>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,944

    افتراضي حلبة مرسى ياس تشهد برنامج قيادة مرموق من دوكاتي


    حلبة مرسى ياس تشهد برنامج قيادة مرموق من دوكاتي للمرة الأولى عالمياً في أبوظبي


    • برنامج قيادة تدريبي رائد من دوكاتي لأول مرة خارج إيطاليا
    • مجموعة من أبطال العالم في الدرجات النارية تم إيفادهم خصيصاً للبرنامج التدريبي




    إستضافة حلبة مرسى ياس هذا الأسبوع تجربة قيادة مرموقة من دوكاتي تعد الفعالية الأولى من نوعها على مستوى العالم التي تنظمها دوكاتي خارج إيطالياً منشأ العلامة التجارية. وقد توافد عملاء دوكاتي من كافة أرجاء العالم إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي للمشاركة في قيادة الدراجة النارية المثيرة والمعروفة 1199 بانيجالي إس تحت إشراف وإرشاد مدربين عالميين عالي الكفاءة من دوكاتي.

    إن مدربي دوكاتي التسعة، يحملون 8 ألقاب في بطولة العالم للدراجات النارية الفائقة وعدداً كبيراً من البطولات المحلية. وقد قاموا بالإشارف على المشاركين لاكتشاف مواهب محتملة للمشاركة في السباقات، علماً بأن المشاركين توافدوا من عدة دولة على مستوى العالم منها: الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، مملكة البحرين، إيطاليا، روسيا، كازخستان، وسويسرا.

    وتم توزيع 54 مشاركاً على مجموعات حيث تضم كل مجموعة 3 مشاركين ومدرب لضمان تلقيهم التدريب المطلوب على مضمار الحلبة، وحصل كل مشارك على 6 حصص تدريبية منها حصتي سباق أتاحت لهم الفرصة للاستفادة من قدرات طراز 1199 بانيجالي إس الذي يحمل محرك سوبر كوادرا ذو 195 حصاناً.

    وحول الموضوع قال ديفيد جيمس المدير الدولي للإعلام في دوكاتي وأحد المدربين والفائز ثلاث مرات ببطولة العالم للدراجات ذات المقعد الجانبي: "إن تنفيذ برنامج دوكاتي للقيادة في الإمارات كان خطوة طبيعية بعد الإطلاق العالمي الناجح لطراز 1199 بانيجالي إس في أبوظبي في وقت سابق من العام الجاري. إن حلبة مرسى ياس تعد واحدة من أكثر الحلبات إثارة وتحدياً على مستوى العالم وتقدم تجربة قيادة فريدة. كما أننا نراها المضمار المناسب تماماً لعلامة دوكاتي ولطراز 1199 بانيجالي إس كونها مبتكرة. إننا حقاً سعداء بالتواجد هنا في الإمارات وإنني أحب أن أعتقد بأنها لن تكون المرة الأخيرة".

    إن دورة السباق التدريبية تعد واحدة من الحصص التدريبية المتقدمة في برنامج دوكاتي للقيادة، كما يصنف البرنامج برمته كأفضل برنامج يشرف عليه أحد مصنعي الدرجات النارية الفائقة. وقد صمم البرنامج خصيصاً لؤلائك الذين يسعون للتسابق بشكل تنافسي أو المشاركة في إحدى السباقات. إن دورة السباق التدريبية تقدم تعليمات شخصية لمساعدة الدراجين على الوصول إلى قمة إمكاناتهم.

    ماسيماليانو ديفويي أحد المشاركين ومالك إحدى أوسع المجلات الإيطالية انتشاراً "إن سالا" طار من إيطالياً خصيصاً للمشاركة في البرنامج التدريبي، وقد علق قائلاً: "إن حلبة مرسى ياس رائعة فعلاً، إن تجربة القيادة في المساء من خلال الإضاءة الخاصة بالمضمار كانت لا تصدق وقد أحببنا كل ثانية قضيناها هناك. وبوجود مدربين عالميين فقد تعلمنا الكثير منهم في دورة الماستر التدريبية. إنني أتمنى فعلاً أن تتاح لنا الفرصة للعودة في المستقبل إلى أبوظبي مرة أخرى، حيث أنني أرى حلبة مرسى ياس واحدة من أفضل الحلبات التي قدت على مضمارها".

    إن طراز 1199 بانيجالي إس تم إطلاقه في حلبة مرسى ياس في وقت سابق من العام الجاري والذي يعد الطراز الأكثر تميزاً في مجموعة دوكاتي. وكما الحال في الدرجات التي يقودها فريق دوكاتي جي بي، فإن بانيجالي إس مزود بنظام ناقل الحركة السريع (DQS) Ducati Quick Shift. إن هذا النظام الإلكتروني يتحكم في علبة التروس ويستخدم في السباقات. إن هذا النظام يتيح زيادة التسارع دون الحاجة للتعشيق بينما تبقي على البنزين. إن هذه الخاصية توفر على المتسابقين أجزاءاً إضافية من الوقت ما يسمح لهم بتحسين نتائجهم الزمنية في كل جولة.

    وتتوفر المجموعة الكاملة من دراجات دوكاتي والإكسسوارات لدى وكيل العلامة التجارية في دبي وفي صالة العرض الجديدة في أبوظبي التي تم افتتاحها في وقت سابق من العام الجاري وتعد الأكبر لدوكاتي على مستوى العالم. لمزيد من المعلومات حول 'دوكاتي الإمارات' (Ducati UAE)، يمكن لعشاق العلامة التجارية زيارة موقع الإنترنت Ducati UAE أو صفحة 'دوكاتي الإمارات' على موقع الفايسبوك.

    تشكّل درّاجات 'دوكاتي' التي تم إطلاقها في العام 1926، التعبير الأمثل عن الهندسة الفائقة والدقيقة والتصميم المتميّز، إضافة للشغف الكبير بالدرّاجات. ولقد حقّقت علامة 'دوكاتي' التجارية على مدى السنوات الماضية نجاحات كبيرة في السباقات العالمية بحيث فازت بلقب 'موتو جي بي' مرّة واحدة وحصلت على اللقب العالمي للدرّاجات الفائقة (Superbike) 14 مرّة، وفازت بلقب بطولة الدرّاجات الفائقة البريطانية ثماني مرّات ومرّتين بلقب 'أي إم أي' (AMA)..

    - انتهى

    معلومات أخرى :
    'دوكاتي الإمارات' مملوكة وبإدارة شركة 'ريفوليوشن للإكسسوارات' (Revolution Accessories) التابعة لمجموعة عبدالله المسعود وأولاده. وتوفر 'دوكاتي الإمارات' المجموعة الكاملة من درّاجات 'دوكاتي' النارية إضافة إلى تشكيلة واسعة من الملابس الخاصة بالدرّاجات والأزياء الترفيهية. وتفتح صالات العرض أبوابها للعملاء ستة أيام في الأسبوع، ويتوفر الدعم لها من خلال مركز خدمة حديث ومجهّز بالكامل. وإلى جانب بيع وخدمة درّاجات 'دوكاتي'، تتخصّص شركة 'ريفوليوشن' أيضاً بالتدريب على قيادة الدرّاجات النارية وتنظيم المناسبات لأصحاب الدرّاجات ومبيعات الجملة لإكسسوارات الدرّاجات النارية ذات الأداء العالي في منطقة الخليج.


    الاســـم:	8225899993_e7e07bef53_b.jpg
المشاهدات: 156
الحجـــم:	405.6 كيلوبايت

    الاســـم:	8226970616_f425d2ddde_b.jpg
المشاهدات: 151
الحجـــم:	359.9 كيلوبايت

    الاســـم:	8225897697_b0cb38307c_b.jpg
المشاهدات: 147
الحجـــم:	333.5 كيلوبايت


  2. #2
    الصورة الرمزية grandv8
    grandv8 غير متصل الإدارة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    28,640

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    حلو في حلبة ياس انها هناك تنوع في الحلبة


المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12-04-2012, 05:49 PM
  2. جولة على حلبة مرسى ياس
    بواسطة yasmarina في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 09-06-2011, 01:01 PM
  3. تجربة القيادة على حلبة مرسى ياس
    بواسطة yasmarina في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 08-06-2011, 05:48 PM
  4. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-05-2011, 10:52 AM
  5. حلبة لوسيل تشهد جولة جديدة للدراجات النارية
    بواسطة aham_9305 في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 23-03-2007, 09:07 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14