بنتلي تدشن مجموعة جديدة للإهداءات في الوقت المناسب لموسم الإهداء

  • مجموعة ملهمة من القطع التي أنتجت للاحتفال بالذكرى العاشرة للفوز بسباق لي مانز
  • مجموعة من طاولات النرد لجيفري باركر تلقي الضوء على خمسين عاماً من الحرفية اليدوية
  • يمكن للهواة من الشباب قيادة بنتلي لأول مرة مع سيارة جديدة يتحكم بها عن بعد



(دبي، الإمارات العربية المتحدة – 19 نوفمبر 2012): أعنلت بنتلي عن تقديم مجموعة مختارة من الهدايا المرغوبة بشدة لموسم الإهداء بما في ذلك المجموعة الخالدة من "بنتلي بويز أند غيرلز" والتي ضمت حديثاً قطعاً مستوحاة من عبق السباقات.
وللاحتفال بالذكرى العاشرة للفوز بسباق لي مانز، فقد تم إنتاج مجموعة جميلة ومتنوعة من القطع المصنوعة يدوياً تعكس تراث السرعة والتحمل وروح الفريق. وتم الاحتفال بهذه الذكرى من خلال إنتاج مجموعة مميزة من حقائب العطلات المصنوعة من الجلد الفاخر والتي يوحي تصميمها بعراقة التاريخ إضافة إلى مجموعة من أكواب الإسبرسو الفريدة. إن الأكواب الأربعة زينت بالصور التي توحي بالمغامرات في حين زينت أطباقها برقمي 7 و8 وهي أرقام السيارات الفائزة بالسباق لتكون هذه المجموعة الهدية المثالية لشخص يريد إمتلاك حس الانتصار.

كما تقدم بنتلي واحدة من أكثر القطع شعبية لمجموعة من العملاء في الشرق الأوسط وهي طاولة جيفري باركر للنرد والتي تلقي الضوء على خمسين عاماً من إبداعات الحرفية اليدوية. إن هذه القطعة الاستثنائية وملحقاتها يمكن تشكيلها وتخصيصها للتناسب مع المواصفات التي يفضلها عميل بنتلي. من الزوايا المكسوة بالجلود إلى أجنحة بنتلي الخفية في كل من رقع الطاولة, فإنه لا يوجد أية تفاصيل لم يتم العناية بها.
كما تضم المجموعة الجديدة من بنتلي أوشحة خفيفة الوزن كشميرية الطراز تم طلاؤها بتقنية أومبير المتقدمة ونتج عن ذلك مجموعة من أجمل وأفخر الأوشحة. مالكات سيارت بنتلي أو المعجبات في الماركة يستطيعون الإحتشام بها خلال الليالي الباردة التي تأتي إلى الشرق الأوسط.
يضاف إلى ذلك مجموعة جلدية فخمة من حافظات البطاقات، وعلاقات المفتايح لطراز V8، وأغلفة أجهزة آي باد وآي فون، والمحافظ الفخمة، إضافة إلى تشكيلة متنوعة أخرى من المنتجات الجلدية والتي تناسب جميع الأذواق لملاك بنتلي من الذكور والإناث إضافة إلى عشاق العلامة التجارية العريقة.
كما أن جودة منتجات بنتلي تشمل كافة الأعمار لعطلة هذا الشتاء مع تشكيلة ساحرة للذكور والإناث. ويمكن لهواة القيادة بالقيام برحلاتهم خلف المقود من سن باكر من خلال نموذج لعبة صغيرة لطراز بنتلي كونتينينتال سوبرسبورت يتم التحكم بها عن بعد. إنها تجربة قيادة إستثنائية لسعيد الحظ الذي سيمتلك هذه اللعبة.
وفي تعليقه على الموضوع قال كريس باكستون المدير الإقليمي لبنتلي في الشرق الأوسط: "يمكن التمتع بروح بنتلي من خلال أصغر الهدايا التي نقدمها وصولاً إلى المهيبة منها وتلك القطع الفريدة من نوعها. إن مجموعة بنتلي الجديدة تمكننا وبكل فخر من الصدارة ليس فقط على الطرقات وإنما في المنازل أيضاً".

وللاطلاع على مجموعة بنتلي الفريدة وفي حال الرغبة بشراء أي منها، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.shop.bentleymotors.com أو لدى الوكيل المعتمد لبنتلي في بلدك، حيث أن لبنتلي موتورز وكلاء في كافة أرجاء الشرق الأوسط في السعودية، والإمارات وعمان، والبحرين، والكويت، وقطر، ولبنان.

معلومات أخرى :

  1. درس لوك دونكروولك الهندسة الصناعية وتصميم النقل وانضمّ إلى ’مجموعة فولكسفاغن‘ سنة 1992. بدأ العمل كمصمّم خارجي في شركة ’أودي‘ قبل أن ينتقل إلى ’سكودا‘ سنة 1994 لتولّي مهمّة تنسيق التصميم الخارجي. وعاد دونكروولك إلى ’أودي‘ في 1996 ليرأس قسم التصميم الخارجي بأستوديو التصميم في ميونيخ، ليصبح بعدها مدير الأستوديو في إنغولستادت. سنة 1998 انضمّ إلى علامة ’لامبورغيني‘ التجارية التابعة للمجموعة ليشغل منصب مدير مشروع التصميم وتم تعيينه رئيساً للتصميم في ’لامبورغيني‘ سنة 2003. وأصبح مدير التصميم في ’سيات‘ سنة 2005.
  2. تُعدّ بنتلي موتورز ثالث أكبر مستثمر في مجال البحث والتطوير في قطاع السيارات في المملكة المتحدة وهي تحلّ في المرتبة 18 على المستوى الوطني. ويعمل في الشركة حوالي 4000 شخص في كرو التي تشكّل موطناً لكافة العمليات شاملة التصميم، والبحث والتطوير، والهندسة والإنتاج. ويُعتبَر الجمع بين أفضل الحرف اليدوية عبر اعتماد المهارات المتوارَثة منذ أجيال، مع الخبرات الهندسية الراقية والتقنيات المتطوّرة أمراً فريداً يتميّز به مصنّعو السيارات الفاخرة في المملكة المتحدة مثل بنتلي. وهذا يشكّل مثالاً أيضاً على الصناعة البريطانية عالية القيمة بأفضل حللها. وتقوم بنتلي بتصدير منتجات تزيد قيمتها عن 500 مليون جنيه إسترليني في السنة إلى أسواق رئيسية مثل الولايات المتحدة الأميركية، إضافة إلى أسواق نامية مثل الصين وأميركا الجنوبية.




الاســـم:	8171748638_f8289d8fe4_b.jpg
المشاهدات: 669
الحجـــم:	136.2 كيلوبايت

الاســـم:	8171719321_b4596ccb43_b.jpg
المشاهدات: 585
الحجـــم:	202.0 كيلوبايت