خيار اقتصادي وعالي الكفاءة للأفراد والشركات والمؤسسات في مختلف مناطق المملكة

"العيسى العالمية للسيارات" تشارك تدشين إيسوزو دي ماكس 2013 بتصميم أكثر عصرية


الرياض، ديسمبر 2012م: شاركت شركة العيسى العالمية للسيارات بتدشين سيارة النقل إيسوزو دي ماكس 2013 في دولة الامارات العربية المتحدة بشكلها الجديد كلياً وتصميمها الأكثر ديناميكية وعصرية، وذلك بحضورعددٍ من كبار منسوبي ايسوزو موتورز وجميع وكلاء إيسوزو بمنطقة الشرق الأوسط، وعلى رأسهم الأستاذ محمد الهزاع – مدير عام شركة العيسى العالمية، وإلى جانبه الأستاذ وسيم حجوك– مستشار تطوير الأعمال، والأستاذ محمد العنزي- كبير مدراء المبيعات، والأستاذ سلطان المرشد- مساعد مدير التسويق، والأستاذ أحمد الزهراني- مدير العلاقات العامة والإعلام.

إيسوزو دي ماكس الجديدة كلياً أبهرت ضيوف الحفل بما تملكه من إمكانات وميزات تمكنها من قهر الأراضي الوعرة وعبور الطرق الصخرية بسهولة كبيرة وكفاءة عالية، حيث تمت تجربة السيارة الجديدة أمام الحاضرين من خلال مضمارٍ خاصٍ تضمن طرقاً عادية وأخرى رملية.

وخلال كلمته في الحفل، صرح الأستاذ محمد الهزاع – مدير عام شركة العيسى العالمية للسيارات "إيسوزو دي ماكس 2013 تنافس وبقوة سيارات النقل ضمن فئتها حول العالم، وفي موديل هذا العام نجحت شركة إيسوزو في الارتقاء بمستوى السيارة من جديد، عبر العديد من المزايا الميكانيكية والتقنية". هذا، وأعلن الهزاع عن افتتاح معرض إيسوزو الجديد الذي يعتبر أكبر فروع إيسوزو بمنطقة الشرق الأوسط، كما أعلن عن تبوء العيسى العالمية المركز الأول في مجال الصيانة على مستوى الشرق الأوسط كذلك.

وأوضح الأستاذ الهزاع "نحن نعيش مرحلة ازدهار حقيقية ولله الحمد، وها نحن نبدأ العام 2013م بانطلاقة ديماكس الجديدة كلياً، وسنستمر في تحقيق النجاح تلو النجاح من خلال دعم عملائنا وتقديم أفضل الخدمات والمنتجات لكل منهم، والمحافظة على ولائهم لعلامة إيسوزو التجارية التي تحظى باهتمام كبير من قبل الأفراد والشركات في مختلف مناطق المملكة، لكونها تشكل خياراً اقتصادياً عالي الكفاءة".

وتتألق إيسوزو دي ماكس 2013 بخيارين للمحرك الديزل، الأول: سعة 2,5 لتر يولد 116 حصاناً بعزم دوران قدره 280 نيوتن/م، والثاني: سعة 2,5 لتر يولد 136 حصاناً بعزمو دوران 320 نيوتن/م، والثالث سعة 3 لتر يولد 177 حصاناً بعزم دوران قدره 380 نيوتن/م. هذا، وتتوفر دي ماكس 2013 بخيارين لناقل السرعة الأول: يدوي 6 سرعات، والثاني أوتوماتيك 5 سرعات.

وتحفل دي ماكس الجديدة كلياً بالمواصفات التقنية العالية، حيث تتضمن مكيف أوتوماتيكي معزز بخاصية اللمس، وشاشة ملاحة 7 بوصات، ونظام ترفيهي مجهز بقارئ أقراص مدمجة رقمية DVD، ناهيك عن حساسات أمامية وخلفية، وكاميرا للرجوع الآمن نحو الخلف.

وأكد الهزاع "إيسوزو دي ماكس 2013 تتماشى تماماً مع احتياجات السوق السعودي، ونحن نتوقع أن تحظى السيارة الجديدة باهتمام كبير من قبل المتطلعين للحصول على سيارة نقل اقتصادية ومتينة ويمكن الاعتماد عليها، ونحن بدورنا سنزودهم بكافة خدمات قبل وما بعد البيع التي يحتاجونها، بل التي تفوق توقعاتهم".
وتلتزم شركة العيسى العالمية للسيارات بتزويد عملائها بخدمات متميزة بعد البيع، حيث تحرص على توفير مراكز صيانة متخصصة تعمل وفق أرقى مستويات التشغيل والإدارة يقوم عليها كوادر ذات كفاءة عالية. كما تلتزم العيسى العالمية بتوفير قطع غيار إيسوزو الأصلية بأسعار مناسبة. ولضمان أعلى مستويات الرضا، توفر العيسى العالمية للسيارات لعملائها حلولاً تمويلية من خلال شركة اليسر للتقسيط، التي تقدم برامج تناسب جميع شرائح المجتمع.


الاســـم:	8314820470_3701283595_b.jpg
المشاهدات: 413
الحجـــم:	176.5 كيلوبايت