تطلق مؤسسة "محمد يوسف ناغي للسيارات" مجموعة سيارات "الف ليلة وليلة"

جدة، 23 ديسمبر 2012

أعلنت مؤسسة "محمد يوسف ناغي للسيارات" الوكيل الحصري والمعتمد لسيارات "رولز-رويس موتور كارز Rolls-Royce Motor Cars في المملكة العربية السعودية عن وصول مجموعة سيارات وفقاً لبرنامج التصميم حسب المواصفات الشخصية "بيسبوك" Bespoke من طراز "جوست" Ghost مستوحاة من أساطير ألف ليلة وليلة.

إن أهم ما يميز هذه المجموعة من السيارات هي الألوان الخاصة التي تأتي بدرجتين متفاوتتين من نفس اللون المستوحى من مغيب الشمس حتى شروقها تماماً كالوقت التي اعتادت به شهرزاد سرد قصصها لشهريار في كل ليلة. وقد تم ابتكارها من قبل فريق عمل برنامج التصميم حسب المواصفات الشخصية "بيسبوك" في مقر "رولز-رويس" الأصلي في جودوود،انجلترا. وكان استخدام الألوان الدافئة الخيار الأمثل لإظهار الخطوط الممتدة على طول السيارة والمرسومة يدوياً بشكل جليّ وواضح. بينما تعكس التفاصيل واللمسات المنتقاة بعناية والتي تزين أقفال أبواب السيارة أسطورة "ألف ليلة وليلة" وما تحمله من تراث ومعاني.

تعتبر حكايات "الف ليلة وليلة" من أشهر الأعمال العربية على مستوى العالم، وقد أسرت القصص التي ترويها شهرزاد لشهريار القرّاء والراويين على مر العصور والأزمان.

وقال طوني يزبك، مدير علامة "رولز-رويس موتور كارز " في مؤسسة "محمد يوسف ناغي للسيارات":" "تعتبر "رولز-رويس" أفخر علامة في العالم حيث تستمر بحصد التقدير الكبير من قبل عملائنا لما تجسده من إبداع وتقنية ودقة في كل تفاصيل التصميم. وتجسد مجموعة "الف ليلة وليلة" الخيّال الواسع وقدرة الابتكار التي يتمتع بها مصممو برنامج "بيسبوك" للتصميم حسب المواصفات الشخصية ومهاراتهم في استخدام التراث والثقافات لابتكار سيارة أقل ما يمكن أن يقال عنها أنها تحفة فنية شبيهة بالاسطورة التي تستمر على مر العصور".

معلومات أخرى :

يمكنكم متابعة كافة الأخبار الصحفية المتعلقة بـ Rolls-Royceومجموعة كبيرة من الصور عالية الجودة والقابلة للتحميل، في الموقع الإلكتروني الخاص بـ Rolls-Royce، أو النادي الصحفي على العنوان التالي www.press.rolls-roycemotorcars.com كما يمكن الحصول على أحدث صور Rolls-Royce: من خلال الدخول إلى الموقع الالكتروني: www.thenewsmarket.com/rolls-roycemotorcars أو التواصل عبر البريد الإلكتروني: [email protected]


الاســـم:	8300081552_82772cea26_b.jpg
المشاهدات: 366
الحجـــم:	245.3 كيلوبايت

الاســـم:	8299026367_d6667e0cf4_b.jpg
المشاهدات: 309
الحجـــم:	196.6 كيلوبايت