تنظمها "فولكس واجن" في ألمانيا في مايو 2013م
4 من منسوبي "ساماكو" يتأهلون للمسابقة العالمية الأولى للبيع بالتجزئة

جدة- تأهل أربعة من منسوبي شركة "ساماكو"، الوكيل الحصري لسيارات فولكس واجن في المملكة العربة السعودية، إلى المسابقة العالمية الأولى للبيع بالتجزئة والتي تجرى في ولفسبورج بالمانيا خلال شهر مايو من العام 2013م.

والمنسوبون الأربعة هم: محمد مايستريني (أخصائي مبيعات)، وعاطف خميس (مدير قطع غيار)، وعبد الفتاح المبيض (مدير استقبال)، واليكس ناباسيلا (مستشار صيانة).
وتنظم هذه المسابقة شركة "فولكس واجن"، ويشارك فيها ممثلو المبيعات لدى وكلائها من محتلف الدول حول العالم، بهدف دعم العمل الجماعي بين هؤلاء المنسوبين وتشجيعهم على تقديم أعلى مستوى من الخدمة لعملاء "فولكس واجن" في أي مكان طبقا لاستراتيجية "ماخ 18"، التي وضعتها "فولكس واجن"..

وتضم المسابقة فئتين هما "أفضل أداء في مجال المبيعات"، و"خدمات ما بعد البيع".

وتأتي هذه المسابقة بعد المسابقة العالمية للخدمة التي نظمتها "فولكس واجن" أربع مرات، والآن، تتوجه إلى ممثلي مبيعات السيارات وقطع الغيار.

وبهذه المناسبة، قال وقال فيليب بورلوك، مدير علامة "فولكس واجن" لدى "ساماكو:" نتطلع إلى أن يحصل ممثلونا في المسابقة على معرفة أفضل خلال مشاركتهم، وان يكون من بينهم فائزون بلقبها. وقد درجت "فولكس واجن" على الاهتمام دائما بمنسوبي وكلائها حول العالم لتقديم أفضل الخدمات لعملائها وصولا إلى تحقيق رضائهم التام"
وأضاف:" تساهم المسابقة في تحقيق هذا الهدف والارتقاء بمستوى ممثلينا المشاركين فيها لينضموا إلى زملائهم في أقسام أخرى مثل مستشاري الصيانة والفنيين والذين يتعاملون مباشرةمع العملاء ويقدمون لهم أعلى مستويات الخدمة التزاما بمعايير فولكس واجن".
وأكد أنه بمشاركة ممثلي المبيعات، ومستشاري الصيانة، وكبار الفنيين، ومستشاري قطع الغيار في المسابقة فإنهم يقبلون تحديا كبيران ويساهمون في تحقيق الأهداف التي نصت عليها استراتيجية "ماتش 18" التي وضعتها "فولكس واجن" لتحقيق مستوى أعلى من رضا العملاء، وليصبح منسوبو الشركة الأفضل في العالم بحلول عام 2018م .


الاســـم:	8379270237_50de147853_b.jpg
المشاهدات: 100
الحجـــم:	290.1 كيلوبايت