النابودة للسيارات تفتتح أكبر صالة عرض لسيارات أودي الجديدة في العالم

  • شخصيات هامة حضرت مراسم افتتاح صالة العرض التي بلغت تكلفتها 118 مليون درهم إماراتي في شارع الشيخ زايد بدبي
  • الظهور الأول والحصري في المنطقة لـ أودي R8 V10 plus و RS 4 Avant خصيصاً لهذه المناسبة بالإضافة لحضور النجمة العالمية جينفر لوبيز مراسم الافتتاح
  • مركز خدمة ضخم مع 60 رافعة قيد التشييد في دبي بالإضافة إلى بناء مرافق جديدة في الشارقة والفجيرة


دبي-الإمارات العربية المتحدة، 22 نوفمبر، 2012 - إحتفلت النابودة للسيارات مؤخراً، الوكيل الحصري لأودي في دبي والإمارات الشمالية، بافتتاحها لـ "مبنى أودي دبي" الذي يمكن من خلاله عرض 57 سيارة جديدة لتكون بالتالي أكبر صالة عرض لسيارات أودي الجديدة في العالم. تبلغ مساحة مبنى أودي 15 ألف متر مربع موزعة على 6 طوابق، وتجدر الإشارة إلى أن صالة العرض الجديدة ستفتح أبوابها للعملاء ابتداءً من الثالث من ديسمبر.

هذا وقد انطلق حفل افتتاح مبنى أودي عندما ضغط كل من خليفة جمعة النابودة، رئيس مجلس إدارة النابودة للسيارات، ولوكا دي ميو عضو مجلس إدارة AUDI AG للتسويق والمبيعات، وكيه. راجارام الرئيس التنفيذي للنابودة للسيارات على رمز مفتاح تشغيل محرك سيارات أودي. وفي سياق كلمته بهذه المناسبة، قال كيه. راجارام خلال حفل الافتتاح: "من ناحية المبيعات، فإن سوق الإمارات هو السوق الأكثر أهمية لـ أودي في الشرق الأوسط، وافتتاحنا لمبنى أودي الجديد بتكلفة 118 مليون درهم إماراتي يعكس الرؤية المستقبلية للنابودة للسيارات تجاه علامة أودي والتزامنا بها بالإضافة إلى سعينا الدؤوب لضمان رضا وسعادة عملائنا في دبي والإمارات الشمالية."

تعرّف الحضور ولفيف من الإعلاميين خلال حفل الافتتاح على تاريخ النابودة للسيارات وقصة نموها في دبي التي تمتد على مدى أربعة عقود وعلى علاقة الشراكة الوطيدة بين النابودة للسيارات وأودي. وبمناسبة افتتاح مبنى أودي دبي، فقد تم إرسال سيارة السباق الهجينة الفائزة بسباق لومان 24 ساعة الشهير وببطولة العالم لسباقات التحمل أودي R18 e-tron quattro رقم 1 من ألمانيا لعرضها على الحضور إلى جانب سيارة السباق الكلاسيكية أوتو يونيون Type C التي يعود تاريخ صنعها إلى عام 1936. كما سجلت كل من أودي R8 V10 plus ظهورها الأول والحصري في منطقة الشرق الأوسط خلال حفل الافتتاح على أن يتم إطلاق السيارة في أسواق المنطقة نهاية عام 2013، هذا بالإضافة إلى الظهور الأول في المنطقة لسيارة أودي RS 4 Avant و Q5 المجددة على أن تطلقان في أسواق المنطقة في الربع الأول والثاني على التوالي. كما تجدر الإشارة إلى حضور النجمة العالمية جينفر لوبيز مراسم الافتتاح.

يعتبر مبنى أودي صالة عرض السيارات المتعددة الطوابق الأولى من نوعها في دبي التي تعتمد على مجموعة واسعة من المصاعد لنقل السيارات المعروضة إلى الطابقين الثاني والثالث. وتوفر صالة عرض مبنى أودي لعملائها خدمات نخبوية على غرار خدمة ركن السيارات valet parking وتتوفر في صالة العرض مصاعد كهربائية وأخرى بانورامية علاوة على تقنيات متعددة الوسائط من ضمنها حائط عرض مخصص لطابق التصميم الحصري بحيث يتيح للعميل رؤية السيارة المصممة حسب الطلب بحجمها الحقيقي تقريباً.

الجدير بالذكر أن افتتاح مبنى أودي قد تم قبل ثلاثة أشهر من الوقت المحدد، وهذا بفضل فريق العمل المؤلف من 320 موظف عملوا بنظام الفترتين بما مجموعه 1.2 مليون ساعة. يعتبر هذا المبنى بمثابة حجر الأساس لمجموعة من المشاريع التوسعية التي تعمل النابودة للسيارات على تنفيذها باستثمار يبلغ 900 مليون درهم إماراتي من ضمنها مبنى أودي دبي الجديد إلى جانب مرافق جديدة في الشارقة والفجيرة خلال العام 2013. كما تعمل النابودة للسيارات حالياً على تشييد مركز خدمة ضخم مع 60 رافعة في دبي على أن يفتتح رسمياً خلال العامين القادمين.


-انتهى-

تعليق الصور:

  • النابودة للسيارات_1: من اليمين إلى اليسار: خليفة جمعة النابودة – رئيس مجلس إدارة النابودة للسيارات، لوكا دي ميو – عضو مجلس إدارة AUDI AG للمبيعات والتسويق، وكيه. راجارام – الرئيس التنفيذي للنابودة للسيارات.


  • النابودة للسيارات_2: النابودة للسيارات تفتتح أكبر صالة عرض لسيارات أودي الجديدة في العالم على شارع الشيخ زايد بدبي


  • النابودة للسيارات_3: من اليمين إلى اليسار: جيف مانيرينغ – المدير الإداري لدى أودي الشرق الأوسط، علي النابودة – مدير عام أودي دبي، كيه.راجارام – الرئيس التنفيذي للنابودة للسيارات، خليفة جمعة النابودة – رئيس مجلس إدارة النابودة للسيارات، لوكا دي ميو – عضو مجلس إدارة AUDI AG للمبيعات والتسويق، خالد النابودة – المدير الإداري لدى النابودة للسيارات، وجمعة النابودة أمام أودي R8 GT في مبنى أودي الجديد.



باعت مجموعة أودي حوالي 1,302,659 سيارة خلال العام 2011. وسجلت الشركة في 2011 عائدات بلغت 44.1 مليار يورو وأرباحاً تشغيلية وصلت إلى حدود الـ 5.3 مليار يورو. تنتج أودي سياراتها في كل من إنغولشتات ونيكارسولم (ألمانيا)، جيور (هنغاريا)، شانغ شون (الصين) وبروكسيل (بلجيكا). أما أودي Q7 فيتم صناعتها في براتيسلافا (سلوفاكيا). وفي العام 2010 انضمت أودي Q5 إلى كل من أودي A6 وأودي A4 ليتم انتاجها من موقع أورانجاباد في الهند. ويتم إنتاج أودي A1 في مصنع بروكسيل منذ مايو 2010 في حين بدأ إنتاج A1 Sportback في عام 2012. الجدير بالذكر أن أودي Q3 تنتج في مصنع مارتوريل في إسبانيا منذ يونيو 2011. وتنشط الشركة في أكثر من 100 سوق حول العالم، وتمتلك شركات فرعية تشمل أودي هنغاريا موتور، أوتوموبيلي لامبورغيني هولدينغ في سانتا أجاثا بولونيز (إيطاليا) وAUDI BRUSSELS S.A./N.V. في بلجيكا وquattro GmbH في نيكارسولم بألمانيا، والصانع الإيطالي للدراجات النارية الرياضية دوكاتي موتور هولدينغ S.p.A. توظف AUDI AG ما يزيد عن 65,000 شخص حول العالم بمن فيهم 48,000 موظف في ألمانيا. وتخطط الشركة التي تعتمد الحلقات المعدنية الأربع شعاراً لها لاستثمار ما يزيد عن 13 مليار يورو بين 2012 و2016 وبشكل خاص في منتجات جديدة للحفاظ على ريادتها للتكنولوجيا المتقدمة في إطار الفلسفة التي تتبنّاها'Vorsprung durch Technik'. وتخطط أودي لزيادة عدد طرازاتها إلى 42 طرازاً بحلول العام 2015. كما تعمل أودي حالياً على توسعة خط إنتاجها في المجر وستبدأ عمليات الإنتاج في فوشان (الصين) في أواخر العام 2013 والمكسيك ابتداءاً من العام 2016.

تولي أودي ومنذ فترة طويلة إهتماماً كبيراً بمسؤوليتها الإجتماعية بعدة مستويات، وذلك بهدف تأمين حياة معيشية أفضل للأجيال القادمة. ولهذا، فإن من أهم مفاتيح النجاح الدائم لعلامة أودي تتمحور حول حماية البيئة، الحفاظ على الموارد، والقدرة التنافسية الدولية والتطلع قدماً مع سياسة الموارد البشرية. وتمثل مؤسسة أودي البيئية مثالاً على إلتزام AUDI AG تجاه القضايا البيئية. وتحت عنوان "أودي نقل متوازن" تتوجه الشركة بنشاطاتها نحو تحقيق هدف كبير وهو: نقل خالٍ من إنبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون.

وقد أكدت AUDI AG التزامها نحو المنطقة من خلال إفتتاح مكتبها التمثيلي في الشرق الأوسط المملوك بالكامل للشركة الأم في العام 2005. وتشتمل سلسلة الطرازات الحالية في أسواق المنطقة على: أودي A1، A4،A5 Sportback, Coupe وCabriolet ، RS 5، بالإضافة إلى أودي A6 و S6، A7 و S7، A8 L و S8، أودي Q3، Q5 و Q7، وكل من TT Coupe/Roadster وTT RS Coupe عدا عن R8، R8 V10، R8 V10 Spyder، R8 GT وR8 GT Spyder.


الاســـم:	8208950288_66600f63a0_b.jpg
المشاهدات: 1633
الحجـــم:	306.0 كيلوبايت

الاســـم:	8208949716_e4db1c737d_b.jpg
المشاهدات: 1404
الحجـــم:	361.5 كيلوبايت


الاســـم:	8208949056_587f12f999_b.jpg
المشاهدات: 1616
الحجـــم:	322.2 كيلوبايت