>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,572

    افتراضي أفلام استوديوهات هوليوود بوضوح عالٍ على متن طائرات فلاي دبي


    أفلام استوديوهات هوليوود بوضوح عالٍ على متن طائرات فلاي دبي
    أصبحت أول شركة طيران في العالم تقدم أفلام أهم 6 استوديوهات في هوليوود بانضمام أفلام استوديوهات "إن بي سي يونفيرسال" إلى قائمة نظامها الترفيهي المتطور
    المملكة العربية السعودية، ديسمبر2012 : أضافت فلاي دبي، الناقلة الاقتصادية الرائدة في دبي، نجاحاً جديداً إلى رصيد إنجازاتها المتميز، حيث أصبحت أول شركة طيران في العالم يحتوي نظامها الترفيهي على الأفلام السينمائية التي تنتجها أهم 6 استوديوهات في هوليوود.
    وكانت الناقلة قد أعلنت عن إطلاق النظام الترفيهي الداخلي الذي يتميز بتقنية العرض عالي الوضوح على متن طائراتها في العام 2010، واحتوت قائمة النظام في حينه على مجموعة كبيرة من الأفلام السينمائية من استوديوهات "باراماونت بيكتشرز" و"والت ديزني ستوديوز موشن بيكتشرز"، وتم لاحقاً إضافة كلٍ من "وورنر برذرز" و"فوكس" و"سوني بيكتشرز انترتينمنت"، لتتوج الناقلة مجموعتها من الأفلام بانضمام استوديوهات "إن بي سي يونيفرسال" والبدء بعرض الفيلم الجديد "ذا بورن ليجاسي" على متن رحلاتها.
    وفي هذا السياق، قال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لـ "فلاي دبي": "منذ بدايات الناقلة، قررنا أن نوفر لمسافرينا تجربة متميزة على متن رحلاتنا، ويشكل نظام الترفيه المتطور جزءاً هاماً من هذه التجربة، حيث اجتهد فريق العمل في فلاي دبي لبناء علاقاتٍ وطيدة مع أهم استوديوهات إنتاج الأفلام السينمائية في هوليوود، لنتمكن من تقديم هذه القائمة التي تضم أكبر مجموعة من الخيارات السينمائية لمسافرينا في ظل جودة عرض عالية".
    وتعد فلاي دبي أول عميل يقتني النظام الترفيهي من لوميكسيس بتقنية "الألياف إلى شاشة ®"، وأول شركة طيران في العالم تتوفر على متن طائراتها إمكانية عرض الأفلام عالية الوضوح وإلى جميع الشاشات المثبتة خلف المقاعد بشكل متزامن، وذلك بفضل تكنولوجيا الألياف الضوئية التي تتمتع بمدىً عريض ونقل أسرع للبيانات مقارنة بالأسلاك المصنوعة من النحاس في الأنظمة الأقدم.
    وفي ذات السياق، قال دوج كلاين، الرئيس التنفيذي لـ "لوميكسيس": "عملنا بشكل مستمر مع أول عملائنا، شركة فلاي دبي، لنرفع ونحسن من معاييرنا، حيث أن هذا النظام الترفيهي هو الأكثر تقدماً في السوق، ونحن سعداء بتقديم خدماتنا لشركة طيران تتميز بروح الإبداع لتتتيح لمسافريها تجربة سفر أكثر متعة من خلال خيارات أوسع من الأفلام وبوضح عالٍ".
    وتحتوي قائمة النظام الترفيهي لدى فلاي دبي حالياً على 198 من أفلام هوليوود وبوليوود وروسيا والأفلام العربية، منها 25 من الأفلام ذات الوضوح العالي، متضمنة أفلام تم طرحها في دور السينما مؤخراً مثل "ذا بورن ليجاسي" و"ذا دارك نايت رايزيز" و"ذا أميزنج سبايدرمان"، بالإضافة إلى 162 مسلسلاً تلفزيونياً، و324 ألبوماً موسيقياً، و36 لعبة، وتواصل فلاي دبي زيادة المحتوى الترفيهي الخاص بهذا النظام شهرياً.
    وتأتي هذه الزيادة الهامة في المحتوى الترفيهي بعد حصول فلاي دبي على جائزتي "ميركوري" على هامش معرض الاتحاد الدولي لخدمات تموين السفر 2012 في أبوظبي، حيث حصدت الناقلة جائزتي تطوير الأنظمة وتطوير الإجراءات، بالإضافة إلى درع الاستدامة البيئية عن نظامها الترفيهي، حيث توفر الناقلة من خلال هذا النظام وقوداً بقيمة تبلغ حوالي 2.37 مليون دولار، وتخفض الانبعاثات الغازية بمقدار يبلغ حوالي 7.5 مليون كيلوغراماً سنوياً.
    وعن هذا الإنجاز قال الغيث: "فخورون بالفوز بهاتين الجائزتين، وقد نجح نظامنا الترفيهي في تشكيل معايير جديدة في هذا المجال، بما يخدم المسافرين ويقدم لهم تجربة سفر أكثر متعة ويسهل الإجراءات على طاقمنا في ذات الوقت، وقد أثبت حصولنا على درع الاستدامة البيئية أن الالتزام بتقديم خدمات ذات جودة عالية لايعني بالضرورة التنازل عن الالتزام بالاستدامة البيئية وخفض انبعاثات الكربون".
    تتوفر المزيد من المعلومات حول النظام الترفيهي الداخلي على متن طائرات فلاي دبي على الموقع الإلكتروني flydubai.com

    • خدمة عرض أفلام هوليوود متاحة على طيران فلاي دبي بتعرفة تناسب الجميع.

    شرح الصورة: فلاي دبي تصبح أول ناقلة تعرض أفلاماً عالية الوضوع من انتاج أهم 6 استوديوهات في هوليوود

    -إنتهى-
    نبذة عن فلاي دبي:
    تأسست "فلاي دبي" كأول ناقلة اقتصادية في دبي، في مارس 2008. وتهدف الناقلة، التي تملكها حكومة دبي، إلى دعم القطاعين التجاري والسياحي من خلال تقديم خدمات متميزة للمسافرين، ورحلات بأسعار مناسبة إلى مجموعة متنوعة من الوجهات العالمية. بدأت رحلاتها التجارية في الأول من يونيو 2009. وتهدف فلاي دبي، التي تعتبر أسرع شركة طيران صاعدة نمواً في العالم ، إلى جعل السفر الجوي أمراً أقل تعقيداً وأقل إرباكاً وأقل تكلفة.
    تنطلق رحلات "فلاي دبي" من مقرها الرئيسي في المبنى 2، الذي تم تحديثه وتطويره والذي يقع في الجزء الشمالي من مطار دبي الدولي. يضم أسطول الناقلة الاقتصادية 27 طائرة جديدة من طراز الجيل الجديد من بوينج، و تسيّر رحلاتها إلى أكثر من 50 وجهة في مختلف أنحاء الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا وهامش أوروبا و شبه القارة الهندية.
    للمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة الموقع الالكتروني لفلاي دبي flydubai.com، أو عبر الاتصال بمركز خدمة العملاء ((+971 4 231 1000 أو عبر وكلاء السفر.


    الاســـم:	8250984389_9af05a76cf_b.jpg
المشاهدات: 188
الحجـــم:	353.0 كيلوبايت

    الاســـم:	8250976433_fe5056596d_b.jpg
المشاهدات: 239
الحجـــم:	403.9 كيلوبايت


  2. #2
    الصورة الرمزية grandv8
    grandv8 غير متصل الإدارة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    28,640

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    يعني قبل طيران الامارات

    تستاهل فلاي دبي


المواضيع المتشابهه

  1. احد ممثلي هوليوود في الحج للعام 2008
    بواسطة عاشق الالماني في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 27-01-2009, 02:34 PM
  2. كرايزلر تقدم 300 سي هوليوود.........(جديد ديترويت)
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 16-01-2008, 07:32 PM
  3. طلب: لعبة طائرات مدنية على PS2
    بواسطة جزائري في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 23-05-2007, 11:07 AM
  4. موقع أفلام سيارات
    بواسطة red_RPM في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 20-10-2006, 06:38 PM
  5. عرض جديد لMotor Storm بوضوح HD
    بواسطة Bu_7maid في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 26-07-2006, 12:23 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14