هيونداي تعلن عن إطلاق قاعات التميز في كافة أرجاء الشرق الأوسط


  • سيحظى عملاء هيونداي بالعديد من المميزات الفاخرة الجديدة

أعلنت شركة هيونداي موتور عن افتتاح قاعات التميز في صالات عرض وكلائها المنتشرة في كافة أرجاء الشرق الأوسط. وجاء هذا الإعلان في نطاق استثمار الوكلاء في رؤية هيونداي "الرفاهية الحديثة". وتم استحداث هذا المشروع من خلال تصميم وتنفيذ موحد لقاعات متميزة في صالات العرض بغاية منح عملاء هيونداي المميزين الشعور بالرفاهية والفخامة قبل شروعهم بقيادة إحدى سيارات هيونداي الفاخرة.

كما تم تأهيل وتدريب مجموعة من تنفيذي المبيعات خصيصاً لجهة الأسطول الفاخر من سيارات هيونداي التي تضم السنتينيال و الجينيسيس، وتم وضعهم لخدمة العملاء في منطقة مخصصة لهذا الغرض.

قال توم لي المدير الإقليمي لهيونداي في الشرق الأوسط: "تم تنفيذ قاعات التميز في كافة أرجاء الشرق الأوسط لتقدم تجربة غاية في الرفاهية لعملاء الشركة المميزين لجهة سيارتنا الفاخرة. إن أسطول هيونداي الفاخر يضم طراز سينتينيال وطراز جينيسيس اللذان حصلا على سمعة مرموقة في المنطقة, حيث تم اختيار سيارة ’سنتينيال‘ (Centennial) التي تُعدّ الطراز الأبرز لدى ’هيونداي‘ للفوز بلقب ’سيارة العام‘ لسنة 2012 من قِبَل ’سبورت أوتو‘ (Sport Auto)، كما أن الفرصة متاحة اليوم لعملاء هيونداي المميزين للاستمتاع بتجربة ممتعة وغاية في الرفاهية في كافة صالات عرضنا".

إن العملاء الذين سيمتلكون إحدى الطرازات الفاخرة سيحظون بضمان هيونداي المميز المتوفر في كافة أرجاء منطقة الشرق الأوسط. إن العملاء الذين سيمتلكون أياً من طرازي سينتينيال أو جينيسيس سيحظون بضمان يمتد لخمس سنوات غير محدد الكيلومترات من المصنع، وإجراء الصيانة الدورية للمركبة مجاناً لمدة ثلاث سنوات أو حتى 60 ألف كيلومتر، إضافة إلى ضمان قيمة إعادة الشراء وخدمة المساعدة على الطريق. كما سيحظى عملاء هيونداي من مالكي الطرازات الفاخرة بوجود مستشار خدمات لهم بناء على ما تنص عليه شروط البرنامج.

تم تصنيف هيونداي حالياً كرابع أكبر شركة للسيارات على مستوى العالم، مع هذا النمو وسعت هيونداي إنتاجها لتشمل قطاع السيارات الفاخرة ولتدخل المنافسة مع عدة شركات في هذا النطاق كـ "بي أم دبليو" و"مرسيدس" ولكزس", وستركز هيونداي بشكل أكبر على الطرازات الفاخرة وستقدم المزيد من المزايا لعملاء تلك الطرازات في 2013.

يعد الربع الثالث من عام 2012 نمو تصاعدي لهيونداي مع مبيعات بلغت 3.18 مليون سيارة على مستوى العالم في خلال العام إلى التاريخ الحالي. إن المبيعات في تصاعد مستمر نظراً لالتزام هيونداي واستثماراتها حيث تقدم جودة أفضل، إستراتيجيات تسويقية مبتكرة إضافة إلى تطوير شبكة وكلائها. إن منطقة الشرق الأوسط بدورها أيضاً شهدت ارتفاعاً حتى نوفمبر الماضي مع إرتفاع في نسبة المبيعات بلغت 6% من 262,692 وحدة في عام 2011 إلى 278,515 وحدة في العام الجاري 2012.

حول شركة ’هيونداي موتور‘
تم تأسيس شركة ’هيونداي موتور‘ في العام 1967، ولقد نمت لتصبح ’مجموعة هيونداي موتور‘ وتضم أكثر من 24 شركة تابعة وشريكة تعمل ضمن قطاع المركبات. وقامت ’هيونداي موتور‘، التي يوجد لديها سبع مراكز تصنيع خارج كوريا الجنوبية شاملة تلك في الولايات المتحدة الأميركية، الصين، الهند، روسيا، تركيا, برازيل وجمهورية التشيك، ببيع 4,06 مليون سيارة دولياً سنة 2011. ويعمل في ’هيونداي موتور‘ أكثر من 80 ألف موظّف حول العالم وهي توفر مجموعة كاملة من المنتجات التي تشمل مركبات الركّاب الصغيرة إلى الكبيرة، المركبات الرياضية متعدّدة المهام والمركبات التجارية. ويمكن الحصول على مزيد من المعلومات حول ’هيونداي موتور‘ ومنتجاتها عبر موقع الإنترنت: www.hyundai.com.

الاســـم:	8265748467_d4f3a67667_b.jpg
المشاهدات: 278
الحجـــم:	256.5 كيلوبايت

الاســـم:	8266816538_9b547fcd7e_b.jpg
المشاهدات: 265
الحجـــم:	263.3 كيلوبايت