شهدت مبيعات رولز ـرويس نمواً بنسبة 55% خلال الربع الثالث من العام في المملكة العربية السعودية

محمد يوسف ناغي للسيارات تسير بخطى ثابتة على درب تحقيق سنة قياسية


جدة- المملكة العربية السعودية: أعلنت مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارت الوكيل الحصري والموزّع المعتمد لرولز-رويس موتور كارز Rolls-Royce Motor Cars في المملكة العربية السعودية عن تحقيق نموّاً في مبيعاتها من السيارات الفارهة بنسبة 55 % للأشهر التسعة الأولى من عام 2012 مقارنة بالفترة نفسها من عام 2011. مما يظهر أن مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات تيسر على خطاً ثابتة لتحقيق مبيعات إجمالية قياسية لعام 2012 وتأتي هذه النتائج مؤكدة على قوة سوق السيارات الفاخرة في المملكة وثقة العملاء في علامة رولز-رويس التجارية. ليضع هذا الإنجاز الباهر المملكة في طليعة الأسواق الأفضل أداءً في الشرق الأوسط خلال الأشهر التسعة الأولى من عام 2012.



وتأتي هذه النتائج الممتازة نتيجة للتقدّم الذي تحققه مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات ، والتي شهدت نمواً مضطرداً خلال السنوات القليلة الماضية في مبيعاتها من سيارات رولز-رويس. ومما لا شكّ فيه هو أنّ استراتيجية مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات تجمع ما بين المبادرات التسويقية المدروسة والتميز المستمر في خدمة العملاء والتي تسير بشكل متوازٍ مع حرص رولز-رويس موتور كارز على توفير أعلى مستويات الامتياز والجودة عبر مختلف جوانب العلامة التجارية.

ويعلّق السيد طوني يزبك: مدير علامة "رولز-رويس موتور كارز " في مؤسسة "محمد يوسف ناغي للسيارات قائلاً: "لطالما كانت رولز-رويس بالنسبة لهواتها مثالاً لهندسة الامتياز. غير أنّ العلامة التجارية لا تقف عند هذه الحدود، فهي مثالٌ للجودة عبر مختلف نشاطاتها، من خدمة العملاء إلى خدمة السيارات وصيانتها. وإننا في مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات نسير على هذه المبادئ ونحرص على أن يتمتّع جميع عملائنا بتجربة فريدة ومميّزة، ولا شكّ في أنّ هذا الالتزام هو ما سمح لنا بتحقيق هذا النموّ الباهر على مرّ السنين."

وأضاف قائلاً: " رحّبت مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات بالجيل الثاني من رولز-رويس فانتوم Rolls-Royce Phantom II في المملكة الشهر الماضي، وذلك من خلال مجموعة من الفعاليات خُصّصت للعملاء والإعلاميين. وقد طُرح الجيل الثاني من رولز-رويس فانتوم بعد ترقّب شديد في معرض جينيف للسيارات في وقت سابق من هذا العام وبالتالي يسعدنا أن نضعه في متناول عملائنا في المملكة، وقد شهدنا ارتفاعاً في مستوى الاهتمام منذ وصول هذا الطراز إلى صالات العرض الشهر الماضي."

لقد تمّ تحديث مجموعة سيارات الجيل الثاني من طرازات فانتوم Phantom Series II، والتي تشمل فانتوم صالون، وفانتوم ذات قاعدة العجلات الممتدّة Phantom Extended Wheelbase، وفانتوم دروبهيد كوبيه، وفانتوم كوبيه، بشكل مدروس جداً وذلك مع إضافة لمسات عصرية وكلاسيكية في الوقت نفسه. وتشمل عملية التحديث هذه مجموعة تقنيات مبتكرة تتسم بسهولة الاستعمال إلى جانب تحسينات مهمة على نظام القوة المحرّكة للسيارة وتقنيات الاتصال العصرية. ونتيجة لذلك، تُعتبر سيارات الجيل الثاني من طرازات فانتوم Phantom Series II ترجمة عصرية لتصميم فانتوم الكلاسيكي. وتنبض السيارة بأبرز قيم رولز-رويس وتمتاز بالفخامة البسيطة محقّقة ديناميكية جديدة مع الحفاظ على ولائها لإرث العلامة التجارية.

تمتاز السيارة بواجهة أمامية جديدة ومصدّ ذات تصميم معدّل إلى جانب فتحات الإضاءة المستطيلة والتي شملت ولأول مرة في العالم كمعيار قياسي مصابيح تعمل كلياً بتقنية الصمام الثنائي الباعث للضوء LED)). وتشمل إبدعات دعم السائق التكنولوجية واجهة بينية للمستخدم العصري مع جهاز تحكم متعدد الوسائط بتصميم جديد كلياً وشاشة ذات وضوح محسّن بحجم 8.8 بوصة. إلى ذلك، تمّ تطوير مقاعد السيارة الخلفية لتصبح أعلى مما يحسّن رؤية الركاب للخارج مع الحفاظ على راحة المقاعد التي تُعتبر مرادفاً لسيارات فانتوم. ويضطلع نظام نقل الحركة الآلي ثماني السرعات والمحرّك الذي يعمل بتكنولوجيا الحقن المباشر للوقود والمؤلف من 12 أسطوانة على شكل V، بدور بارز في الحفاظ على رفاهية القيادة التي تمتاز بها سيارات فانتوم مع فعالية أكبر ومعدل أقل لاستهلاك الوقود بنسبة 10%.

  • انتهى -


معلومات أخرى :
يمكنكم متابعة كافة الأخبار الصحفية المتعلقة بـ Rolls-Royceومجموعة كبيرة من الصور عالية الجودة والقابلة للتحميل، في الموقع الإلكتروني الخاص بـ Rolls-Royce، أو النادي الصحفي على العنوان التالي www.press.rolls-roycemotorcars.com كما يمكن الحصول على أحدث صور Rolls-Royce: من خلال الدخول إلى الموقع الالكتروني: www.thenewsmarket.com/rolls-roycemotorcars أو التواصل عبر البريد الإلكتروني: [email protected]


الاســـم:	8199814954_355ff55bd0_b.jpg
المشاهدات: 222
الحجـــم:	309.1 كيلوبايت

الاســـم:	8199814290_4349331e7d_b.jpg
المشاهدات: 348
الحجـــم:	203.2 كيلوبايت

الاســـم:	8198722449_eba82a368a_b.jpg
المشاهدات: 245
الحجـــم:	440.2 كيلوبايت