تويوتا عبداللطيف جميل تعلن الفائز بالجائزة الكبرى في تحدي أف جيه كروزر

سيارتا إف جيه كروزر 2013 كانتا بانتظار الفائزين المحظوظين من بين جمهور تويوتا الذين شاركوا بالتصويت للسيارة على مواقع التواصل الاجتماعي
والكوميدي بدر صالح يمتع جمهور المعرض


جدة، ديسمبر 2012م: أسابيع من الترقب عاشها عشاق تويوتا إف جيه كروزر وعائلاتهم توجت بإعلان شركة تويوتا عبداللطيف جميل عن الفائزين بمسابقة أفضل إف جيه كروزر معدلة خلال مشاركتها بالمعرض السعودي الدولي للسيارات يوم 14 محرم الموافق 27 ديسمبر القادم، كما تم الإعلان عن جوائزها القيّمة بما فيها الجائزة الكبرى، وذلك في المرحلة النهائية من المسابقة.

وقد تم التصويت للفائز المحظوظ بالجائزة الكبرى عبر الإنترنت، بينما تم اختيار فائزين آخرين فاز كل منهما بسيارة إف جيه كروزر 2013، تم اختيارهما بطريقة السحب من بين مستخدمي فيسبوك وتويتر الذين صوتوا لسيارات إف جيه كروزر المعدلة المفضلة لدى كلٍ منهم، والتي انتقلت بفضلهم إلى المرحلة النهائية من المسابقة.

وبهذه المناسبة، صرح المهندس مروان السليماني، المدير التنفيذي للتسويق للدفع الرباعي بشركة عبداللطيف جميل "تعد هذه المسابقة واحدة من أكبر مسابقاتنا الجماهيرية وأكثرها إثارة، وقد سرتنا الاستجابة الرائعة التي شهدتها من قبل ملاك سيارات إف جيه الذين أجروا بعض التعديلات الخلاقة والمبتكرة عليها، وخاصة السائقين الشباب الذين يجدون في ذلك طريقة للتعبير عن أنفسهم ولتكون السيارة جزءاً من شخصياتهم".

وأضاف المهندس مروان "استخدمنا الفيسبوك وتويتر للترويج لهذه المسابقة ضمن مساعينا الهادفة لتوظيف الإعلام الاجتماعي من أجل البقاء قريبين من عشاق تويوتا، والتواصل مع عدد كبيرٍ منهم في مختلف أنحاء المملكة".


المسابقة مرت بعدة مراحل وصولاً للمرحلة النهائية. ففي المرحلة الأولى، قام المتسابقون بتسجيل معلوماتهم ورفع صور سياراتهم الإف جيه بعد التعديل، لتشهد المرحلة الثانية تصويت الجمهور عبر الإنترنت للسيارات المعدلة الأكثر تفضيلاً لديهم، لتدخل أسماء المصوتين تلقائياً في السحب على سيارتي إف جيه كروزر 2013.

عملية التصويت الأولية أفرزت عن اختيار 32 سيارة معدلة حصلت على أكبر عدد من الأصوات، وقد انتقلت هذه السيارات إلى الجولة الثانية من التصويت لاختيار أفضل 16 منها، وفي هذه المرحلة أجري سحبٌ لاختيار الفائز الثاني بسيارة إف جيه كروزر 2013. لتأتي بعد ذلك المرحلة النهائية، حيث تم التصويت عبر الإنترنت لتحديد الفائز بجائزة المنافسة الكبرى عن أفضل إف جيه كروزر معدلة من بين الأربع سيارات التي تأهلت للمرحلة النهائية.

وقد أوضح المهندس مروان "يعد الإعلان عن الجائزة الكبرى بالمسابقة أحد أبرز الفعاليات التي شهدها المعرض السعودي الدولي للسيارات، إلى جانب العرض الكوميدي الخاص لجمهور المعرض والذي قدمه الشاب بدر صالح، مقدم استعراض "إيش اللي؟" على اليوتيوب والذي احتل صدارة تصنيفات الموقع على مستوى المملكة. كما كان لدينا العديد من الفعاليات الأخرى الشيقة والممتعة لأفراد العائلة".

وتعود العلاقة المتميزة بين شركة تويوتا للسيارات وشركة عبد اللطيف جميل لأكثر من نصف قرنٍ مضى، والتي نمت لتصبح الشراكة الرائدة في صناعة السيارات بالمملكة، وواحدة من أكبر الموزعين المعتمدين المستقلين لتويوتا في العالم. علاقات الشركتين العملاقتين قائمة على سياسة تضع "العميل أولاً"، تدعمها الخدمات المتميزة التي تلتزم شركة عبد اللطيف جميل بتقديمها لعملائها، والانتشار الواسع لشبكة شركة عبد اللطيف جميل من مراكز للبيع وأخرى للصيانة موزعة استراتيجياً في جميع أنحاء المملكة لتوفر راحة البال لعملائها.


الاســـم:	8317532014_fe79e1fe58_b.jpg
المشاهدات: 270
الحجـــم:	224.4 كيلوبايت