منسوبي شركة عبدالله هاشم يحصدون مراكز متقدمة في مسابقة "هوندا" الشرق الأوسط
في مجالي المبيعات والصيانة

حققت شركة عبدالله هاشم المحدودة، الوكيل الحصري لسيارات هوندا في المملكة العربية السعودية، ثلاثة مراكز متقدمة في المسابقة التي نظمتها "هوندا الشرق الأوسط" في دبي، مؤخراً، وشارك فيها جميع الوكلاء بالمنطقة.
وقد شملت المسابقة مجالات المبيعات، والصيانة، وقطع الغيار. وسبقتها مسابقات محلية بالمنطقة بين منسوبي وكيل هوندا بكل دولة فيها لاختيار المتأهلين لمسابقة دبي.
وأوضح السيد شكيب حيدر، المدير العام لشركة عبدالله هاشم أن 20 من منسوبي شركة عبدالله هاشم شاركوا في فئات المسابقة الثلاث، من بينهم 8 في مجال المبيعات و6 في مجال الصيانة، و6 في مجال قطع الغيار.
واشار إلى أن المسابقة تضمن اختبارات نظرية وعملية على مدى يومين في دبي، حيث حصل عضوان من فريق مبيعاتنا، وهما عبدالرحمن الصيخان، وهيثم الطيب على المركزين الأول والثالث في فئة المبيعات (الميداليتان الذهبية والبرونزية)، فيما حصل عضوان من فريق الصيانة، وهما مشعل عبدالرحمن اليوسف، وأوجينيو ميرندا على المركز الأول في هذه الفئة (الميدالية الذهبية)، بعد تقدمهما على كافة المشاركين في التعامل مع عطل بإحدى سيارات هوندا، حيث قاما بتشخيصه وحل المشكلة في وقت قياسي وعلى أعلى مستوى من الجودة.
وقال حيدر:" سعدنا بما حققه منسوبونا، حيث يؤكد فوزهم صحة الخطط التي وضعتها شركة عبدالله هاشم للتدريب وتجهيز موظفيها للتعامل مع كافة المشكلات المحتملة وتقديم أعلى مستوى من الخدمة للعملاء. وقد بلغ عدد الساعات التدريبية خلال العام الحالي خمسة آلاف ساعة".
وأكد أن شركة عبدالله هاشم تحرص على مواكبة ما تقدمه "هوندا" من ابتكارات من جيل إلى جيل، حيث حافظت على سمعتها العريقة في الابتكار، التجهيزات الذكية، الجودة، القيمة والأداء، مع المتعة في القيادة.
كما وأن هوندا تواصل مواكبة متطلبات العملاء، مقدمةً المزيج الأفضل من المواصفات، التصميم، الاقتصاد في استهلاك الوقود، والتي تقوم جميعاً على أسس هوندا الصلبة للجودة والاعتمادية.



الاســـم:	8361195418_b05c22f311_b.jpg
المشاهدات: 125
الحجـــم:	394.4 كيلوبايت