الدورة السابعة في أكتوبر المقبل
«فورسيزونز الرياض» يستضيف معرض «أكسس» للسيارات الفاخرة
وقّع كل من عبد الله الشماسي الرئيس التنفيذي للنظم المتخصصة للمعارض والمؤتمرات "أكسس"، ونايف التميمي مدير عام الموارد البشرية والإداراية في فندق فورسيزونز الرياض على عقد إقامة معرض أكسس الدولي للسيارات الفاخرة في دورته السابعة بقاعة المملكة خلال الفترة من 29 حتى 31- تشرين الأول (أكتوبر) -2013م.

وقال الشماسي عقب التوقيع: إن معرض أكسس الدولي للسيارات الفاخرة هو حدث فريد ومميز في عالم الفخامة، ولذلك كان الأنسب أن تكون قاعة المملكة في فندق فورسيزونز الرياض هي المكان الأنسب لاحتضان هذا الحدث الذي أصبح يستقطب نخبة من الزوار ليس من المملكة فحسب، بل من دول مجلس التعاون الخليجي من محبي هذه الفئة من السيارات، إلى جانب حضور شخصيات عالمية من مصنعي السيارات، إلى جانب الأمراء، ورجال الأعمال، وعشاق الفخامة والقوة.

من جانبه قال التميمي: لاشك في أن معرض أكسس الدولي للسيارات الفاخرة حدث مميز استقطب أعداداً كبيرة من الشخصيات الاجتماعية المتميزة، وقد شاهدت مدى النجاح الذي حققه هذا المعرض من خلال مشاهداتنا للنسخ السابقة. كما أضاف أن قاعة المملكة بفندق فورسيزونز الرياض هي الوجهة الأمثل لاقامة مثل هذه المناسبات وتعد الأولى في المملكة من حيث المساحة 4,114 م² والامكانيات السمعية، والمرئية، والخدمة المميزة والراقية، من قبل موظفي الفندق. ونحن نتشرف بأن يكون فندق فورسيزونز الرياض هو المستضيف لهذا الحدث المميز.


الاســـم:	8345435908_2caf8dc3da_b.jpg
المشاهدات: 334
الحجـــم:	320.1 كيلوبايت

الاســـم:	8344377769_19b097012d_o.gif
المشاهدات: 219
الحجـــم:	4.9 كيلوبايت