"بولو" سيدان الجديدة تظهر لأول مرة في المملكة
"فولكس واجن" تعرض كافة طرازاتها في معرض الرياض للسيارات
بورلاك: المعرض هو الرئيسي في المملكة ويجتذب كبار وكلاء السيارات ويعد فرصة جيدة للتواصل مع الجمهور والتعرف على احتياجاتهم

الرياض- شاركت شركة فولكس واجن، رائدة صناعة السيارات في العالم والشركة الاولى في اوروبا، في معرض الرياض للسيارات في دورته التي عقدت في الفترة من 17 إلى 22 نوفمبر الحالي .

وقال السيد فيليب بورلوك، المدير علامة فولكس واجن في شركة "ساماكو" :" تعرض "فولكس واجن" في جناحها بالمعرض كافة طرازاتها المتوفرة في السوق السعودية من موديلات 2013، وعلى رأسها السيارة "بولو" سيدان الجديدة في أول ظهور لها في المملكة.

وأوضح ان مشاركة فولكس واجن بسيارتها في معرض الرياض للسيارات تأتي إدراكها لأهمية هذا المعرض كونه المعرض الرئيسي للسيارات في المملكة ويقام في العاصمة الرياض، ويجتذب كبار وكلاء السيارات للمشاركة فيه.

وتعد السيارة "بولو" سيدان الجديدة الجيل الأول من هذا الطراز الذي يطرح في منطقة الشرق الأوسط.

وتأتي السيارة مصحوبة بأفضل معايير هندسة السيارات الحديثة وجودة التصنيع المتميزة لتتمم مجموعة طرازات السيدان التي توفرها فولكس واجن لعملائها في منطقة الشرق الأوسط.
وتتميز "بولو" سيدان الجديدة بسعرها التنافسي للغاية مع مستوى عالٍ من الأناقة، ومقصورة فسيحة ومريحة فاخرة، لتقدم الابتكار بأسعار في متناول الجميع.

وتتوافر السيارة بمحرك سعة 1.6 لتر يولد قدرة 105 أحصنة وناقل حركة أوتوماتيكي ذي 6 سرعات، كما تتضمن عجلات بقياس 15 بوصة، وزوجاً من الوسائد الهوائية للسائق والراكب الأمامي، ونظام المكابح المانع للانغلاق، والمقصورة الداخلية الفسيحة خاصة في الخلف، والقفل المركزي مع إمكانية الدخول دون مفتاح.

وتجمع السيارة "بولو" سيدان على نحو مثالي بين الهندسة الألمانية وخصائص الراحة والقيادة المتميزة. كما تكمل قطاع سيارات السيدان الخاص بفولكس واجن في السوق بعد طرح طرازات جيتا وباسات الجديدة كُلياً والتي حازت إعجاب عملائنا وتقديرهم. وتوفر السيارة بولو معايير سلامة عالية مع قيادة مريحة، وتصميم أنيق وابتكار شامل، كل هذا بسعر مناسب".

وتجلب نجمة فولكس واجن اللامعة السيارة "باسات" المحدثة كليا، معها إلى المنطقة هندسة ألمانية ليس لها نظير ومستويات جديدة من الرفاهية والابتكار في أسعار بمتناول اليد، بعد بيع أكثر من 19 مليون وحدة منها في جميع أنحاء العالم منذ العام 1973،.

والطراز الجديد من السيارة هو الأكبر والأكثر رحابة، واضعا معايير جديدة في مجال السلامة، والتكنولوجيا، والمساحة، والترف".

وتعد باسات الجديدة ثورية في فئتها، فهي تجلب جودة الهندسة الألمانية إلى الشرق الأوسط، وتقدم فخامة في متناول اليد، فقد تم تسعير الطراز المبدئي من مجموعة موديلاتها بدءا من 93,900 سعودى ريال، لتقدم بذلك أحدث الابتكارات وتحسينات كبيرة في رحابة المقصورة الداخلية إلى جانب كونها اقتصادية وذات كفاءة عالية.

وتأتي "باسات" الجديدة بمحرك سعة 2.5 لتر ذي خمس أسطوانات وبقوة 170 حصانا، وناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات، وذلك كتجهيزات قياسية، بينما تتوفر العجلات المصنوعة من مزيج المعادن بأحجام 16 و 17 و18 بوصة، كما تم تزويد مقاعدها المكسوة بالجلد بتحكم كهربائي، وهناك نظام صوتي من "فندر"، ونظام للملاحة الراديوية، ومصابيح ضباب أمامية مع مصابيح الانعطاف الثابتة، ونظام التحكم التلقائي بالجو الداخلي والإضاءة الداخلية، ونظام التشغيل والدخول والإقفال من دون مفتاح.

وتتوفر "باسات" في أربعة تصاميم خطية: S، SE، SEL، والرياضة - مما يعني أن هناك ما يلبي جميع الأذواق والاحتياجات.

أما السيارة "جيتا"، والتي أعيد تصميمها فتعتبر خياراً مثالياً لكل الذين يتمنون الحصول على سيارة صالون ألمانية آمنة ومريحة بسعر في متناول الجميع.

ويبلغ طول سيارة جيتا الجديدة 4.64 متر، مما يجعلها بين سيارات السيدان المدمجة التي تجمع بين ديناميكية التصميم العصري ودقة الخطوط وبين الأسطح الرياضية القوية التي تمنح هذه السيارة أناقة وإنسيابية تتخطى الزمن.

وأشار السيد بورلاك إلى أن سيارة جيتا الجديدة تعتبرإضافة مثيرة إلى أسطول فولكس واجن، حيث تمثل فئة خاصة بها تجمع بين قمة الهندسة الألمانية من تصميم وأداء وسلامة وراحة في إطلالة جديدة متكاملة. وقد اعتمدت فولكس واجن في صناعة هذه السيارة مستوى فخامة عاليا وتقنية وإبداعا جديدين من أجل صنع أفضل سيارة جيتا حتى الآن. ومن خلال السيارة الجديدة كلياً، تضيف فولكس واجن بُعداً جديداً في الجودة إلى فئة سيارات الصالون المدمجة في الشرق الأوسط.

وتتمتع جيتا الجديدة كلياً بمحرك بنزين 2.0 لتر يولد طاقة 115 حصانا، فضلاً عن علبة تروس أوتوماتيكية بست سرعات. كما أعطى المصممون والمهندسون لهذه السيارة حجماً أكبر وراحة أكثر بالإضافة إلى ديناميكية يمكن الاعتماد عليها وتصميم داخلي يتسع لخمسة أشخاص واهتمام عظيم بأدق التفاصيل.

وتتوفر سيارة جيتا الجديدة كلياً بثلاثة مواصفات هي "Trendline" ،"Comfortline" و "Comfortline Plus".

الاســـم:	8217800930_55bbba17f1_b.jpg
المشاهدات: 585
الحجـــم:	272.0 كيلوبايت

الاســـم:	8217799524_1fe1852738_b.jpg
المشاهدات: 636
الحجـــم:	219.3 كيلوبايت

الاســـم:	8216714647_637d08f619_b.jpg
المشاهدات: 300
الحجـــم:	171.6 كيلوبايت