عبد اللطيف جميل تكشف النقاب عن تويوتا أفالون وراف 4 الجديدتان كلياً


تويوتا تستعرض أسطول سياراتها في المعرض السعودي الدولي للسيارات وتستضيف مجموعة من الفعاليات الترفيهية لجميع الزوار

جدة، ديسمبر 2012م: تألقت شركة عبد اللطيف جميل في المعرض السعودي الدولي للسيارات من خلال الكشف عن سيارتي تويوتا أفالون 2013 الجديدة كلياً و راف فور 2013 اللتان أعيد تصميمهما بالكامل وطال انتظارهما. وقامت شركة تويوتا بعرض كامل أسطول سياراتها للعام 2013 كما استضافت عدداً من الفعاليات المثيرة والممتعة التي باتت سمة جناح تويوتا في المعرض وينتظرها عشاق السيارات بشغف كبير كل سنة.

هذا وقد افتتح سعادة مدير عام إدارة الطرق والنقل بمنطقة مكة المكرمة المهندس مفرح بن محمد الزهراني، النسخة الرابعة والثلاثين من المعرض السعودي الدولي للسيارات الذي يقام تحت رعاية معالي وزير النقل، الدكتور جبارة الصريصري خلال الفترة 11-14 صفر لعام 1434هـ الموافق 24-28 ديسمبر لعام 2012م في مركز الحارثي للمعارض بمدينة جدة.

وفي تعليق له على النجاح الذي حققته الشركة في هذا المعرض، صرح المهندس عادل عزت، المدير العام التنفيذي للتسويق بشركة عبداللطيف جميل "يعد المعرض السعودي الدولي للسيارات حدثاً عالمياً بامتياز، ونحن نعتبره منصة مثالية لإزاحة الستار عن سيارتين جديدتين كلياً لعام 2013، بينما يتعرف زوار جناح تويوتا على سيارة تويوتا بريوس الرائدة في فئة السيارات الهجين، ويشاهدون بعض الموديلات الشبابية المعدلة، هذا إضافة إلى عرض أسطول تويوتا الكامل".




وأشار المهندس عادل "نحن نتطلع إلى الترحيب بالمزيد من الزوار خلال أيام المعرض القادمة في جناح الشركة للتعرف على موديلات تويوتا الجديدة والمشاركة في الفعاليات الترفيهية المثيرة والممتعة الموجهة لكافة أفراد العائلة والتي تستمر طوال فترة المعرض".

ولعل فلسفة تويوتا في تبنيها لمفوم التحسين المستمر (كايزن)، إضافة إلى وضع العميل أولاً، يعتبران من الأساسيات التي تؤخذ بعين الاعتبار عند اتخاذ أي قرار، كما أن هناك استثمارات ضخمة تقوم تويوتا بوضعها في مجال بحوث التسويق والتطوير وكذلك في مجال تدريب الموظفين، وذلك لضمان تقديم أفضل المنتجات والخدمات كل يوم.

وخلال كلمته في حفل تدشين جناح تويوتا بالمعرض، تحدث المهندس عادل عن سيارة أفالون 2013 الجديدة كلياً بقوله "تويوتا أفالون 2013 تجسد ذروة الفخامة، فقد منحت أفالون خطوطاً تأسر الوجدان في تصميمها الديناميكي وتم تعزيز الشعور بالراحة ليصل إلى مراحل أكبر في مقصورة الركاب الفسيحة، لتقدم لكل من السائق والركاب تجربة مثيرة بحق".

وحول سيارة راف فور 2013 ، قال المهندس عادل "الجميع يتطلع إلى مشاهدة الأسطورة الرياضية المتعددة الاستعمالات الجديدة راف 4، فقد منحت تصميماً أنيقاً وعصرياً أضاف الكثير على شخصية السيارة، كما منحت حضورأ قوياً وواثقاً على الطريق لتتفرد راف 4 في فئتها على مستوى العالم".

ويشير المهندس عادل "يحظى زوار جناحنا بالمعرض بفرصة التعرف على مستقبل التنقل المستدام، ومشاهدة نتاج 15 عاماً من البحث والتطوير الرائد والذي يتجسد في تويوتا بريوس، أول سيارة هجين بالكامل وصديقة للبيئة في العالم".

هذا، ويجدد المعرض السعودي الدولي للسيارات الفرصة لشركة تويوتا للسيارات وشركة عبد اللطيف جميل للاحتفال مع عملائها بالعلاقة المتميزة التي تجمع الشركتين منذ ما يزيد على الخمسة عقود، وازدهرت لتصبح عبداللطيف جميل موزع السيارات الرائد في المملكة وأكبر موزع مستقل لتويوتا في العالم.

مستندة لسياسة "العميل أولاً"، والتزامها بالتميز في كل ما تقدمه، تدعم عبدالطيف جميل الانتشار الواسع لتويوتا في السوق السعودي عبر شبكة واسعة من مراكز للبيع وأخرى للصيانة موزعة استراتيجياً في جميع أنحاء المملكة لتوفر راحة البال لعملائها.


الاســـم:	8306929872_5766fdd649_b.jpg
المشاهدات: 386
الحجـــم:	193.4 كيلوبايت

الاســـم:	8223902242_5539256616_b.jpg
المشاهدات: 583
الحجـــم:	75.8 كيلوبايت

الاســـم:	8222827621_18cff8634e_b.jpg
المشاهدات: 375
الحجـــم:	55.1 كيلوبايت