على هامش مشاركتها في معرض جدة الدولي للسيارات

الناغي تدشن ( نادي هيونداي للسيارات الرياضية) بالمنطقة الغربية

جدة- أطلقت محمد يوسف ناغي للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات هيونداي في المنطقة الغربية, "نادي هيونداي للسيارات الرياضية"، وذلك على هامش مشاركتها في معرض جدة الدولي للسيارات، بحضور حشد من ممثلي الصحافة والإعلام وعدد كبير من زوار المعرض.

وينضم إلى عضوية النادي مالكو سيارات هيونداي الرياضية (جينسس كوبيه, فوليستر, إلنترا كوبــيه)، وسوف يتمتع اعضاء النادي بمميزات في خدمات ما بعد البيع التي تتوفر لدى محمد يوسف ناغي للسيارات - هيونداي.
وفي هذه المناسبة، أكد خالد الحارثــي، مدير عمليات التسويق في محمد يوسف ناغي للسيارات- هيونداي على أهمية هذا النادي، الذي يعد الأول من نوعه بين وكلاء هيونداي في المملكة، لعشاق سيارات هيونداي الرياضية حيث من شأنه زيادة التفاعل معهم ومساعدتهم في تقديم خدمات اجتماعية وانسانية ومساندتهم للمشاركة في انشطة رياضية تتعلق بسباقات السيارات ضمن المعايير المطلوبة.
وأوضح أن محمد يوسف ناغي للسيارات قررت تاسيس هذا النادي تدعيما لولاء عملائها والتأكيد على أهمية العمل الاجتماعي والتفاعل مع المجتمع اللذين تراهما جزءا مهما من عملها.

من جانبه، أكد محمد أسامة اخصائي تسويق السيارات الرياضية أن الطرازات التي سينضم مالكوها إلى النادي تتمتع بخصائص رياضية مميزة وحققت مبيعات عالية، مشيرا إلى ان الهدف من اطلاق هذا النادي هو زيادة التفاعل الاجتماعي والانساني والرياضي والمشاركة مع عملاء الشركة اعضاء النادي في الكثير من الانشطة الخيرية والاجتماعية والرياضية والترفيهية وتقديم الدعم والمساندة لهم من خلالنا او من خلال الراعي الرئيسي للنادي شركة اكسسوارات واكثر.

وقد شهد معرض جدة للسيارات أول نشاط للنادي الجديد، حيث قام أسامه ابواحمد، المدير التنفيذي لقطع الغيار بتسليم جائزة أجمل سيارة رياضية معدلة من هيونداي لريان نبيل بغدادي والذي حصل على المركز الأول في عدد الأصوات بمسابقة اجمل سيارة تم التفاعل معها عبر موقع الشركة على فيس بوك Facebook ، وجاء خالد باحمدان في المركز الثاني, ووليد الحمدان في المركز الثالث.

الجدير بالذكر، أن شركة محمد يوسف ناغي للسيارات تعتبر من الشركات الرائدة في مجال تجارة السيارات ومن أعرق وأبرز الأسماء في المملكة في مجال خدمات البيع وخدمات ما بعد البيع. ويتكون فريق عملها من محترفين ذوي كفاءات عالية وخبرات طويلة في خدمة الزبائن حيث يقوم العمل فيها على أسس عالية التقنية ونظام معلومات حديث ومتطوّر. وتتمحور الخطط الاستراتيجية للشركة على تطوير الموارد البشرية باستمرار ودعم الشباب السعودي الطموح.


الاســـم:	8361190052_f7833d729a_b.jpg
المشاهدات: 139
الحجـــم:	411.7 كيلوبايت