"فولكس واجن" تعرض نجماتها بمعرض جدة الدولي للسيارت في دورته الرابعة والثلاثين

جدة- بعد مشاركتها في معرض الرياض للسيارات، تشارك شركة فولكس واجن، رائدة صناعة السيارات في العالم والشركة الاولى في اوروبا، في الدورة الرابعة والثلاثين لمعرض جدة الدولي للسيارات بأحدث طرازات هذه العلامة الألمانية العريقة.

وبهذه المناسبة، قال فيليب بورلوك، مدير علامة فولكس واجن لدى "ساماكو":" بعد مشاركتنا المميزة في معرض الرياض للسيارات، قررنا المشاركة بقوة في الدورة الرابعة والثلاثين معرض جدة الدولي للسيارات لنكون قريببن أكثر من عملائنا الحاليين والمستقبليين، ولنمكنهم من التعرف عن كثب على ما تتميز به طرازات فولكس واجن من تقدم وتصميم لافت ومميز. وسوف نعرض عددا من أحدث هذه الطرازات".

وأشار إلى أن معرض جدة الدولي للسيارات اكتسب شهرة كبيرة وسط المعارض المشابهة وبات كبار الوكلاء يحرصون على المشاركة فيه خاصة أن جدة تشتهر كمركز تجاري واسع في المملكة.
ومن بين ما تعرضه ساماكو من طرازات فولكس واجن السيارات الجديدة "باسات"، و"بولو سيدان"، "جيتا"، "باسات CC"، "طوارق"، "جولف R"، "تيجوان".

وتأتي "باسات" المحدثة كليا، جالبة معها إلى المنطقة هندسة ألمانية ليس لها نظير ومستويات جديدة من الرفاهية والابتكار في أسعار بمتناول اليد.

ويتميز طراز 2013 من هذه السيارة بأنه الأكبر والأكثر رحابة، واضعا معايير جديدة في مجال السلامة، والتكنولوجيا، والمساحة، والترف.

أما السيارة "بولو سيدان"، فتعد الجيل الأول من هذا الطراز الذي يطرح في منطقة الشرق الأوسط.
وتأتي السيارة مصحوبة بأفضل معايير هندسة السيارات الحديثة وجودة التصنيع المتميزة لتتمم مجموعة طرازات السيدان التي توفرها فولكس واجن لعملائها في منطقة الشرق الأوسط.
وسيارة جيتا الجديدة أعيد تصميمها، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته حول العالم حيث تم بيع ما يزيد عن 9.6 مليون سيارة حتى الآن.

وتعتبر جيتا الجديدة كلياً خياراً مثالياً لكل الذين يتمنون الحصول على سيارة صالون ألمانية آمنة ومريحة بسعر في متناول الجميع.

وتعد السيارة "طوارق" خلاصة خبرة كبيرة لفولكس واجن من الراليات الصحراوية، حيث فازت النسخة الخاصة من السيارة المعدة لرالي باريس- داكار عدة مرات بهذا الرالي الأكثر صعوبة في العالم، ومن ثم تم الاستفادة من ذلك في تطوير السيارة لتنافس في فئتها بقوة كواحدة من أكثر السياارت الرياضية متعددة الاستخدامات الفخمة طلبا في العالم.

وسيارة "جولف R" مستوحاة من خصائص سيارات السباق Race cars.، وهي مجهزة بمحرك يتفوق في قوته على محركات النسخ السابقة كافة من السيارة ذاتها حيث يمكنه توليد 255 حصاناً. ولهذا، فإن (R) هي الأقوى في سلسلة جولف كلها.

وواحدة من أهم ميزات "جولف R" تتعلق بفعالية المحرك غير المسبوقة في الاستهلاك، حيث يمكنها توفير 21% من استهلاك الطراز السابق من جولف.

أما السيارة "تيجوان"، فقد حصلت على تصميم محدث ومزايا تجميلية جديدة تعزز المكانة التي تحتلها على القمة بين السيارات في فئتها. وتأتي السيارة الجديدة مجهزة بمزايا رياضية عالية التقنية تؤهلها لتقديم أداء ديناميكي رفيع المستوى ودقة أفضل وبراعة في التصميم والأسلوب.
وتعتبر تيجوان الجديدة السيارة SUV الوحيدة في فئتها المتوفرة في ثلاثة موديلات مختلفة : "Sport & Style"، "Trend & Fun" و"Track & Style"؛ الطراز المصمم للقيادة على الطرق الوعرة .


الاســـم:	8310272496_fb39e7406f_b.jpg
المشاهدات: 285
الحجـــم:	230.4 كيلوبايت