>



النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    الصورة الرمزية AMG
    AMG
    AMG غير متصل مراقب عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    13,173

    Lightbulb أوبل تعود الى الأسواق الإماراتية + جديد GM في معرض الشارقة للسيارات


    أعلنت شركة “ليبرتي للسيارات” عن مشاركتها القوية في معرض الشارقة الدولي الحادي عشر للسيارات الذي سيقام في مركز إكسبو الشارقة في الفترة من 28 نوفمبر/تشرين الثاني إلى 1 ديسمبر/كانون الأول 2012 . وستقوم الشركة بعرض مجموعة متنوعة من قائمة علامات السيارات الواسعة التي تمثلها من خلال 4 منصات مختلفة .

    وستعرض الشركة من خلال المنصات الأربعة أنواعاً من السيارات ذات العلامات المشهورة التي تمثلها “ليبرتي للسيارات” مثل “كاديلاك” و”شيفروليه” و”أوبل” إضافة إلى قائمة واسعة من العلامات الأخرى التي تحتضنها “ليبرتي” للسيارات التي تعد لاعباً رئيساً في سوق دولة الإمارات لأكثر من 35 عاماً .

    وقال الشيخ خالد بن عبد العزيز القاسمي، رئيس مجلس إدارة شركة “ليبرتي” للاستثمار، وهي الشركة القابضة لمجموعة “ليبرتي”: “تستعد “ليبرتي” للسيارات إلى قفزة نوعية من خلال قائمة العلامات الواسعة التي تمثلها . ونفخر بكوننا العارض الأضخم في هذا المعرض الذي يعد رائداً على صعيد الدولة، حيث ندخل مرحلة جديدة تتجسد بتقديم علامات جديدة تتناغم مع الأذواق الحديثة للجيل الجديد” .

    وقال دانكان بيت، المدير التنفيذي ل”ليبرتي للسيارات”: “ستعرض “ليبرتي” إصدارات جديدة ومتنوعة للعام ،2013 حيث ستتاح الفرصة أمام المستخدمين لاستكشاف هذه الإصدارات للمرة الأولى عن قرب . وإضافة إلى ذلك، سيمثل لنا المعرض منصة لعرض أنواع جديدة كلياً من المركبات” .

    وخلال الافتتاح الرسمي للمعرض سيزاح الستار للمرة الأولى في منصة “كاديلاك” عن سيارات “كاديلاك” الجديدة للعام 2013 من طراز “XTS”” “كاديلاك ATS” و”كاديلاك SRX” و”كاديلاك CTS-V” و”كاديلاك Escalade” .

    وتتميز سيارة “كاديلاك XTS” الجديدة بمزاياها الفاخرة الجديدة كلياً، وهي تعد الإصدار الأكثر تطوراً من حيث التقنيات المستعملة في تاريخ هذه العلامة الدولية، ما سيعزز من شأن القائمة المهمة التي تضمها علامة “كاديلاك” . وتتضمن السيارة الإطلاق الأول ل”نظام كاديلاك الجديد للتحكّم والاتصال داخل السيارة” (CUE)، والتقنية الثورية الجديدة للتحكم والاتصال داخل السيارة . ويتم تقديم المجموعة Platinum الكاملة من “XTS” فقط في الشرق الأوسط وهي تعتمد على أفضل معايير التكنولوجيا والفخامة وتتضمن واجهة مميزة جديدة وعجلات استثنائية، إضافة إلى ألوان داخلية ومعدات مصقولة بشكل رائع .

    وتم تطوير سيارة “كاديلاك” طراز “ATS” للعام ،2013 سيدان رياضية فخمة وجديدة كلياً لتحدي أفضل السيارات في العالم . حيث تم تطويرها على أسس هندسية جديدة كلياً لسيارة خفيفة الوزن . وتُعتبر كاديلاك “ATS” التعبير الجديد لفلسفة كاديلاك القائمة على مبدأي الفن والعلم، حيث تم بناؤها على أسس القيادة الديناميكية وفعاليّة الجسم، وهي بالتالي أكثر سيارات كاديلاك رشاقة وخفة وزن، إذ تتمتع بأحد أكثر الأوزان الإجمالية انخفاضاً في فئتها، فهو أقل من 542 .1 كلغ .

    وسيتم في منصة “شيفروليه” عرض طرازات “Sonic” و”Cruze” و”Malibu” و”Traverse”، وكما سيتم اطلاق طراز “Trailblazer” الجديد كلياً وطراز “Camaro ZL1” الجديد أيضاً .

    وتجمع سيارة الدفع الرباعي “Trailblazer” بين قدرات الحمل والقطر التي تمتاز بها المركبات الرياضية متعددة الاستعمالات، مع القيادة السلسة والفعالية من خلال تصميم هيكل “SUV”، ويمتاز التصميم الداخلي لهذا الطراز بالرحابة والمرونة المتمثلة في ثلاثة صفوف من المقاعد المنفصلة القابلة للطي والتسطيح .

    أما طراز “Camaro ZL1” الجديد من شيفروليه، فهو يعد الأكثر تطوراً من ناحية التقنيات المستعملة وسيتم إطلاقه في سوق الشرق الأوسط للمرة الأولى . وسيكون هذا الإطلاق بمثابة استكمال لنجاحات علامة “Camaro” مدعوماً بنظام أداء تكنولوجي جديد كلياً . ومن خلال محركها “V-8” الذي يشكل قوة دفع تبلغ 580 حصاناً . وتعد “Camaro ZL1” الطراز الأسرع في فئات “Camaro” المقدمة في تاريخ “شيفروليه” .

    وستحتفل “أوبل” بعيدها ال150 لهذا العام من خلال كشف النقاب عن الموديلات الجديدة للعام 2013 عبر منصتها في المعرض . وتتضمن المجموعة الجديدة سيارة “أوبل Corsa” الرياضية وسيارة “أوبل Astra” ذات التصميم الفريد وسيارة “أوبل Insignia” الكلاسيكية و”أوبل Meriva” المذهلة . وكما سيتم عرض تشكيلة من سيارات “أوبل” العالية الأداء . كما سيتم عرض طرازات “أوبل OPC” العالية الأداء .

    وستضم المنصة الرابعة لشركة “ليبرتي للسيارات” علامات أخرى ومركبات ذات استخدامات خاصة، متضمنة تشكيلة “Kawasaki” للدراجات والمركبات المائية والمركبات الرباعية الدفع ومركبة “WAZUMA” الفائقة الأداء من “LAZARETH Automotive” وسيارة “FIREBREATHER” العالية الأداء للاستخدمات الخاصة من “VPG” .

    نقلا عن الخليج

  2. #2
    عبود 123 غير متصل عضو نشيط جداً
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    238

    افتراضي

    خبر جميل انه اوبل ترجع لاسواقنا من جديد لانه سيارات اوبل الجديده حلوه وفخمه

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    الإمــارات
    المشاركات
    7,079

    افتراضي

    شي طيب وان شاء الله تكون عروض حلوه على السيارة

المواضيع المتشابهه

  1. تغطية معرض الشارقة للسيارات المعدلة 2011 The MIDDLE EAST MOTOR TUNING SHOW
    بواسطة grandv8 في المنتدى المواضيع الحصرية والتغطيات المصورة والتجمعات
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 23-12-2012, 01:45 AM
  2. MG تصل الى الأسواق الإماراتية قريبا
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 08-03-2011, 11:30 PM
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 08-09-2010, 01:27 AM
  4. مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 28-11-2008, 06:12 AM
  5. تغطية معرض الشارقة للسيارات ، رحبوا بنجمة المعرض :)
    بواسطة UAE SPEED في المنتدى المواضيع الحصرية والتغطيات المصورة والتجمعات
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 28-01-2007, 08:48 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14