ماونتن ديو تطلق نادي "ديو كرو" للرياضات المثيرة
البرنامج الجديد المبتكر يقدم امتيازات وجوائز قيمة للأعضاء الأكثر ولاء

جدة، يناير 2013: انتقل ماونتن ديو، المشروب الغازي المفضل لدى عشاق المغامرة، بتجربة المستهلك إلى مستوى جديدٍ كلياً مع إطلاقه برنامجاً جديداً لولاء العملاء يعد من بين البرامج الأكثر ابتكاراً في المنطقة.
مبادرة ماونتن ديو تأتي لتحفيز الجمهور على مواجهة المخاطر بكل قوة، والبحث عن المغامرات الممتعة على الدوام، والوصول بقدراتهم إلى أقصى حدودها، ولذلك أسست العلامة التجارية المعروفة في عالم المشروبات الغازية نادٍ جديدٍ خاصٍ بعشاقها الأوفياء أطلق عليه "ديو كرو"، والذي يكافؤهم بجعلهم يعيشون أقصى حدود الإثارة والمتعة مع ماونتن ديو.
يرحب النادي بالمستهلكين، ليس فقط في المملكة العربية السعودية، ولكن في دولة الإمارات العربية المتحدة، والكويت وعمان وقطر، والبحرين كذلك، وهو يحتضن كل محبي المغامرة الذين يتحلون بالشجاعة والجرأة اللتان تميزان عشاق ماونتن ديو، ليرتقوا بهذه العلامة التجارية إلى أعلى المستويات.
ويمكن لكل محبي ماونتن ديو الانضمام إلى النادي الجديد من خلال صفحته الرسمية على الفيسبوك facebook.com/dewarabia أو موقعه الرسمي على الإنترنت www.dewcrewarabia.com وملء استمارة التسجيل على الإنترنت ليكون عضواً على الفور!



وسيتاح لأعضاء نادي "ديو كرو" جمع النقاط والارتقاء بمستوى عضويتهم بشكل تدريجي، بدءاً من "عضو جديد" وحتى مستوى "عضو محترف". ويمكن الحصول على النقاط من خلال عددٍ من الطرق المتنوعة، إما عبر الرموز الخاصة التي يمكن معرفتها عند شراء مشروب ماونتن ديو أو عبر دعوة الأصدقاء للانضمام إلى النادي أو تبادل مقاطع الفيديو والصور أو تحميل مقاطع فيديو ممتعة تتضمن حركات جريئة مثيرة ومختلفة. وكلما أسرع عضو النادي في جمع النقاط، زادت وتيرة ترقيته إلى مستويات العضوية الأعلى وتمتع بالمزيد من الامتيازات والجوائز.
وبهدف منح أعضاء النادي بأقوى الجوائز وأفضل الميزات، قامت ماونتن ديو بتوقيع اتفاقيات رسمية مع مجموعة شيقة من الشركاء، وسيتمتع أعضاء نادي "ديو كرو" بإمكانية استبدال النقاط بمنتجات ماونتن ديو الدعائية، وخصومات على رسوم الدخول الخاصة بعددٍ من شركاء النادي. ويبدو أن الفترة القادمة ستشهد اختبار مدى عشق محبي ماونتن ديو للمغامرة والمتعة من خلال الانضمام إلى نادي "ديو كرو"!
- انتهى -
عن شركة "بيبسيكو"
تقدم بيبسيكو أكبر مجموعة في العالم للعلامات التجارية في مجال الأطعمة والمشروبات التي تبلغ صافي مبيعاتها حوالي 65 مليار دولار امريكي وتضم 22 ماركة مسجلة تولّد كل منها مبيعات سنوية بقيمة تزيد على مليار دولار أمريكي. وتشمل منتجات الشركة الرئيسية (كواكر أوتز، تروبيكانا، غاتوريد، فريتو لاي - وبيبسي كولا) مئات من الأطعمة والمشروبات التي تحظى بمكانة متميزة بين المستهلكين حول العالم. ويوحّد الالتزام الفريد بالنمو الدائم جميع العاملين في بيبسيكو من خلال الاستثمار في مستقبل اكثر صحة للبشر والبيئة. ونعتقد ان ذلك يعني ايضا مستقبلا أكثر نجاحا لبيبسيكو. نسمي هذا الالتزام "الأداء الهادف": وعد بيبسيكو لتوفير مجموعة كبيرة من الأطعمة والمشروبات التي تلبي الأذواق المحلية، وايجاد طرق ابداعية لتقليل الآثار السلبية على البيئة بما في ذلك التوفير في استهلاك الطاقة والمياه وتخفيض حجم المواد المستخدمة في التغليف وتقديم أماكن مثالية للعمل للعاملين واحترام ودعم المجتمعات المحلية في الدول التي نعمل فيها والاستثمار في تلك المجتمعات. لمزيد من المعلومات عن شركة بيبسيكو يرجى زيارة الموقع: www.pepsico.com.


الاســـم:	8357647328_f034d4df16_b.jpg
المشاهدات: 298
الحجـــم:	189.5 كيلوبايت

الاســـم:	8356583297_005c260889_b.jpg
المشاهدات: 200
الحجـــم:	173.4 كيلوبايت

الاســـم:	8357646582_ba28e3d7a5_b.jpg
المشاهدات: 201
الحجـــم:	277.0 كيلوبايت