أكثر من 80 شركة متخصصة في قطاع السيارات تعرض أحدث طرازاتها وتقنياتها وخدماتها ضمن "معرض الرياض للسيارات 2012"
الحدث يستقطب 40 شركة سيارات متوقعاً حضور أكثر من 90,000 زائراً من جميع أنحاء العالم
الرياض في 11 نوفمبر، 2012: تواصل المملكة العربية السعودية تعزيز مكانتها كواحدة من أبرز أسواق السيارات في العالم مع تأكيد مشاركة أكثر من 80 شركة رائدة في قطاع السيارات العالمي في نشاطات الدورة التاسعة والعشرين من "معرض الرياض الدولي للسيارات 2012" (Riyadh Motor Show 2012)، المعرض الدولي التاسع والعشرون للسيارات. كما أكدّت أربعة بنوك و40 شركة سيارات عالمية مشاركتها في الحدث الذي يقام برعاية ودعم وزارة النقل، وذلك بهدف تسليط الضوء على أحدث منتجاتها وخدماتها وحلول التمويل والتأمين لديها.
ومن المقرر أن تشارك أكثر من 30 شركة متخصصة في "المعرض السعودي لمستلزمات السيارات – سعودي أوتوشوب 2012" (Saudi Autoshop 2012)، الدورة الخامسة عشرة من المعرض الدولي لمعدات وأدوات إصلاح السيارات وقطع غيار وإكسسوارات السيارات، والذي يقام بالتزامن مع "معرض الرياض للسيارات 2012". ومن المتوقع أن تشهد فعاليات الحدث، الذي يقام ما بين 17-22 نوفمبر/ 3-8 محرّم 1434هـ الجاري على أرض مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، مشاركة أكثر من 90,000 زائر من جميع أنحاء العالم. وتشارك كل من "فيات" و"ألفا روميو" و"كاسترول" كرعاة رسميين للمعرض.
إلى ذلك، قال كميل الجوهري، مدير مشروع "معرض الرياض الدولي للسيارات" في "شركة معارض الرياض المحدودة": "يواصل قطاع السيارات المحلي نموه ليفتح آفاقا واسعة أمام الشركات المحلية والعالمية في هذا المجال. وتساهم مجموعة من العوامل أبرزها النمو السكاني الكبير في السعودية والقدرة الشرائية لدى المواطنين والمقيمين في دفع عجلة نمو قطاع السيارات على مستوى المملكة. وتتيح نشاطات "معرض الرياض للسيارات 2012" و"المعرض السعودي لمستلزمات السيارات – سعودي أوتوشوب 2012" منبراً للزوار والشركات العارضة للتواصل وبناء العلاقات وتعزيزها مع صنّاع القرار في قطاع السيارات العالمي وتعزيز حضورها على مستوى الأسواق المحلية. علاوة على ذلك، يوفر المعرض الذي يتميز بكونه الأطول في الشرق الأوسط من حيث مدة انعقاده، منصة مثالية لتسليط الضوء على أحدث تقنيات السيارات وخدماتها وحلول التمويل المرتبطة بها".
ويحتضن "معرض الرياض للسيارات 2012" أحدث طرازات السيارات لأبرز مصنعي السيارات العائلية والسيارات الرياضية والمركبات التجارية والسيارات الفارهة والسريعة والدراجات النارية والمركبات الخاصة في العالم، ذلك إلى جانب الأدوات والخدمات المالية ذات الصلة، مثل تأمين وتمويل شراء السيارات. بينما يعرض "المعرض السعودي لمستلزمات السيارات – سعودي أوتوشوب 2012" أحدث إكسسوارات وقطع غيار السيارات وخدماتها ضمن حدث شامل ومتكامل.
ويذكر أن فعاليات "معرض الرياض للسيارات 2012" و"المعرض السعودي لمستلزمات السيارات – سعودي أوتوشوب 2012" تعقد مرة كل عامين. وتمتد نسخة العام الجاري من المعرض الذي يعد أعرق حدث يجمع المهتمين بعالم السيارات في الشرق الأوسط ويمثل موعداً يترقبه المشترون للإطلاع على أحدث الموديلات التي تقدمها كبرى شركات السيارات حول العالم، على مساحة عرض تزيد عن 20,000 متر مربع. لمزيد من المعلومات حول الحدث، تفضلوا بزيارة الموقع: RIYADH MOTORSHOW.


الاســـم:	8181597083_4db4425430_o.jpg
المشاهدات: 210
الحجـــم:	100.0 كيلوبايت