في مسابقة تويوتا الفنية لسيارة الأحلام

تويوتا تدعو أطفال وناشئي المملكة لمشاركة العالم سيارات أحلامهم



جدة، يناير 2013م: للعام الثالث على التوالي وبعد النجاح الكبير الذي حققته في السنوات الماضية، تطلق شركة تويوتا عبد اللطيف جميل مسابقة "تويوتا الفنية لسيارة الأحلام"، لتفسح المجال للأجيال الصاعدة في المملكة لإبراز مواهبهم الفنية في تصميم سيارات أحلامهم والفوز بالعديد من الجوائز القيمة بما فيها رحلة إلى اليابان.

وقد جاء إطلاق مسابقة تويوتا الفنية لسيارة الأحلام خلال فعاليات المعرض السعودي الدولي للسيارات، وسط اهتمامٍ كبيرٍ من قبل الأطفال والناشئين الذين أطلقوا العنان لمخيلاتهم وقاموا بالتعبير عن سيارات أحلامهم واستغلال مواهبهم في الرسم والإبداع للفوز بجوائز المسابقة العديدة والقيّمة.

وفي أبرز نتائج المسابقة العالمية في العام الماضي، أعلنت تويوتا – عبداللطيف جميل عن فوز الطفلة مريم السيد هاني غندر عن الفئة (13- 15 عاماً) والتي فازت برحلة إلى اليابان للمشاركة في حفل توزيع جوائز المسابقة العالمية. فضلاً عن ذلك، حظيت كل من الطفلة أميرة شادية بشير من الفئة (10-12 عاماً) والطفلة نورة عبد الله حسن السيف عن الفئة (13-15 عاماً)، على شهادة التميز موقعة من قبل آكيو تويودا- رئيس شركة تويوتا للسيارات.

وتنقسم المشاركات في مسابقة تويوتا الفنية إلى ثلاث مجموعات تبعاً للفئة العمرية، فالمجموعة الأولى مخصصة للأطفال ما دون العشر سنوات، والثانية للأطفال ما بين العشر سنوات والاثني عشرة سنة، والثالثة للأطفال ما بين الثالثة عشرة والخامسة عشرة من العمر. وستقدم تويوتا – عبداللطيف جميل تسع جوائز توزع على الفائزين بالمراتب الثلاث الأولى من كل مجموعة.

وتعد المملكة واحدة من 64 دولة تشارك في الدورة السابعة من هذه المسابقة، وسوف ترسل الأعمال الفائزة إلى اليابان للمشاركة في المسابقة العالمية والتي يرأسها السيد آكيو تويودا بنفسه، وسيربح الذين سيتم اختيارهم فرصة للسفر إلى اليابان برفقة أحد والديهم.

ولدى الإعلان عن إطلاق المسابقة، صرح المهندس عادل عزت، المدير العام التنفيذي للتسويق بشركة عبد اللطيف جميل "إنه العام السابع الذي تنظم فيه هذه المسابقة على مستوى العالم. وفي هذا العام، نعتز بتنظيم المسابقة للسنة الثالثة على التوالي في المملكة، وذلك بهدف تأصيل ارتباط الأطفال والناشئين بالمجتمع، والاستعانة بمخيلاتهم الواسعة لاستيحاء عناصر جديدة وميزات مبتكرة للسيارات التي ستصنعها تويوتا في المستقبل".

وأوضح المهندس عادل "إن هذه المسابقة تساهم في اكتشاف المواهب الفنية للأجيال الصاعدة وتنميتها مما يفسح المجال لإطلاق القدرات الإبداعية، والتي يمكن أن يستعان بها في رسم مستقبل أفضل عن طريق تطوير الحس التخيلي لهؤلاء الناشئين ".

وتفيد اللجنة المنظمة للمسابقة بأن الأطفال الذين يودون المشاركة عليهم رسم سيارة الأحلام على ورقة بمقاس A3، وتسليمها إلى أقرب صالة عرض لتويوتا في مختلف أنحاء المملكة، وقد أفادت اللجنة أن باب التسجيل مفتوح حتى 15 ربيع الثاني لعام 1434هـ الموافق 25 فبراير لعام 2013م.

الاســـم:	8375150255_b03e1645ee_b.jpg
المشاهدات: 172
الحجـــم:	317.6 كيلوبايت

الاســـم:	8375155627_b577f7aa0b_o.jpg
المشاهدات: 149
الحجـــم:	136.1 كيلوبايت

الاســـم:	8376229120_fedcece7ba_o.jpg
المشاهدات: 154
الحجـــم:	143.3 كيلوبايت

الاســـم:	8376228722_cf010d797c_o.jpg
المشاهدات: 139
الحجـــم:	5.8 كيلوبايت