>



النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,033

    افتراضي انطلاق فعالية التأهيل للمرحلة النهائية من سباق ألعاب GT Academy لعام 2012


    انطلاق فعالية التأهيل للمرحلة النهائية من سباق ألعاب GT Academy لعام 2012
    لا يزال سائقو السباق يمتلكون الفرصة حتى العاشر من ديسمبر للمشاركة في ألعاب GT Academy لعام 2012 من خلال PlayStation®Store

    • سيتقرر من المتسابقين المؤهلين لنهائيات GT Academy بعد محاولات كسر حاجز الوقت النهائية

    على جميع اللاعبين التسجيل على الموقع eu.gran-turismo.com للتمكن من المشاركة في المرحلة القادمة من GT Academy لعام 2012

    28 نوفمبر 2012: بدأت فعاليات التأهيل النهائية عبر الإنترنت لألعاب Nissan PlayStation® GT Academy عن عام 2012 يوم الاثنين. ومع فرصة ربح برنامج تطوير سائقي السباق شامل وفرصة المشاركة في سباق 24 ساعة الدولي المقام بحلبة سلفرستون الرائعة من خلال فعاليات سباق كامل على سيارة نيسان 370Z، وهكذا فإن آلاف الآملين استطاعوا بالفعل تنزيل محتوى لعبة Gran Turismo® حصريًا من PlayStation®Store.
    وتنقسم آخر مرحلتين من المسابقة GT Academy لعام 2012 عن عرض التأهيل إلى خمسة تحديات لكل واحدة، وتتسم بالحركات الساحرة الرائعة التي تستطيع سيارتا Nissan 370Z وNissan GT-R السوداء أدائها على مجموعة متنوعة من الحلبات وتحت ظل أي ظروف –بما في ذلك الزوايا في الليل، والمهارات اللازمة التي يجب على المتسابق امتلاكها. ويأتي التحدي الأخير –محاولة واحدة على الحلبة القصيرة في موتيجي توين- ليتطلب ذلك أن يضع المشتركين جميع مهاراتهم في سباق الثمانية السابق للوصول إلى أسرع حد. وهكذا فإن أوقات هذا التحدي النهائي تُنشئ هيئة من القادة للسباق الخاص بلعبة GT Academy عن كل مقاطعة مع منافسين أوائل، وهكذا يتأهلون لدخول المرحلة الثانية من المسابقة، فعاليات "نهائيات وطنية" المباشرة والحية. وسيجري عرض سباق هيئة القادة على موقع eu.gran-turismo.com.
    وستجري دعوة الفائزين في النهائيات الإقليمية لجميع الفعاليات في معسكرات السباق في حلبة سلفرستون الشهيرة في المملكة المتحدة. وهكذا فإن فائزًا واحدًا يمكنه المشاركة في برنامج تنمية السائقين الشامل في محاولة لإعداده لسباق 24 ساعة على حلبة سلفرستون.
    يستطيع أي شخص بإمكانية PS3™ الاتصال بالإنترنت ويتمكن المقيم في أي بلد مشارك من الدخول على موقع ألعاب GT Academy لعام 2012 حتى الساعة 23:59 مساءً بتوقيت غرينتش (03:00 بالتوقيت المُعتمد في الخليج/ 02:00 بتوقيت منطقة المحيط الأطلسي) من يوم الاثنين 10 ديسمبر 2012. على المشتركين تنزيل برنامج العرض Gran Turismo المصمم خصيصًا من PlayStation®Store واستكمال الدورات قبل معالجة المباريات والمحاولات النهائية.
    لتتمكن من المشاركة في فرصة الفوز، يجب على أي مشترك في ألعاب GT Academy لعام 2012 استكمال عملية التسجيل في موقع eu.gran-turismo.com حيث تتوفر كامل الشروط والأحكام الخاصة بالاشتراك والتسجيل. ويحق للمقيمين في جنوب أفريقيا أو الكويت أو قطر أو المملكة العربية السعودية أو الإمارات العربية المتحدة الذين تبلغ أعمارهم 21 عامًا فما فوق ويمتلكون رخصة قيادة كاملة ولا يحظون بخبرة سابقة في عالم رياضة السيارات المشاركة في المسابقة.
    ولقد استكمل الفائزون بمسابقة GT Academy الحالية في مسابقات الأوروبية والألمانية والروسية والأمريكية للتو برنامج تطوير السائفين الخاص بهم، ويأملون في عام 2013 أن يثبتوا أنهم قد استطاعوا تحقيق وثبة من عالم الخيال إلى عالم الحقيقة في كفاح للاشتراك في سباق 24 ساعة المقام في دبي على سيارات Nissan 230Z GT4.


    لمزيدٍ من التفاصيل عن كيفية المشاركة في ألعاب GT Academy لعام 2012، يمكنك إيجاد جميع المعلومات من مواقع مختلفة منها: http://eu.gran-turismo.com وwww.facebook.com/GTAcademy
    ملاحظات إضافية:
    نبذة عن أكاديمية GT
    أكاديمية GT Academy هي ثمرة التعاون بين PlayStation® و Nissan حيث يُستخدم العالم الافتراضي للعبة Gran Turismo® لكشف مواهب سباقات العالم الحقيقي. والآن في عامها الرابع، جرى توسيع أكاديمية GT Academy لتشمل مسابقات مُنفصلة لأوروبا (المملكة المتحدة، وأيرلندا، وفرنسا، وإيطاليا، وأسبانيا، والبرتغال، وبنلوكس، والنمساـ وسويسرا، وبولندا، وألمانيا) والولايات المتحدة الأمريكية، وروسيا، والآن جنوب أفريقيا والشرق الأوسط.
    المرحلة الأولى
    يُتاح التأهل لأكاديمية GT Academy على الإنترنت لأي شخص يمتلك جهاز PlayStation®3 (تُطبق الشروط والأحكام) حيث يتمكن أسرع 16 لاعبًا بكل إقليم مشارك من الوصول إلى Regional Final أو النهائي الإقليمي. وسوف يصل 9 منافسين إضافيين حدًا أقصى إلى فعاليات Regional Final أو النهائي الإقليمي عن طريق سلسلة من فعاليات Gran Turismo®5 الحية.
    المرحلة الثانية
    سوف يتأهل ما يصل إلى 25 متسابقًا من تصفيات "المرحلة الأولى" إلى Regional Final أو النهائي الإقليمي حيث يتقدم الثمانية الأوائل لخوض GT Academy Race Camp المُقام في سيلفرستون.
    المرحلة الثالثة
    يتوج فائز واحد من منافسة GT Academy بطلًا GT Academy لعام 2013، وسيُدعى للانضمام إلى برنامج Driver Development المُكثف للحصول على فرصة للتأهل من أجل الحصول على ترخيص السباق الدولي وذلك للتأهل لنيل فرصة المشاركة في سباق Silverstone 24 Hour race عام 2013.





    فائزون سابقون من أكاديمية GT Academy
    يعد الفائزون السابقون بأكاديمية GT Academy الآن قائدي سيارات سباقات منتظمة. ففي عام 2012 يخوض لوكاس أوردونيز (أسبانيا، الفائز عام 2008) سباقات سلسلة Le Mans Series الأوروبية، وخاض سباق Le Mans 24 Hours في سيارة Greaves Motorsport Nissan-powered LMP2 ؛ بينما يشترك جوردان تريسون (فرنسا، الفائز عام 2010) في بطولة FIA World Endurance Championship وخاض سباق Le Mans 24 Hours في سيارة Signatech Nissan LMP2؛ أما جان ماردين بورو (المملكة المتحدة، الفائز عام 2011) فقد خاض السباق في سيارة Nissan GT-R GT3 في سلسلة Blancpain Endurance Series وبطولة GT البريطانية؛ وكان بريان هيتكوتر متنافسًا في سلسلة -Am Continental Tire Sports Car Challenge Series في سيارة من فئة (Grand Sport)عالية المستوى.
    نبذة عن إصدار لعبة Gran Turismo® Franchise
    يعد إصدار لعبة Gran Turismo®franchise الحائز على جوائز -من أجل كلٍّ من جهازPlayStation® ونظام الحاسب الترفيهي PlayStation®2 وPlayStation®3 و PSP (PlayStation® Portable) أي: جهاز PlayStation® المحمول- أفضل نظم محاكاة القيادة وأكثرها ابتكارًا على الإطلاق نظرًا للرسومات الواقعية للغاية والتصميمات والتقنيات الفيزيائية المُبتكرة وذلك مع أكثر من 60 مليون وحدة تُشحن في جميع أنحاء العالم. ومنذ إطلاق إصدار لعبة Gran Turismo®franchise، قام كلٌّ من المُبتكر المشهور كازونورى ياموتشي وشركة Polyphony Digital Inc. باليابان بتغيير فئة ألعاب السباق تغييرًا جذريًا عما نعرفه اليوم. وتوفر إسهاماته أكثر نظم محاكاة القيادة واقعيةً في هذا المجال، كما توفر وسطًا فريدًا من نوعه من أجل شركات تصنيع السيارات لاستعراض منتجاتهم.
    ولقد أطلقت لعبة Gran Turismo®5 يوم 24 نوفمبر 2010 وبيع منها 5.5 ملايين وحدة في جميع أنحاء العالم في أول أسبوعين من مبيعاتها. ويضم الجزء التاسع من إصدار لعبة السباق الأفضل مبيعًا في االعالم محركًا ذا خواص فيزيائية جديدة تمامًا من أجل شعور أفضل عند القيادة باللفات والانعطافات مما يقدم تجربة قيادة أسهل قابلية للفهم والاستيعاب عما مضى. وتتضمن اللعبة كذلك مجموعة مُذهلة متكونة من أكثر من 1000 سيارة مُرخصة من أفضل شركات تصنيع السيارات على مستوى العالم. ويأتي ضمن الخصائص المبتكرة دعم مُجسم ثلاثي الأبعاد، وحدوث أي ضرر للسيارة في الوقت الفعلي للحادث، وتأثيرات مُناخية ديناميكية، ومجموعة من السمات المبتكرة الاجتماعية، ويمكن لممارسي الألعاب التسابق على الإنترنت بعدد 16 متسابقًا من خلال شبكة PlayStation®Network. وتوفر لعبة Gran Turismo 5 للمستخدمين تجربة ترفيهية لا تتحقق إلا من خلال جهاز PS3 حيث يتوفر أوسع نطاق خيارات ممارسة الألعاب وأكثرها عُمقًا بسلسلة Gran Turismo.











    نبذة عن Nissan الشرق الأوسط:
    أصبحت شركة Nissan Motor Co. Ltd أول شركة يابانية لتصنيع سيارات تؤسس مقرًا لها بالشرق الأوسط في يونيو عام 1994، كما تنتشر عملياتها الآن في أكثر من 20 دولة عبر أنحاء المنطقة الأمر الذي يجعلها واحدة من أفضل العلامات التجارية للسيارات اليابانية تمثيلًا بالشرق الأوسط. وبدءًا من مركباتها البارزة التي تحظى بشعبية كبيرة مرورًا بسيارات صغيرة رائدة في فئتها ووصولًا إلى سيارة Nissan GT-R الرائعة وجميع السيارات الرياضية القوية مثل ‘Hero of All Terrain’ وNissan Patrol، يعد خط إنتاج المركبات لـ Nissan Middle East واحدًا من أوسع خطوط الإنتاج وأكثرها شعبية بالمنطقة حيث يغطي تقريبًا كل قطاع من قطاعات سوق السيارات.
    يُرجى زيارة Nissan Media Channel على الموقع الإلكتروني: www.nissan-me.com:

    نبذة عن PlayStation Division، Sony Middle East & Africa FZE
    يعد PlayStation Division بـ Sony Middle East & Africa FZE الذي يقع في دبي بالإمارات العربية المتحدة مسؤولًا عن توزيع البرامج والأجهزة لكل من PlayStation®3 و PlayStation®2 و PSP™ (PlayStation®Portable) و PlayStation®Networkوتسويقها ومبيعاتها عبر أنحاء الشرق الأوسط وإفريقيا.

    نبذة عن شركة Sony Middle East & Africa FZE
    تعد شركة Sony Middle East & Africa FZE شركة تابعة بالكامل لـ Sony Corporation وتمثل مركزها الإقليمي في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا. وتعمل الشركة في مجال أجهزة Sony Consumer Electronics وأجهزة الكمبيوتر المحمول VAIO و Computer Peripherals و Data media و Recording Media and Energy(البطاريات) وMobile Electronics (الأنظمة الصوتية للسيارات) ومنتجات Computer Entertainment في أكثر من 40 دولة بالمنطقة.
    وبخلاف عمليات التخزين تقوم بها الشركة في المنطقة الحرة بجبل علي بدبي، تقود Sony Gulf FZE تنفيذ أنشطة الأعمال اللوجستية والمبيعات والتسويق والدعاية والإعلان وخدمة العملاء عن طريق شركاء العمل ومكاتب التمثيل. كما يعزز من وجود Sony في الأسواق الأساسية بالمنطقة شبكة تضم مكاتب تمثيل لها في: كينيا والمملكة العربية السعودية وإيران وباكستان فضلًا عن ما يزيد عن 250 مركزَ خدمةٍ معتمدًا مملوكًا للغير.

    نبذة عن Sony Computer Entertainment Europe Ltd
    تُعد شركة Sony Computer Entertainment Europe (SCEE)، ومقرها في لندن، الشركة المسؤولة عن توزيع الأجهزة والبرامج لكل من PlayStation®3 و PlayStation®Vita و PlayStation®22 و PSP™ (PlayStation®Portable) و PlayStation®Network وتسويقها ومبيعاتها في 109 دول منتشرة في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا وأوقيانوسيا. كما تقوم شركة SCEE بتطوير برامج الترفيه والألعاب الخاصة بهذه التنسيقات ونشرها وتسويقها وتوزيعها فضلًا عن إدارتها لبرامج ترخيص هذه التنسيقات للغير في هذه المناطق.
    لمزيدٍ من المعلومات الخاصة عن منتجات PlayStation، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.playstation.com.
    ويُعد كلٌّ من PlayStation وشعار PlayStation من العلامات التجارية المُسجلة والمملوكة لشركة Sony Computer Entertainment Inc. . كما تمتلك شركة سوني علامتي PS3 وPSP التجاريتين في حين تؤول جميع العلامات التجارية الأخرى لملاكها المعنيين.


    الاســـم:	8228681527_b787f7f52f_o.jpg
المشاهدات: 174
الحجـــم:	173.9 كيلوبايت


  2. #2
    الصورة الرمزية grandv8
    grandv8 غير متصل الإدارة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    28,640

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    سوني وبلاي استيشن شغالين صح.

    ونتظر النتائج


  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    الإمــارات
    المشاركات
    7,079

    افتراضي

    فعلا بطولة عالمية

    كأنك في سباقات حقيقية وتحديات قوية وانت في بينك

المواضيع المتشابهه

  1. أوبل أمبيرا سيارة لعام 2012
    بواسطة عبود 123 في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 05-03-2012, 09:11 PM
  2. جمارك السيارت في مصر لعام 2012
    بواسطة abdallahnoor في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 28-01-2012, 06:00 PM
  3. تصميم شفروليه ماليبو لعام 2012 (يوضح جميع اجزاء السياره)
    بواسطة GTO في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 27-09-2010, 08:54 PM
  4. كاديلاك ستنتج ( كونفيرج ) لعام 2012
    بواسطة سليط اللسان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 17-04-2009, 01:50 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14