الشركة الوطنيةالعمومية للسيارات ( نات ) وجهود مكثفة لزيادة نسبة التوطين إلى 50% بحلول العام 2014م
الشهري: موظفينا تجاوزوا الــ 1300 موظف
الرياض يناير 2013م: أعلنت الشركة الوطنية العمومية للسيارات عضو مجموعة عبداللطيف العيسى القابضة، إحدى أبرز العلامات وإحدى كبريات الشركات على خارطة الاقتصاد المحلي السعودي، مؤخرًا عن اعتزامها زيادة نسبة التوطين في شركاتها إلى 50% عام 2014م، وهو ما يمثل زيادة بنسبة 18% عن النسبة الحالية والتي تبلغ 32%، حيث تعتزم الشركة إتاحة الوظائف للسعوديين في مختلف الفئات الوظيفية لديها في مختلف شركاتها.
في هذا الصدد صرح الأستاذ عبدالعزيز الشهري، مدير الموارد البشرية"ولله الحمد تعد الشركة الوطنية العمومية للسيارات ( نات) اليوم إحدى أكبر المجموعات التجارية في المملكة بفريق عمل يتجاوز عدد أفراده 1300 موظف وهم في زيادة وفقاً للخطط التوسعيه القائمة. وإن خطتنا الاستراتيجية الجديدة لزيادة نسبة السعودة بين موظفينا نابع بالتأكيد من واجبنا تجاه أبناء المجتمع وتجاه توجيهات خادم الحرمين الشريفين رعاه الله لتكثيف الجهود في مجال السعودة.
ولا يقف الأمر لدينا عند التوظيف بل يتعداه للتدريب وتطوير المهارات في مختلف المجالات الوظيفية حيث تم أنشاء أكاديمية العيسى للتدريب والتطوير تحت إشراف المؤسسة العامة للتدريب المهني مع العلم أنه تم أعتماد برامج تدريبية لخريجي الثانوية بمكافأة شهرية تبداء بـ 4000 ريال
وأضاف الأستاذ الشهري "توفر شركة نات بمختلف شركاتها مسارات وظيفية تضمن لموظفي الشركات في مختلف الأقسام الفنية والإدارية فرصة الارتقاء في السلم الوظيفي إلى مراتب إدارية عالية. وهناك أكثر من قصة نجاح لموظفين بدؤوا من بداية السلم الوظيفي ووصلوا إلى تولي مناصب إدارية عالية. ولدعم هذا التوجه توفر شركة نات لموظفيها المتميزين فرص الابتعاث لإكمال دراساتهم العليا".

يذكر أن الشركة الوطنية العمومية للسيارات (نات)، والتي تندرج تحتها كل من شركة عبد اللطيف العيسى للسيارات - وشركة العيسى العالمية للسيارات - ثاني أكبر موزع لسيارات إيسوزو موتورز- وشركة السيارات العمومية أوتوستار -والتي تقوم بتقديم خدمات البيع وما بعد البيع للعديد من العلامات التجارية في قطاع السيارات في المملكة.

الاســـم:	8415842933_472271cce5_b.jpg
المشاهدات: 555
الحجـــم:	250.2 كيلوبايت