>



النتائج 1 إلى 4 من 4
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,950

    افتراضي لكزس تطرح لكزس LS 2013 برؤية مختلفة لمفاهيم الفخامة والتميز


    لكزس تطرح لكزس LS 2013 برؤية مختلفة لمفاهيم الفخامة والتميز في عالم السيارات الراقية

    السيدان الرائدة بتصميمها الجديد تعكس التوجه الحديث والجريء للكزس في فلسفة التصميم الداخلي والخارجي

    • ناقل حركة أوتوماتيكي بثمان سرعات يعتبر الأول في العالم
    • تحكم أكبر من خلال خمسة أوضاع قيادة تقلل من استهلاك الوقود وتمنح أعلى مستوى من الراحة والأداء الديناميكي
    • لوحة عدادات جديدة تشتمل على واجهة لكزس للتحكم عن بعد باللمس الحائزة على جوائز وشاشة ملاحة مقاس 12.3 بوصة عالية الدقة
    • تجربة المسرح المنزلي من خلال نظام الترفيه الصوتي الذي يشتمل على 19 مكبراً للصوت من طراز مارك ليفنسون- هارمن Mark Levinson®(Harman)بنظام القنوات 7.1


    الرياض – المملكة العربية السعودية 7 نوفمبر 2012 – كشفت لكزس النقاب عن سيارتها الجديدة LS 2013 بمزيج رائع من التصميم الجميل والدقة العصرية والتقنية المبتكرة، مع المحافظة على الصفات التي أضحت سمة مميزة للكزس. وقد جرى إطلاق لكزس LS 2013 في حفل مهيب حضره كبار الشخصيات في مدينة الرياض اضافة لمالكي ومحبي لكزس، كما حضر الحفل المهندس محمد جميل رئيس شركة عبد اللطيف جميل ومجموعة من المدراء التنفيذين بالشركة، اضافة إلى رجال الإعلام والصحافة. وتميز الحفل بعروض قوية ومذهلة للصوت والضوء .
    وفي تعليق له، قال السيد واتانابي، كبير مهندسي سيارة لكزس LS موضحاً: "يتميز موديلLS الجديد والرائد بمظهرٍ مميز المعالم؛ فالتصميم الخارجي الجريء يبرز مدى تطور لكزس. ويقدم موديل LS الجديد تجربة قيادة أكثر ديناميكية وأعلى مستويات الدقة والفخامة، مدعومة بالتقنيات الرائدة في مجال صناعة السيارات الراقية".
    وقد تم إدخال ما يقارب 3,000 تغيير في موديل LS الجديد، ومن ضمن هذه التغييرات ثلاثة أنظمة تعتبر الأولى من نوعها في العالم، وما لا يقل عن 15 تغييراً جديداً على مستوى لكزس، ومزايا وابتكارات تقنية.
    من جانبه، صرح السيد ناقاتا مدير عام لكزس في الشرق الأوسط: "نحن فخورون للغاية بتقديم موديل LS الرائد لعام 2013 والذي يعبر عن الشغف والرغبة في تجاوز حواجز التصميم والتقنية والحرفية، من أجل ابتكار مركبة تلبي احتياجات عملائنا في منطقة الشرق الأوسط والعالم بأكمله. هناك في منطقة الشرق الأوسط مجموعة من عملاء لكزس المتميزين الذين يبحثون عن الأفضل من حيث التصميم ومعايير الفخامة. وإنني على ثقة من أن موديل LS الرائد سيتجاوز توقعاتهم عندما يقومون بتجربة السيدان الأكثر فخامة على مستوى العالم".
    و صرح الأستاذ مازن جميل - مدير عام التسويق لشركة عبد اللطيف جميل (قطاع لكزس) "لقد حققت لكزس بأول موديل لها LS 400 المفاجأة التي أذهلت العالم كله. لم يكن النجاح فقط في أرقام المبيعات والحصة السوقية التي تجاوزت 40% من حجم سوق السيارات الفاخرة في السوق السعودي، بل كان النجاح أن أثبتت لكزس وبكل المقاييس أن معادلة وتركيبة فنون الفخامة لم تعد تحددها حدود جغرافية أو تاريخية".
    وتابع الأستاذ مازن جميل "اليوم، أعدنا في لكزس صياغة هذه المعادلة من جديد ورفعنا سقف التحدي، عبر التركيز على الارتقاء بفهمنا الدقيق لاحتياجات عشاق الفخامة، والذهاب لأبعد مما يتوقعون بأعلى درجات الراحة والفخامة، المدعومة بأفضل التقنيات المتناهية الإبداع، في إطار من الشبابية والأناقة الحديثة، وبتكلفة اقتناء مدروسة ومنافسة. تلك هي معادلة لكزس المستحيلة التي تتجسد في مجموعة لكزس LS الجديدة كلياً والتي ستستمر لكزس بتحقيقها في سعيها نحو الكمال".
    وتضم مجموعة LS لعام 2013 كلاً من LS 460 (الطراز العادي)، LS 460L (طراز بقاعدة عجلات مطولة)، LS 600H (طراز الهايبرد) وLS 460 F Sport (الطراز الرياضي) الذي تم طرحه لأول مرة. ويتوفر كلاً من طراز LS 460 وLS 460L بنظام دفع خلفي ، بينما يتوفر طراز LSالهايبرد بنظام دفع رباعي مستمر فقط. وجميع طرازات LS مجهزة بناقل حركة أوتوماتيكي من ثمان سرعات.
    وتتوفر لكزس LS الجديدة بخيارين لمجموعة الدفع والحركة: LS 460 مزودة بمحرك بنزين سعة 4.6 لتر بثمانية اسطوانات على شكل V، و 600hL LS بمجموعة لكزس هايبرد.
    وقد خضعت السيارة إلى سلسلة من عمليات التحسين، مثل استخدام زيت بلزوجة منخفضة وترس تفاضلي بمقاومة أقل ومراجعات لأنظمة التحكم، تنتج مجموعتي الدفع والحركة انبعاثات أقل من ثاني أكسيد الكربون وتحققان مستوى 249 جراماً من ثاني أكسيد الكربون لكل كيلومتر لطراز LS 460 و199 جراماً من ثاني أكسيد الكربون لكل كيلومتر للطراز الهايبرد 600hL LS.
    قوة المحرك في LS 460 275 حصان عند 6400 دورة في الدقيقة وأقصى عزم دوران 493 نيوتن متر عند 4100 دورة في الدقيقة.
    ويوفر نظام القيادة المتطور "مجموعة لكزس هايبرد" للطراز 600hL LS توازناً لا نظير له من حيث الأداء والكفاءة البيئية، حيث يجمع ما بين قوة المحرك ذو الثمان اسطوانات على شكل V سعة 5.0 لتر والتي تبلغ 290 كيلواط ومحرك كهربائي ينتج 165 كيلواط، لتقدم ناتجاً مشتركاً يتجاوز 327 كيلواط، الأمر الذي يجعل لكزس 600hL LS أقوى مركبة في العالم ضمن فئة مركبات الهايبرد بالكامل ذات الثمان اسطوانات على شكل V.
    وتتميز جميع طرازات LS لعام 2013 بتصميم ديناميكي رائع يبرز الوجه الجديد للكزس، حيث يمنح الشبك الأمامي المغزلي الجريء LS الجديدة حضور مميز على الطريق ويعزز العلامة التجارية للكزس، ويبشر في ذات الوقت بإدخال تحسينات كبيرة على ديناميكيات القيادة والاستجابة والتعامل مع المركبة. وهكذا ترتقي LS الجديدة بتراث لكزس العريق من حيث إدخال اللمسات الجمالية اليابانية على التقنية الأكثر تطوراً.
    وقد تم تجهيز لكزس LS بوحدة المصابيح الأمامية من نوع LED ، ، اضافة الى اضواء الضباب الأولى في العالم من نوع LED، وكذلك إشارات الانعطاف.
    في الداخل، تتم إضاءة المقصورة بنظام الإضاءة المتطور الأول من نوعه في العالم والذي يحتوي على مصابيح داخلية بيضاء جديدة ولوحة عدادات ديناميكية ترحب بالركاب بمجرد اقترابهم وقبل فتح المركبة، هذه الاضاءة الترحيبية تتفعل وتخفت على نحو تدريجي بمجرد تشغيل المركبة. وتحتوي المقصورة على العديد من وحدات الاستشعار التي تستمر في مراقبة المقصورة لضمان توفير راحة كاملة للركاب.
    وتكتمل هذه الراحة بالمقاعد الفارهة المجهزة بنظام مساج ونظام ترفيه للمقاعد الخلفية يشتمل على مشغل بلو-راي/ دي في دي ((Blu-Ray / DVD ومقبس لبطاقة ذاكرة وشاشة VGA مثبتة الوسط بين الكرسيين الأمامين مع امتداد الكونصول الأمامي .
    وتشمل عمليات تحسين جوانب الأمان في لكزس LS نظام السلامة قبل الاصطدام المتطور (APCS) مع نظام المساعدة على تفادي الاصطدام (CAA)، وهو النظام الأكثر تطوراً للسلامة النشطة قبل الاصطدام في هذا القطاع. وقد صمم هذا النظام لمساعدة السائق على تفادي أو تخفيف الاصطدامات مع السيارات والمشاة ضمن مجموعة كبيرة من السرعات داخل المدن وعلى الطرق السريعة. وعند سرعات أقل من 40 كلم/ساعة، يساعد هذه النظام LS على تفادي الحوادث، حيث يقوم تلقائياً بإيقاف المركبة تماماً. كما يقوم هذا النظام بتحذير السائق عندما يغلب عليه النعاس ويغمض عينيه أو عندما لا يوجه وجهه إلى الأمام.
    من جهة أخرى، يقوم نظام تحذير ضغط الإطارات الجديد بتحديد الإطار ذو الضغط المنخفض تلقائياً من خلال عرض ضغط الهواء في كل إطار.
    وتتألق لكزس LS الجديدة بنظام ملاحة قياسي مزود بشاشة عالية الدقة ومتعددة الوسائط بمقاس 12.3 بوصة. ويتوفر بالمركبة مقبض التحكم (ماوس ) عن بعد باللمس والتأكيد عبر زر واحد كميزة قياسية في جميع الطرازات، ليوفر تحكماً سهلاً في العديد من أنظمة المركبة. وكأول تقنية من نوعها في العالم، يوفر نظام لكزس للتحكم بالمناخ (Climate Concierge) القدرة على التحكم بدرجة الحرارة في أربع مناطق منفصلة داخل المركبة ويشمل 13 وحدة استشعار بالأشعة تحت الحمراء تعمل من خلال وحدة تحكم مركزي، ليوفر هذا النظام الراحة لكل راكب من ركاب المركبة.
    ومن خلال نظام الترفيه الصوتي مارك ليفنسون تمنح مكبرات الصوت المحيطة والجانبية المستقلة إحساساً رائعاً بعمق ووضوح الصوت لجميع الركاب. وبشكل خاص، يستمتع ركاب المقاعد الخلفية بتجربة صوتية متميزة تختلف عن التجربة التي توفرها أنظمة الصوت في السيارات الأخرى.
    وضمن الأنظمة الحديثة التي تم إدخالها، نظام مراقبة النقطة العمياء (BSM) للمرة الأولى في مجموعة LS، حيث يستخدم هذا النظام راداراً لقياس الموجات بالمليمتر لمراقبة النقاط العمياء الجانبية للمركبة عند سرعة 16 كيلومتر في الساعة أو أكثر. وتتضمن هذه الميزة نظام التحذير من حركة المركبات بالخلف (RCTA) والتي تعمل تلقائياً عند تحرك المركبة إلى الخلف وتنبه السائق إلى اقتراب مركبات أخرى عند الخروج من مواقف السيارات.
    وقد تم وضع لمسات من خشب شيماموكو للمرة الأولى في لكزس LS الجديدة كمثال حقيقي على الحرفية اليابانية التقليدية المتميزة، بينما تأتي المقصورة بخمسة ألوان هي العاجي والرمادي الفاتح والأسود والأسود مع البني الداكن واللون الجديد البني التوباز. ويشمل التزيين الاختياري بالخشب كل من خشب الجوز وشيماموكو اكسبريسو وخشب القيقب البني. ويقدم طراز الهايبرد LS 600h L كذلك حواف من أخشاب البامبو الصديقة للبيئة. هذا، ويضم الطراز الرياضي LS F SPORT تطعيمات من الألومنيوم ومقصورة متميزة وغطاء سقف داخلي أسود من نوع ألكانتارا (Alcantara).

    - انتهى –

    عن لكزس:
    تعد لكزس السيارة الفارهة الأوسع انتشاراً في المملكة، وتحتل مكانتها الريادية في السوق السعودية من خلال شراكتها المتميزة التي تجمعها بشركة عبد اللطيف جميل، الموزع الحصري لسيارات تويوتا ولكزس في المملكة، والتي تقدم لعملائها أفضل السيارات وفق أرقى مستويات الخدمة، مدعومة بالانتشار الواسع لشبكة معارض شركة عبد اللطيف جميل ومراكز الصيانة الموزعة بشكلٍ استراتيجي في جميع أنحاء المملكة.


    الاســـم:	8172602764_278a7762e8_b.jpg
المشاهدات: 761
الحجـــم:	371.4 كيلوبايت

    الاســـم:	8172570305_ab30c1fa07_b.jpg
المشاهدات: 578
الحجـــم:	363.4 كيلوبايت


  2. #2
    الصورة الرمزية AMG
    AMG
    AMG غير متصل مراقب عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    13,173

    افتراضي

    الله يستر لأني سمعت عن سعر خرافي للسيارة

  3. #3
    الصورة الرمزية 760
    760
    760 غير متصل عضو فعّال
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    929

    افتراضي

    اكيد السعر خرافي يبون يعوضون خساير الزلزال عندنا

  4. #4
    GulF4CaRs غير متصل عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المشاركات
    78

    افتراضي

    كالعاده كامري مكبره والله ماعرف اللكزس متى راح تيوز من تصاميمها الممله الصراحه مقارنه بتصاميم السيارات الالمانيه اللي صدق تحس سيارة فخمه اما اللكزس اشوفه مثل الكامري الكبير

المواضيع المتشابهه

  1. خرائط لكزس - تصليح شاشات لكزس لمس - برمجة لكزس الامريكي
    بواسطة محمد ال ثاني في المنتدى قسم البيع والشراء
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 03-09-2012, 05:28 PM
  2. لكزس تطرح الجيل الجديد من سيارتها الجديدة كلياً ES 2013 في المملكة
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 03-08-2012, 08:58 PM
  3. لكزس 2013 GS 350 F SPORT
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 27-10-2011, 09:04 AM
  4. الفطيم للسيارات تطرح لكزس RX350 الجديدة
    بواسطة MR.JAT في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 11-03-2009, 03:23 AM
  5. لكزس تطرح موديلات 2008 مع زيادة في الأسعار!!
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 30-07-2007, 03:24 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14