوفر هاتين السيارتين الرياضيتين العاليتي الأداء بأحصنتهما الـ 560 فعالية لا مثيل لها عند المنافسين في إستهلاك الوقود، حيث تسجل BMW M6 كوبيه الجديدة معدَلات إستهلاك وقود تبلغ 9.9 ليتر لكل 100 كيلومتر، فيما تسجل BMW M6 المكشوفة ما مقداره 10.3 ليتر لكل 100 كيلومتر، علماً أنه تم خفض نسبة الإنبعاثات بمقدار 30 بالمئة في كلا الطرازين بالمقارنة مع الطرازين السابقين.
    ومن الخارج، تُشكل الأبعاد الكلاسيكية والخطوط الرياضية والأنيقة لـ BMW الفئة السادسة أساسات جسم BMW M6 كوبيه والمكشوفة المدهش، حيث تفتخرالفئة المكشوفة بمظهر حصري محدد من خلال هندسة الزعنفة للسقف الليَن، فيما تفتخرالفئة كوبيه بسقف لافت للنظر مصنوع من الألياف الفحمية والبلاستيك المقوَى. وحتى في حالة الثبات ومع سقف ليَن مكشوف أو مغلق، تُدير BMW M6 المكشوفة الرؤوس، فيما تُعبر BMW M6 كوبيه عن قدراتها الإستثنائية من خلال ملامحها الرائعة وخطوطها المؤثرة.
    وتتضمن التجهيزات الخارجية مصابيح إنارة قياسية متكيَفة تعمل بتقنية LED والتي تُبرز الشخصية المتقدمة للطرازين، فيما تُضفي السمات المميزة لتصميم M التفاصيل للجسم الخارجي وتُبرز صفات الأداء العالي للسيارتين. ويفتخر كلا الطرازين الكوبيه والمكشوف بعجلات قياس 19 إنشاً تُدير الرؤوس مصنوعة من الألومنيوم الخفيف وتتمتع بسبعة قضبان مزدوجة مع تشطيبات فريدة مزدوجة الطبقات، فيما تبدو العجلات M قياس 20 إنشاً المصنوعة أيضاً من الألومنيوم الخفيف أكثر رقياً مع قضبانها الخمسة المزدوجة والمتداخلة.
    ومن الداخل، يضمن التصميم المريح والرائد لمقصورة BMW M6 المكشوفة والكوبيه السيطرة المثالية على السيارة في مختلف الظروف، فيما تأتي التجهيزات المتقدمة قياسياً على كلا الطرازين، حيث تتضمن مكيَف هواء أوتوماتيكي يعمل بمنطقتي تبريد، مقاعد مدفأة مكسوَة بجلد المرينوس الراقي الذي يؤمن أقصى درجات الراحة، شرائط تقليم داخلية حصرية مصنوعة من الألياف الفحمية، عتبات أبواب تحتوي على عبارة M6، خاصية التعتيم الأوتوماتيكي لمرآة الرؤية الخلفية الداخلية والمرايا الخارجية، مثبَت سرعات مع نظام كبح وراديو BMW المتطور مع مكبرات صوت HiFi يؤمن أقصى تجربة إستماع موسيقي نقي.
    وفي صميم المقصورة الداخلية الفاخرة والرياضية للطرازين الجديدين، تكمن مجموعة خيارات تقنية لا مثيل لها تُضفي عمقاً على تجربة القيادة، فمن لوحة العدادات التي تحتوي على تقنية اللوح الأسود مع إنارة بيضاء، الى زر M Drive المثبَت قرب الكونسول الوسطي والذي يسمح للسائق بإختيار إعدادات القيادة المفضَلة بالنسبة له بلمسة زر واحدة، تأخذ هذه السيارات الرياضية العالية الأداء تقنيات BMW الى مركز الصدارة.
    وعندما يتعلق الأمر بتقنيات المساعدة BMW ConnectedDrive، توفر BMW M6 المكشوفة والكوبيه سلسلة مثيرة للإعجاب من التجهيزات التي تُعطي لسائق السيارة وركابها المعلومات والخدمات التي تساعدهم على تنفيذ تجربة قيادة أكثر أماناً وأكثر راحةً، حيث تتضمن هذه التقنيات جهاز BMW للمساعدة على ركن السيارة، جهاز المساعدة للإنارة العالية، نظام تنبيه عند تغيير خط السير ونظام التنبيه عند مغادرة خط السير.
    وتتوفر جميع تجهيزات الفئة السادسة من BMW تقريباً لـ BMW M6 الكوبيه والمكشوفة، والتي تتضمن نظام الدخول المريح، مقاعد نشطة، أبواب مع وظيفة الإغلاق الأوتوماتيكي برفق، نظام ملاحة محترف ونظام سمعي فاخر مع إحاطة صوت من نوع بانغ أند ألفسون.

    الاســـم:	8163586515_dc95caa784_b.jpg
المشاهدات: 341
الحجـــم:	371.1 كيلوبايت

    الاســـم:	8163620006_82512ddbee_b.jpg
المشاهدات: 291
الحجـــم:	374.3 كيلوبايت

  2. #2
    الصورة الرمزية FuLL MoOoN
    FuLL MoOoN غير متصل مشرف عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    27
    المشاركات
    4,863

    افتراضي

    رائعه الجمال

    اجمل فئه لدى بي ام في نظري هي والقران كوب

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    الإمــارات
    المشاركات
    7,079

    افتراضي

    الواحد بيشهد بالحق مع اني احب المرسيدس لكن هذي جميله جدا بل انيقه ومغرية احلى من الف بنت :)

  4. #4
    الصورة الرمزية 760
    760
    760 غير متصل عضو فعّال
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    929

    افتراضي

    سيارات لااداء العالي مدري وين تسوقها في شوارعنا الخربانه

المواضيع المتشابهه

  1. لكزس تطرح الجيل الجديد من سيارتها الجديدة كلياً ES 2013 في المملكة
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 03-08-2012, 08:58 PM
  2. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 16-07-2012, 04:29 PM
  3. وكيل معتمد في المملكة العربية السعودية
    بواسطة nid_nj في المنتدى قسم البيع والشراء
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 08-01-2011, 11:10 PM
  4. صور لسقوط سيارة بمستنقع باحدى شوارع المملكة العربية السعودية
    بواسطة Jaguar R في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 28-12-2007, 06:30 PM
  5. أول كمبيوتر محمول تصنعه المملكة العربية السعودية !
    بواسطة بوجاسم في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 26-03-2007, 10:15 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14