>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,041

    افتراضي بولاريس تفتتح أكبر منشأة لها على مستوى العالم في أبوظبي


    بحضور عبدالله المسعود
    بولاريس تفتتح أكبر منشأة لها على مستوى العالم في أبوظبي



    • إفتتح المنشأة الجديدة كل من سعادة عبدالله المسعود ورئيس شركة بولاريس ومدير عملياتها بينيت مورغان.
    • تبلغ حصة مبيعات بولاريس 75% من مجمل مبيعات مركبات الطرق الوعرة في السوق الإماراتية ويشكل الإماراتييون ما نسبته 98% من مالكي تلك المركبات.
    • الصالة الجديدة تشكل موقعاً متكاملاً يجمع ما بين العرض والخدمات وذلك لأول مرة في العاصمة أبوظبي.



    أعلنت شركة بولاريس رائدة السوق الإماراتية المتخصصة بصناعة مركبات الطرق الوعرة عن افتتاح منشأة جديدة في أبوظبي تعد الأكبر من نوعها على مستوى العالم، وترغب بولاريس بزيادة شعبيتها لدى أبناء العاصمة من خلال منشأتها الجديدة التي تعد موقعاً متكاملاً يجمع لأول مرة ما بين العرض والخدمات. ونجحت الشركة الأميركية في بيع 1300 مركبة العام الماضي في السوق الإماراتية وحدها شاملة دراجات فيكتوري النارية الشهيرة.


    وكواحدة من أفضل الشركات المصنّعة للمركبات الصحراوية فقد حققت بولاريس مبيعات عالمية بلغت قيمتها 2.7 مليار دولار في العام الماضي. وتقدم بولاريس مجموعة من الطرازات في دولة الإمارات العربية المتحدة وتشمل رينجر إس-إس وفئة الطرازات عالية الأداء آر زد آر التي حققت أعلى نسبة مبيعات في الإمارات إلى جانب الطرازات الخاصة بكافة التضاريس إي تي في، والدراجات النارية من طراز فيكتوري.



    وتعتبر مركبات بولاريس للطرق الوعرة جزءاً لا يتجزأ من الحياة الصحراوية في الإمارات مع حصة سوق تقدر بـ75٪ من مجمل مبيعات هذا القطاع. ويكمن ملاحظة الأعداد الكبيرة من طرازات بولاريس آر زد آر، ورينجرز، وإي تي في، منتشرة خلال عطلات نهاية الأسبوع تتحدى أصعب الدروب الصحراوية في كافة أرجاء الإمارات.


    إن المنشأة الجديدة لبولاريس والواقعة بمنطقة مصفّح بأبوظبي تتضمن صالتي عرض منفصلتين لعرض طرازات مركبات الطرق الوعرة والدراجات النارية من علامة فيكتوري، وكذلك تشتمل على منصة خدمات متطورة وورشة عمل مجهزة تجهيزاً كاملاً مع عدد 102 خانة احتواء. وتبلغ مساحة المنشأة قرابة 3591 متر مربع، ويعد المرفق الجديد محورياً لملاك مركبات بولاريس والعملاء المحتملين في جميع أنحاء الإمارة. حيث سيحظى الزوار بفرصة التبضع من الملابس والإكسسوارات التي تحمل العلامة التجارية.


    كما سيتيح المرفق الجديد للعملاء فرصة الاستفادة القصوى من مجموعة واسعة من خيارات التخصيص للمركبات. وفي المتوسط​​، يمكن لمشتري طرازات بولاريس إس إس الرياضية في دولة الإمارات العربية المتحدة أن ينفقوا أكثر من 100 ألف درهم على أجهزتهم الجديدة، مع الملحقات الأكثر شعبية كأضواء ’إل إي دي‘، والسقوف، والزجاج الأمامي.



    وشهد حفل افتتاح المنشأة الجديدة حضور مجموعة من كبار الشخصيات تقدمهم سعادة عبدالله المسعود رئيس مجلس إدارة مجموعة عبدالله المسعود وأولاده، والتي تدير شركة ’المعدّات الرياضية الخاصة‘ التي تمتلك بدورها وكالة بولاريس في دولة الإمارات العربية المتحدة. كما شهد الحفل حضور بينيت مورغان رئيس ومدير عمليات شركة بولاريس العالمية برفقة حميد وخليفة المسعود.


    وفي تعليقه على الحدث قال سعادة عبدالله المسعود: "بافتتاح المنشأة الأكبر على مستوى العالم لبولاريس في العاصمة أبوظبي فإننا نؤكد على التزامنا اتجاه هذه العلامة التجارية وعملاؤها الذين يشكل مواطنو دولة الإمارات الغالبية العظمى منهم. كما يعكس افتتاح هذه المنشأة ثقتنا بالعاصمة أبوظبي والتي شهدت تطوراً ملحوظاً خلال السنوات الأخيرة مما قاد إلى ارتفاع الطلب على المنتجات والخدمات الراقية أكثر من أي وقت مضى".



    بدوره قال بينيت مورغان: "إن ننظر إلى دولة الإمارات على وجه الخصوص والشرق الأوسط بشكل عام على أنها أسواق حيوية بالغة الأهمية لبولاريس". وأضاف مورغان: "عند الرغبة بالتمتع بالأجواء الصحراوية فإنه لا يوجد مركبة تقارع طرازات آر زد آر أو رينجرز أو أي تي في، في تحدي أصعب الدروب الصحراوية التي قد تستعصي على أقوى سيارات الدفع الرباعي. إنها آمنة، سريعة، سهلة النقل وتكلفتها التشغيلية منخفضة. وليس أمراً مستغرباً أن تجد إحدى مركبات بولاريس في عديد من البيوت الإماراتية اليوم".


    إن طراز رينجر وطراز آر زد آر إس-إس يعدان الرائدان كمركبات الطرق الوعرة ذات المقعدين الجانبيين. ويعد طراز آر زد آر الأكثر تحدياً لأصعب الدروب الصحراوية كما أنه يعتبر الأكثر شعبية في الإمارات. وتتوفر في عائلة ’آر زد آر‘ طرازات مميّزة مثل طراز ’آر زد آر-4‘ ذو الأربعة مقاعد للأداء العالي الذي يُعدّ الأول من نوعه في العالم وطراز ’آر زد آر-إس‘ مع نظام تعليق متطوّر للرحلات الطويلة. يضاف إليها الطراز الجديد عالي الأداء ’آر زد آر-إكس بي‘ والذي يضم محركاً بحجم 900 سم مكعب/ 88 حصاناً. أما طرازات رينجر المتنوعة ذات 6 مقاعد، فمنها "رينجر إي في" الذي يعمل بالطاقة الكهربائية ومركبة الشباب آر زد آر 170. فإن عائلة طرازات رينجرز تعد النموذجية لمتطلبات الأعمال المختلفة.



    وعلى صعيد متصل تشتهر طرازات ’أي تي في‘ (ATV) من ’بولاريس‘ بكونها ’الأقوى في العالم‘. عبر مجموعة منتجات تغطّي قطاعات ومجالات متعدّدة شاملة الشباب، الرياضة، الاستخدامات المتعدّدة والمقطورات. وتشتهر طرازات ’أي تي في‘ (ATV) من ’بولاريس‘ والمعروفة بقوّتها واعتماديتها، بكونها مبتكَرة وبتقنيّاتها الحديثة المتطوّرة. فبدءاً من ’بولاريس آوتلو‘ (Polaris Outlaw)، المركبة الرياضية رباعية الدفع الأكثر تسارعاً في العالم، وصولاً إلى ’بولاريس سبورتسمان إي بي إس‘ (Polaris Sportsman EPS)، أول مركبة للطرقات الوعرة في العالم مزوّدة بعجلة قيادة كهربائية، تتميّز جميع منتجات ’بولاريس‘ بكونها عالية التطوّر والقوّة.



    كما قامت ’بولاريس‘ بإطلاق ’درّاجات فيكتوري‘ (Victory Motorcycles) سنة 1998 كأوّل علامة تجارية أميركية جديدة ورئيسية للدرّاجات النارية منذ عقود. وتتميّز درّاجات ’فيكتوري‘ بتصميمها الرائع الملفت للأنظار ومحرّكاتها القويّة سعة 106 إنش - مكعب، وهي تضم مجموعة واسعة من الطرازات المصمّمة بشكل خاص من قبل بعض الأسماء الأسطورية مثل آرلن (Arlen)، كوري (Cory) وزاك (Zach).



    شركة ’المعدّات الرياضية الخاصة‘ التي تم تأسيسها في العام 1998 وتتبع لمجموعة عبدالله المسعود وأولاده المملوكة من سعادة عبدالله المسعود، تضم صالات عرض في كل من دبي، أبوظبي، العين وبدع زايد، وهي تغطّي كافة أرجاء دولة الإمارات بحيث لا تستطيع أي شركة أخرى متخصّصة بمركبات الطرق الوعرة منافساتها في هذا. كما تُعدّ ’المعدّات الرياضية الخاصة‘ الموزّع الحصري لمنتجات ’بولاريس‘ وفيكتوري في لبنان، عُمان، قطر، البحرين والمملكة العربية السعودية، ما يجعل من الشركة التي يوجد مقرّها في أبوظبي إحدى أكبر الوكلاء الدوليين لـ’بولاريس‘ في العالم.



    يمكن التعرف على مزيد من المعلومات عن ’بولاريس‘عبر الموقع www.polarisindustries.com.



    -إنتهى-
    الصورة 1: (يسار-يمين) خليفة المسعود، المدير التنفيذي لمجموعة عبدالله المسعود وأولاده، بينيت مورغان، رئيس ومدير العمليات في شركة بولاريس، حميد المسعود، نائب رئيس مجلس إدارة مجوعة عبدالله المسعود وأولاده، سعادة عبدالله المسعود، رئيس مجموعة عبدالله المسعود وأولاده، مبارك المحيربي، مستشار الاستثمارات في مجموعة عبدالله المسعود وأولاده
    الصورة 2: صالة عرض بولاريس الذي افتتحت مؤخراً في أبوظبي
    الصورة 3: طراز بولاريس آر زد آر في صحراء الإمارات
    الصورة 4: طراز بولاريس آر زد آر في صحراء الإمارات

    لمزيد من الملعومات يرجى التواصل مع كريم كاسّول – المدير العام، بولاريس الإمارات على الرقم: +971 4 289 6100 أو البريد الإلكتروني: [email protected]

    ويمكن التعرّف على المجموعة الكاملة من منتجات ’بولاريس‘ وألبستها والإكسسوارات الخاصة بمركباتها لدى وكلاء ’بولاريس‘ الحصريين أو عبر زيارة موقع الإنترنت www.polarisindustries.com.

    حول شركة ’بولاريس‘

    تُعتبَر ’بولاريس‘ شركة رائدة في مجال رياضة المحرّكات، وبلغت قيمة مبيعاتها سنة 2011 حوالي 2.7 مليار دولار أميركي. تم تأسيس الشركة في مينيسوتا بالولايات المتحدة الأميركية عام 1954، وهي تقوم بتصميم وهندسة وتصنيع وتسويق مركبات مبتكَرة وعالية الجودة للطرق الوعرة، شاملة المركبات المخصّصة للسير على كافة التضاريس الأرضية ’أي تي في‘ (ATV)، مركبات التجوال متعدّدة الاستخدامات ’يو تي في‘ (UTV)، الدرّاجات النارية وكاسحات الثلوج، إضافة إلى المركبات المخصّصة للطرق العادية والمزوَّدة بمحرّكات كهربائية/هجينة.

    نبذة عن بولاريس الإمارات

    تتمثّل ’صناعات بولاريس‘ (Polaris Industries) في الإمارات العربية المتحدة ودول الجوار من منطقة الشرق الأوسط عبر شركة ’المعدّات الرياضية الخاصة‘ (Specialized Sports Equipment - SSE) التي تم تأسيسها سنة 1998 والتابعة لـ’مجموعة عبدالله المسعود وأولاده‘ والمملوكة من قِبَل سعادة عبد المسعود.

    تضم شركة ’المعدّات الرياضية الخاصة‘ صالات عرض في كل من دبي، أبوظبي، العين وبدع زايد، وهي تغطّي كافة أرجاء دولة الإمارات بحيث لا تستطيع أي شركة أخرى متخصّصة بمركبات الطرق الوعرة منافساتها في هذا. كما تُعدّ ’المعدّات الرياضية الخاصة‘ الموزّع الحصري لمنتجات ’بولاريس‘ في لبنان، عُمان، قطر، البحرين والمملكة العربية السعودية، ما يجعل من الشركة التي يوجد مقرّها في أبوظبي إحدى أكبر الوكلاء الدوليين لـ’بولاريس‘ في العالم.


    الاســـم:	8166317360_38581975cc_b.jpg
المشاهدات: 6978
الحجـــم:	395.0 كيلوبايت

    الاســـم:	8166285731_9131bb9ff9_b.jpg
المشاهدات: 12516
الحجـــم:	522.9 كيلوبايت

    الاســـم:	8166284311_d3c8402413_b.jpg
المشاهدات: 8839
الحجـــم:	210.8 كيلوبايت

    الاســـم:	8166316018_c43d4a93df_b.jpg
المشاهدات: 6518
الحجـــم:	228.3 كيلوبايت


  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    الإمــارات
    المشاركات
    7,079

    افتراضي

    الطلب عليها عالي عندنا ومحبوبه جدا خصوصا مع الزوايد

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 27-09-2012, 04:17 PM
  2. ’دوكاتي‘ تفتتح صالة عرض بارزة في العاصمة الإماراتية أبوظبي
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 10-09-2012, 02:46 PM
  3. رولزرويس تفتتح أكبر معرض لها في أبوظبي
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 29-03-2011, 08:34 AM
  4. [Dubai Gamerz] أكبر بطولة على مستوى الإمارات في SF 4 + PES 2010
    بواسطة master shion في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 30-03-2010, 11:15 PM
  5. أخبار الإنترنت 189:كانون" تفتتح صالة عرض في أبوظبي
    بواسطة grandv8 في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 02-03-2009, 10:54 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14