في حفل بانورامي كبير أقيم في فندق الريتز كارلتون

شركة اليمني للسيارات تطلق رسمياً أيسوزو ديماكس 2013 في السوق السعودي

قامت شركة اليمني للسيارات أكبر وكيل لسيارات أيسوزو بإطلاق طرازات أيسوزو ديماكس 2013 في حفل كبير أقيم بفندق الريتز كارلتون بالرياض. وقد حضر الحفل كبار مسؤولي شركة أيسوزو يتقدمهم السيد / شينسكي مينامي رئيس شركة أيسوزو، كما حضر الحفل الأستاذ / عبدالرحمن اليمني نائب رئيس مجموعة اليمني، إضافة إلى مجموعة من وسائل الإعلام وعملاء أيسوزو ومحبي أيسوزو ديماكس.
وخلال كلمته أثناء الحفل رحب الأستاذ / عبدالرحمن اليمني بالحضور، مبيناً العلاقة المتميزة التي تجمع شركة اليمني للسيارات بشركة أيسوزو اليابانية. تلا ذلك كلمة شركة أيسوزو ألقاها السيد / شينسكي مينامي شكر خلالها اليمني على التدشين الرسمي لسيارة أيسوزو ديماكس 2013، وذكر بأن شركة اليمني للسيارات هي أكبر وكيل في العالم لسيارات أيسوزو. بعد ذلك شاهد الجميع فيديو تعريفي بالمنتج ورفع الستار عن سيارة أيسوزو ديماكس بطريقة مذهلة حازت على إعجاب الحاضرين. وأختتم الحفل بتكريم العملاء المميزين لشركة اليمني للسيارات.
وتعتبر أيسوزو ديماكس 2013 الجديدة كلياً من أكثر سيارات البيك أب التي يمكن الإعتماد عليها وتختزل 50 عاماً من الخبرة وعمليات التطوير المستمرة. وتحظى أيسوزو ديماكس برواج كبير فى السوق السعودي نظرا لمزاياها الكثيرة مثل قدراتها العالية في مجال النقل والتحميل ، وصلابتها، وشكلها الإنسيابي، وأيضا لاقتصاديتها وجودتها وسعرها المنافس أيضا.
وتتوفر أيسوزو ديماكس 2013 بثلاث محركات ديزل تعطي خيارات واسعة للعملاء. إولاً / محرك أيسوزو ديزل سعة 2.5 بقوة 79 حصان. ثانياً / محرك أيسوزو ديزل سعة 2.5 شاحن تيربو بقوة 109 حصان. ,ويتمتع هذا المحرك المبتكر بكفاءة عالية في توفير الوقود وقوة في الأداء وعزم الدوران في آن واحد لالإضافة إلى إنها محركات صديقة للبيئة. ثالثاً / محرك أيسوزو ديزل سعة 3.0 شاحن تيربو بقوة 136 حصان.

حقيقةً، وعلى مدى أكثر من 30 عاماً، لم تألو شركة اليمني جهدأ في نشر إسم أيسوزو وزيادة الحصة السويقية بالمملكة، وتقديم خدمات مميزة لعملاء أيسوزو في خدمات الصيانة وتوفير قطع الغيار. وتقـدم الشركة خـدمـاتها المميزة لعمـلائها من خـلال شبكة متكاملـة لفـروعهـــــــا بمختلف مناطق المملكة. فهناك الفرع الرئيسي للشركة في مدينة الرياض، وفرع منطقة الشفا، وفرع الخبر ، والقصيم ، وحائل ، وحفر الباطن. وقد حازت شركة اليمني للسيارات على ثقة العديد من القطاعات الحكومية والشركات الكبرى العاملة في مجالات النقل والتوزيع والمقاولات وغيرها. إن هذه الخدمات وتكاملها والفروع المنتشرة بالمملكة جعلت من شركة اليمني للسيارات الخيار الأول لإقتناء سيارة أيسوزو ديماكس.


الاســـم:	8373112386_9c0fa77fb4_b.jpg
المشاهدات: 2670
الحجـــم:	330.6 كيلوبايت

الاســـم:	8382477909_a68dcd8208_b.jpg
المشاهدات: 4853
الحجـــم:	349.5 كيلوبايت