دبي تستضيف ’مؤتمر التسويق الدولي 2013‘ الخاص بشركة ’هيونداي موتور‘

  • هيونداي تعقد مؤتمرها في الشرق الأوسط لأول مرّة
  • لقاء يضم 150 خبير تسويق من ست قارّات


عقد مؤتمر هذا الأسبوع وحضره حوالي 150 مشاركاً من ست قارّات توافدوا على ’فندق ميناء السلام‘ من فئة الخمس نجوم في منطقة الجميرا لمناقشة توجّهات ’هيونداي‘ التسويقية الدولية لسنة 2013 ومشاركة أفضل الممارسات التسويقية العالمية.

وتم اختيار هذا الفندق الراقي لعقد المؤتمر كونه يتماشى مع التوجّه الجديد لعلامة ’هيونداي‘ التجارية تحت عنوان ’الفخامة العصرية‘ والذي أدّى إلى تقديم الكثير من التقدير والجوائز الراقية إلى المجموعة الأحدث من طرازات ’هيونداي‘ التي تجمع بين الأداء الفائق والأسعار المقبولة والأناقة العالية التي تخاطب الأحاسيس والمشاعر.

واستضاف ’مؤتمر التسويق الدولي‘ الذي عُقِد في دبي و ترأسه وونهونغ تشو، نائب الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي للتسويق في شركة ’هيونداي موتور‘ و توم لي، المدير الإقليمي لشركة ’هيونداي‘ في الشرق الأوسط، وخالد عيسى، الرئيس التنفيذي للعمليات في ’مجموعة جمعة الماجد‘،.

وقال تشو: "لقد شهدت دبي تحوّلاً كبيراً خلال العقود القليلة الماضية، وهي معروفة الآن حول العالم بمعاييرها العالية في كل ما تقوم به. وهناك الكثير من القواسم المشتركة التي تجمعها مع ’هيونداي‘ التي تشتهر اليوم بتصنيع سيارات أنيقة ومتقدّمة تقنياً وذات أعلى مستويات الجودة. وكان هذا السبب الأساسي لاتخاذنا قرار إقامة ’مؤتمر التسويق الدولي 2013‘ في هذه المدينة الرائعة."

وبعد الإعلان عن مبيعات قياسية في 2012 على مستوى العالم والشرق الأوسط على حد سواء، اختارت هيونداي في العالم مدينة دبي كمكان لعقد مؤتمرها الإستراتيجي الهام، وذلك بعد أن استقبلت هذا الحدث مدن رئيسية أخرى مثل سنغافورة ومونتري في سويسرا.


  • انتهى -



الصورة : (من اليمين إلى اليسار) وونهونغ تشو، نائب الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي للتسويق في شركة ’هيونداي موتور‘, خالد عيسى، الرئيس التنفيذي للعمليات في ’مجموعة جمعة الماجد‘ و ,توم لي، المدير الإقليمي لشركة ’هيونداي‘ في الشرق الأوسط في ’مؤتمر التسويق الدولي‘ الثالث لهيونداي, دبي, الإمارات العربية المتحدة.



مزيد من المعلومات حول شركة ’هيونداي موتور‘ ومنتجاتها تتوفر عبر:
موقع الإنترنت: www.hyundaiglobalnews.com
فايسبوك: www.facebook.com/hyundaime
تويتر: @hmcglobalpr

حول شركة ’هيونداي موتور‘
تم تأسيس ’شركة هيونداي موتور‘ في العام 1967، ولقد نمت لتصبح ’مجموعة هيونداي موتور‘ وتضم أكثر من 24 شركة تابعة وشريكة تعمل ضمن قطاع المركبات. وقامت ’هيونداي موتور‘، التي يوجد لديها سبع مراكز تصنيع خارج كوريا الجنوبية شاملة تلك في البرازيل، الصين، جمهورية التشيك، الهند، روسيا، تركيا والولايات المتحدة الأميركية، ببيع 4.4 مليون سيارة دولياً سنة 2012. ويعمل في ’هيونداي موتور‘ أكثر من 80 ألف موظّف حول العالم وهي توفر مجموعة كاملة من المنتجات التي تشمل مركبات الركّاب الصغيرة إلى الكبيرة، المركبات الرياضية متعدّدة المهام والمركبات التجارية.


حول ’هيونداي الشرق الأوسط‘
يوجد المقرّ الإقليمي لشركة ’هيونداي موتور‘ للشرق الأوسط في دبي، الإمارات العربية المتحدة، ويرأسه توم لي، المدير التنفيذي للشرق الأوسط. وتتألّف شبكة وكلاء ’هيونداي‘ في مجلس التعاون الخليجي والمشرق من: البحرين؛ الكويت؛ قطر؛ المملكة العربية السعودية: الدمّام، جدّة والرياض؛ الإمارات العربية المتحدة؛ الأردن؛ لبنان وسوريا.

سجّلت ’هيونداي‘ أفضل مبيعات لها في كامل منطقة الشرق الأوسط سنة 2012 حيث باعت 305,800 مركبة محقّقة زيادة قدرها 7.7 بالمئة. كما تميّزت السنة بتسجيل رقم مهم آخر هو بيع المصنّع الكوري للمركبة رقم مليونين في المنطقة منذ أن بدأت عملية التصدير إلى الشرق الأوسط في 1976.

وقادت الطرازات الفاخرة، ’سنتينيال‘ و’جنيسيس‘، الزيادة القياسية في مبيعات ’هيونداي‘ لسنة 2012 حيث تم تحقيق زيادة في المبيعات بنسبة 244 بالمئة و31 بالمئة على التوالي. وكان طراز ’أكسنت‘ الأفضل مبيعاً مع تسليم 75,133 سيارة منه، ليتبعه طراز ’إلنترا‘. أما مجموعة المركبات الرياضية متعدّدة المهام SUV (’توكسون‘، ’سانتا في‘ و’فيراكروز‘) فقد كان أداؤها قوياً أيضاً وبيع منها أكثر من 60,500 مركبة.
.
الاســـم:	8415702271_f0f663db45_b.jpg
المشاهدات: 379
الحجـــم:	336.2 كيلوبايت