>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,942

    افتراضي وصول سيارة MINI John Cooper Works Countryman


    وصول سيارة MINI John Cooper Works Countryman بتعشيق أتوماتيكي في المملكة
    علبة تروس أتوماتيكية جديدة اختيارية لكل طرازات John Cooper Works

    جدة: تمّ الكشف رسمياً عن سيارة MINI John Cooper Works Countryman، السيارة الأقوى بين طرازات MINI الحالية، أمام العملاء ووسائل الإعلام السعودية هذا الأسبوع.
    فقد قدّمت MINI، بالتعاون مع الوكيل المعتمد في المملكة، محمد يوسف ناغي للسيارت، أحدث الإضافات إلى علامتها التجارية الفرعية الرياضية John Cooper Works، وذلك ضمن سلسلة من فعاليات ونشاطات القيادة الزاخرة بالحماس. وتجدر الإشارة إلى أنّ هذه الفعاليات ستُقام في بلدان أخرى من الشرق الأوسط وتفخر بحصولها على دعم فيرجن ميغاستور الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بينما تمثّل غوديير العلامة التجارية الرسمية للإطارات على جميع طرازات MINI John Cooper Works المستخدمة في هذه الفعاليات.
    وشارك أكثر من 40 ضيف في فعاليات العملاء والوسائل الإعلامية السعوديين والتي قدّم خلالها مدرّبو القيادة على سيارات MINI إرشادات للمشاركين حول المجموعة الواسعة من خيارات القيادة التي نجدها في سياراتJohn Cooper Works الحصرية، ومنها MINI John Cooper Works Countryman، وذلك عبر سلسلة من نشاطات القيادة الديناميكية.
    واستمتع المشاركون أيضاً برحلات في سيارات MINI John Cooper Works GP، أسرع سيارة MINI على الإطلاق. ويتميّز هذا الطراز محدود العدد بمحرّك من أربع أسطوانات مع جهاز تيربو خضع لتعديلات كبيرة، فأصبح يولّد 160 كيلوواط/218 حصاناً، فضلاً على نظام تعليق قابل للتعديل، ومكابح رياضية قوية جداً، ونظام DSC للتحكم الديناميكي بالثبات مع نمط GP للتسابق. هذا بالإضافة إلى عجلات من خليط المعادن مصمّمة لهذا الطراز بالذات وإطارات رياضية، مما يجعل من MINI John Cooper Works GP سيارة بتماسك وأداء ممتازين مع مرح كبير في القيادة. ولن تصنع MINI من هذا الطراز سوى ألفي نسخة، ولن يتوافر سوى 20 سيارة منه يمكن شراؤها من وكلاء MINI وموزّعيها المعتمدين في الشرق الأوسط.
    واعتباراً من شهر يناير 2013، ستتوافر سيارة MINI John Cooper Works Countryman اختيارياً مع علبة تروس أتوماتيكية سداسية السرعات. وبفضل محرّك جبّار بقوة 218 حصاناً مع نظام دفع بالعجلات الأربعة، سيستمتع الركاب بأفضل قيادة سواء أكانوا على الطرقات المعبّدة أم الوعرة.
    وتعليقاً على وصول سيارات MINI John Cooper Works وناقل الحركة الأوتوماتيكي الجديد، قالت ساره كليبيرت، مديرة MINI لدى مجموعة BMW الشرق الأوسط: " سيارة MINI Countryman في الوقت الحاضر هي الطراز الأكثر مبيعاً في مجموعتنا في الشرق الأوسط. وبالتالي، يشكل هذا الإصدار الجديد من MINI John Cooper Works Countryman مع علبة التروس الأتوماتيكية الجديدة إضافة رائعة إلى عائلة MINI."
    وأضافت قائلة: "المملكة العربية السعودية هي من الأسواق الأكثر مبيعاً لسيارات MINI في الشرق الأوسط، وحيث يبدو تفضيل لمحرّكات Cooper S. وبالتالي، إننا على ثقة بأن محرّك John Cooper Works مع علبة السرعات الأتوماتيكية سترفع من مبيعاتنا، وستجتذب جمهوراً جديداً إلى علامة John Cooper Works الفرعية من MINI لأن العملاء في الشرق الأوسط يميلون إلى اختيار السيارات بعلبة تروس أتوماتيكية."
    أصبحت علبة التروس الأتوماتيكية سداسية السرعات متوافرة منذ الشهر المنصرم، ويمكن اختيارها لسيارات MINI John Cooper Works Hatch و Cabrioو CoupéوRoadster. ويمكن التوصية على المحرّك الجديد في سيارات MINI John Cooper Works، الذي يأتي قياسياً مع علبة تروس يدوية سداسية السرعات معدّلة لتتناسب مع أداء المحرّك العالي، مع علبة تروس أتوماتيكية سداسية السرعات ووظيفة Steptronic. لكن هذا لا يمنع مالكي السيارات الذين يختارون علبة التروس الأتوماتيكية من تغيير السرعات يدوياً عبر استخدام ذراع اختيار السرعات أو مفاتيح نقل الحركة على عجلة القيادة.
    وتتميّز هذه السيارات بقوّتها، فهي معدّة لحلبة السباق وتمّ تكييفها لتسير على الطرقات. وتخلّد مجموعة MINI John Cooper Works ذكرى مؤسسّها سائق السيارات السريعة البريطاني John Newton Cooper، الذي كرّس وقته في تحويل سيارة MINI الأصلية إلى سيارة عالية الأداء في الستينات من القرن الماضي.
    وتجمع طرازات MINI John Cooper Works الستّة كلها بين القدرة الرياضية المميّزة والمظهر الجميل والتجهيزات الخاصة التي تبرز مزايا سيارات السباق من الداخل والخارج. ومن المزايا القياسية الأخرى مجموعة الديناميكيات الهوائية من John Cooper Works التي لا تحسّن تدفقّ الهواء فوق السيارة وحولها فحسب، بل تزيد من جمالها.
    قال السيد ستافروس باراسكيفايدس، المدير العام لمؤسسة محمّد يوسف ناغي للسيارات (مجموعة BMW)، قائلاً: "كانت تعرض سيارات MINI John Cooper Works مع تعشيق يدوي فقط، وبما أنّ العملاء في المملكة العربية السعودية يفضّلون قيادة السيارات ذات التعشيق الأتوماتيكي، فإنّا على ثقة بأنّ علبة التروس الجديدة ستجتذب جمهوراً جديداً لعلامة John Cooper Works التابعة لـ MINI"

    • انتهى -

    لمحة عن مؤسّسة محمّد يوسف ناغي للسيارات
    تأسست مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات عام 1990، وهي الوكيل الحصري والموزّع المعتمد لمجموعة BMW التي تضمّ BMW، وMINI، وRolls Royce، في المملكة العربية السعودية منذ ما يفوق العقدين من الزمن. وأمّا تمثيلها للعلامة التجارية فيغطّي كامل أراضي المملكة من خلال صالات للعرض ومراكز للخدمات في جدة، والرياض، والخُبر، ومكة المكرمة؛ والمدينة المنوّرة.
    افتتحت مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات مؤخراً أكبر مركز للخدمات على الصعيد العالمي لمجموعة BMW في مدينة جدّة، والذي يشكّل جزءاً من خطّة التوسّع التي تبلغ قيمتها 300 مليون ريال سعودي، ويضمّ خدمة الخطّ السريع، كما قامت بافتتاح صالة عرض لسيارات MINI وسيارات BMW المستعملة والمعتمدة BMW Premium Selection في شارع الضباب بمدينة الرياض، فضلاً عن توسيع منشآتها الحالية في نفس المنطقة وإعادة تجديدها، كما يجري العمل على مشروع بناء منشأة للخدمات في شارع خريص بالرياض بقيمة 20 مليون ريال سعودي.
    ذلك، وتوفر مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات باقة كاملة ومتكاملة من الخدمات والتي يقدّمها فنيون محترفون وخاضعون لتدريب معتمد من BMW في مراكز الخدمات ومنشآت صيانة الهيكل، كما تقدّم المؤسّسة مجموعة شاملة من القطع والأكسسوارات، وتسهيلات التمويل المتوافقة مع احكام الشريعة، والتأمين، إلى جانب مسؤولي المبيعات التنفيذيين الذين يدركون متطلّبات العميل

    الاســـم:	8273691949_72d403fe95_b.jpg
المشاهدات: 201
الحجـــم:	169.9 كيلوبايت

    الاســـم:	8274756186_6ec718c1eb_b.jpg
المشاهدات: 180
الحجـــم:	270.1 كيلوبايت


  2. #2
    الصورة الرمزية grandv8
    grandv8 غير متصل الإدارة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    28,640

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ماشاء الله حلو وتستاهل ميني روفر


المواضيع المتشابهه

  1. Mini Countryman
    بواسطة kuwait في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 24-02-2010, 10:15 AM
  2. Mini Clubman John Cooper Works
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 08-11-2007, 12:11 PM
  3. ميني John Cooper Works ...........(جديد)
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 28-10-2006, 09:37 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14