جديد فريق "إنفينيتي رد بول ريسنغ" للعام 2013

  • فريق أبطال العالم للمصنعين لثلاث مرات سيحمل اسم "إنفينيتي رد بول ريسنغ".
  • إنفينيتي تصبح شريكاً تقنياً رئيسياً، ما يعزز التعاون في مشاريع الهندسة والتطوير.
  • إنفينيتي تنضم لرينو، الشريك في التحالف، والمزوّد الرسمي لمحركات فريق رد بول ريسينغ.



دبي، الإمارات العربية المتحدة، 26 نوفمبر 2012: أعلنت إنفينيتي، العلامة التجارية للسيارات الفاخرة من اليابان، وفريق رد بول ريسنغ ، بطل العالم للمصنعين في سباقات الفورمولا واحد – الاتحاد الدولي للسيارات (FIA) - ثلاث مرات، اليوم عن تعزيز اتفاق الشراكة بينهما بشكل شامل، والذي كان قد تأسس في مارس 2011. حيث ستشمل الشراكة في بنودها الجديدة تغيير اسم الفريق ليصبح "إنفينيتي رد بول ريسنغ"، كما أصبحت إنفينيتي الشريك التقني الرئيسي اعتباراً من موسم الفورمولا واحد للعام 2013.

وقال يوهان دي نايسن، رئيس إنفينيتي، بهذه المناسبة: "لقد كانت فترة الأربع وعشرين شهراً الأولى من شراكتنا مفيدة للغاية للطرفين، وسوف تحقق شراكتنا المعززة مزايا جديدة لإنفينيتي ولفريق رد بول ريسنغ. وكشريك يحمل الإسم، سيساعدنا فريق "إنفينيتي رد بول ريسنغ" في تحقيق ظهور عالمي أوسع لعلامتنا التجارية ومنتجاتنا وتقنياتنا".

من جهته، قال المدير الفني لفريق "رد بول ريسنغ"، كريستيان هورنر: "يعمل فريق "رد بول ريسنغ" وإنفينيتي سوياً على عدد من المبادرات منذ بداية شراكتنا في مارس 2011. وخلال تلك الفترة، أظهرت إنفينيتي قدرة تقنية بارزة، ولقد أعجبت بعمق وغنى القدرات الهندسية الواسعة لشركة نيسان موتور للسيارات. أما من ناحية التسويق، فلقد استثمرت إنفينيتي ارتباطها مع فريق "رد بول ريسينغ" والفورمولا واحد بشكل فعّال للغاية، وأصبحت شهيرة في وقت قصير. تمثل هاتان الصفتان الحقيقة الجوهرية بأن إنفينيتي هي الشريك المثالي الذي يحمل فريق "رد بول ريسنغ" اسمه والشريك التقني المميز لهذا الفريق".

الجدير بالذكر أن العلاقة المعززة التي تبدأ في عام 2013 وتستمر، مبدئياً، حتى نهاية موسم 2016، ستشهد عدداً من المبادرات التقنية الجديدة. كما رحب أدريان نيووي، المسؤول التقني الأول في فريق "رد بول ريسنغ"، بالاتفاق طويل الأمد بين الطرفين، وقال: "يُبرز سباق الفورمولا واحد تحديات كبيرة في مجال التصميم والهندسة بشكل يومي. إنّ وجود شريك تقني ملتزم مثل إنفينيتي يمنحنا منصة رائعة للعمل معاً في مشاريع تقنية مثل أنظمة استعادة الطاقة في موسم 2014".

انتهى


نبذة عن إنفينيتي:
تعكس إنفينيتي، العلامة التجارية للسيارات الفاخرة من اليابان، وعدها المتمثل بـ "الأداء الملهم" عبر سلسلة طرازات تتضمن سيارات سيدان وكوبيه ومكشوفة ومركبات متعددة الإستخدام ومركبات كروس أوڤر توفر أداءً مثيراً وتصاميم مفعمة بالعواطف متمتعة بأحدث التقنيات، وتستمر إنفينيتي بالتوسع حول العالم من خلال شبكة متخصصة من مراكز إنفينيتي التي تتشارك فيما بينها عبر التزام بتوفير ضيافة إستثنائية خلال كامل فترة الإمتلاك.

للمزيد من المعلومات المحلية عن إنفينيتي الرجاء زيارة أحد الموقعين الإلكترونيين التاليين:
Select your location | Infiniti Middle East
m.infiniti-me.com (موقع محمول)
صفحة فيسبوك: facebook.com/InfinitiMiddleEast

الاســـم:	8219670727_07d632271b_b.jpg
المشاهدات: 246
الحجـــم:	283.1 كيلوبايت