"فريق هنكوك السعودي للسباقات "
يفوز بلقب الجولة الثانية من رالي الكويت الوطني

حقق المتسابق السعودي سعيد الموري بطل الشرق الاوسط للدريفت , قائد فريق هنكوك السعودي للسباقات وملاحه عمرو الرفاعي المركز الاول متقدما على جميع الفرق الخمسة الأولى ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الكويت للراليات للموسم الحالي 2012 – 2013 التي اقيمت السبت الماضي جنوب الكويت.

الموري انهى السباق بسيارته الفورد فييستا ار ار سي في زمن وقدره ساعة و 4 دقائق و 15.6 ثانية متفوقا على تسعة عشر سيارة شاركت في سباق بلغ طوله 270 كم في منافسة قوية بين المشاركين بالجولة حيث وصل الى خط النهاية تسعة متسابقين بعد ان تم الاعلان عن انسحاب تسعة أخرين لأسباب فنية مختلفة. وقد اقيم الرالي على مرحلتين في بنيدر والزور جنوب الكويت.

يشارك الموري للمرة الاولى في رالي الكويت الوطني مما منحه المزيد من الخبرة واضافت هذه المشاركة للانجازات التي حققها في السعوديه ودول الخليج العربي والتي ساعدته كثيرا ليصبح من أشهر أبطال سباقات السيارات. وأوضح الموري في حديث له خلال حفل توزيع الجوائز والمؤتمر الصحفي المصاحب " كنت على أهبة الإستعداد لهذا السباق. مشاراكاتي السابقة وانجازاتي في السباقات الماضية مثل رالي الأردن مؤخرا أضافت لي الكثير من الخبرة ومعرفة واسعة والتي استفدت منها كثيرا.و إنني أتطلع لمزيد من الانتصارات والانجازات الكبيرة في المستقبل.

وفي هذه المناسبة، أكد عديل نعيــم مدير التسويق بمجموعة "بن شيهون" الوكيل الحصري لإطارات هنكوك في المملكة العربية السعودية والشركة الراعية لبرنامج سعيد الموري، على اهمية مشاركة الفريق في الجولات المتبقية من بطولة الشرق الاوسط للراليات. وقال:" سعيد الموري موهوب بكل معنى الكلمــة ورعايتنا لفريقه وبرنامجــه تأتي لحرصنــا على دعم المواهب الشابــة في شتى المجالات، ورياضة السيارات بالنسبة لنــا مهمة جدا وهذه ترجمة عمليــة للتناغم بين موهبة الموري واهتمامنا برياضـة السيارات.


الاســـم:	8216762746_71da48b30e_b.jpg
المشاهدات: 175
الحجـــم:	236.3 كيلوبايت

الاســـم:	8215676907_04aacdf421_b.jpg
المشاهدات: 162
الحجـــم:	397.4 كيلوبايت