لكزس تشارك في معرض السيارات الفاخرة في جدة
تكشف الستار عن سيارتها الفاخرة الجديدة LS 2013
وتستعرض الجيل الجديد من سياراتها لعام 2013


جدة، نوفمبر 2011: شاركت لكزس في معرض السيارات الفاخرة EXCS في جولته السادسة والذي أقيم في شهر نوفمبر في فندق الهيلتون بمدينة جدة. حيث عرضت الجيل الجديد من موديلاتها المتميزة والتي تعبر عن روح التصميم الجديد في لكزس، كما تم إزاحة الستار عن تحفتها الفاخرة لكزسLS 2013 والتي تجلت فتخطت الإبداع بتصميمها الجريء الممزوج بالفخامة المطلقة والتكنولوجيا المتطورة. كما تميز جناح لكزس لهذه السنة بعرض السيارة السوبر رياضية LFA التي تمثل قمة ما أنتجته لكزس بمحركها الرياضي القوي وتصميمها الانسيابي الرائع.

الجيل الجديد من سيارات لكزس يعتبر نقطة إلتقاء بين التكنولوجيا المتطورة التي تسبق العصر بالأداء والفخامة والرفاهية المطلقة، والتي تمنح لكزس لقب سيارة الرفاهية الأولى في المملكة. لتكون هدف لكل الباحثين عن السيارة المثالية الفخمة التي تنطلق بهم إلى آفاق جديدة بمزيج رائع من التصميم الجميل والدقة العصرية والتقنية المبتكرة.

وقد أصبح معرض السيارات الفاخرة حدثاً سنوياً يترقبه عشاق السيارات، ويسعى للمشاركة به أهم وكلاء السيارات الفاخرة لتقديم أفخم ما لديهم من طرازات جديدة، لتترك بصمتها في سوق السيارات الفاخرة الآخذ بالنمو باضطراد كل عام في المملكة.
من جهته أشار طه حسين الغامدي ، المدير التنفيذي للكزس إلى أن "شركة عبد اللطيف جميل تتطلع إلى هذا الحدث السنوي الفريد من نوعه، لما يتيحه من فرصة قيمة للتواصل مع عشاق السيارات الفارهة، وخاصة عشاق لكزس، الذين اعتادوا أن تبهرهم بموديلات جديدة عاماً بعد عام، وترتقي بروعة تصاميمها وتفوق أدائها إلى أبعاد جديدة نحو الكمال الذي نصبو إليه، وينتظره منا عملاؤنا. وقد تجلى ذلك التفوق في الجيل الجديد من سيارات لكزس الذي أطلقناها خلال العام الحالي وتم تتويجها بالسيارة الفاخرة الجديدة LS 2013 والتي كانت مفاجأة المعرض لهذه السنه."

وتحرص لكزس ، على المشاركة الفاعلة في جميع الفعاليات التي تقربها من محبيها وعشاقها في إطار جهودها المستمرة والحثيثة للتواصل المستمر مع عملائها لتؤكد بذلك إصرارها على تقديم أفضل الخدمات والسيارات المتفوقة بكل المعايير.
-انتهى-

عن لكزس:
تعد لكزس هي السيارة الفارهة الأوسع انتشاراً في المملكة، وتحتل مكانتها الريادية في السوق السعودية من خلال شراكتها المتميزة التي تجمعها بشركة عبد اللطيف جميل، الموزع الحصري لسيارات تويوتا ولكزس في المملكة، والتي تقدم لعملائها أفضل السيارات وفق أرقى مستويات الخدمة، مدعومة بالانتشار الواسع لشبكة معارض شركة عبد اللطيف جميل ومراكز الصيانة الموزعة بشكلٍ استراتيجي في جميع أنحاء المملكة.

الاســـم:	8201752173_0148aedd46_b.jpg
المشاهدات: 1776
الحجـــم:	336.7 كيلوبايت

الاســـم:	8202843822_659c4cc44f_b.jpg
المشاهدات: 2425
الحجـــم:	257.9 كيلوبايت