سيارة رياضية جائزة لأحد زوار موقع "موبيل 1" على "فيس بوك"
الالاف من مشجعي الاتحاد والاهلي يلتقون نجوم الناديين بمنصة الشركة بمعرض جدة للسيارات ويلتقطون الصور التذكارية معهم
جدة- خصصت شركة ابسكو "موبيل 1" سيارة رياضية كجائزة لزائري موقعها على "فيس بوك" من المعلقين على الصور التي تم التقاطها للاعبي ناديي الاتحاد والأهلي مع مشجعي الناديين على منصة "موبيل 1" بمعرض جدة الدولي للسيارات.
وكانت "موبيل 1" قد أتاحت الفرصة بالمعرض للمشجعين للقاء نجوم فريقي الاتحاد فهد المولد واحمد عسيري، والاهلي عبد الرحيم جيزاوي ومحسن العيسى الذين تواجدوا على منصة موبيل 1 بالمعرض وتم التقاط الصور التذكارية معهم.
وقد تم بعد ذلك رفع الصور التي تم التقاطها على موقع التواصل الاجتماعي" فيس بوك" الخاص بـ"موبيل1 " وهو https://www.facebook.com/ApscoMobil1 وطلب من متصفحي الموقع وأصحاب الصور عمل " لايك " او اعجاب بالصورة، وسوف يفوز صاحب الصورة الاكثر حصولا على " لايــك" ويحصل على جــائزة عبارة عن سيارة بيجو 2012 "آر سي زد " الرياضيــة، بالاضافة الى تذاكــر درجة ممتازة لحضــور مباريات الاتحاد والاهلي بالدوري السعودي.
وبهذه المناسبة، أكد احمد الرمــلي مدير التسويق بشركة ابسكــو "موبيل 1" أن الشركة خصصت هذه الجائزة القيمة لزوار موقعها على"فيس بوك" كمكافئة لهم وتعبيرا عن اعتزازها بهم ورغبة منها في دعم التواصل بينها وبين جمهورها لاسيما من مشجعي ناديي الاتحاد والأهلي الذين تدفقوا بالآلاف على منصة موبيل 1 بمعرض جدة للسيارات لالتقاط الصور التذكارية مع نجوم الفريقين.
وقال :" بصفتها راع مشارك لأندية الاهلي والاتحاد والشباب والنصر، تعمل موبيل على مشاركة نجوم هذه الأندية في برامجها للتواصل مع مشجعي الأندية الأربعة واتاحــة الفرصــة لهم للإلتقاء بنجومهم من خلال الفعاليات والاحداث الرياضية والاجتماعيــة التي تتواجد بها بشكل دائم ".
واشار إلى أن فعالية التقاط صور المشجعين مع نجوم الناديين بمعرض جدة للسيارات تلقت نجاحا كبيرا يعكس مدى ما يتمتع به الفريقان من جماهيرية في جدة، ويؤكد صحة نهج "موبيل" بالمشاركة في رعاية الناديين ومساندتهما في مشوارهما بالدوري السعودي من أجل تحقيق افضل النتائج وبما يدخل البهجة على قلب عروس البحر الأحمر.
وأوضح الرملي أن هذا النجاح الكبير في جدة ستتبعه فعاليات مماثلــة تتيح لجماهير ومشجعي فريقي الشباب والنصــر في العاصمة الرياض او المنطقة الشرقية الفرصة للالتقاء بنجومهم في مناسبات واحداث مماثلــة لزيادة التفاعل الجماهيري والاستفادة من الجوائز التقديرية التي تقدمها " موبيل1" لزوار موقعها على شبكة التواصل الاجتماعي، وسوف يعلن عن موعد ومكان تلك الفعاليات في وقت لاحق.


الاســـم:	8349475278_4cac3cb256_b.jpg
المشاهدات: 203
الحجـــم:	232.4 كيلوبايت