أبرزت رشاقة السيارة وتفردها على الطرق الوعرة والرملية ضمن فعاليات مهرجان ربيع بريدة 34
نائب أمير منطقة القصيم يكرم الفائزين في بطولة تحدي الأوتو كروس للاندكروزر )ربع( برعاية تويوتا-عبداللطيف جميل

بريدة، يناير 2013م: بحضور صاحب السمو الملكي الدكتور الأمير فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة القصيم، اختتمت فعالية بطولة التحدي الشبابية لسباق السيارات في فئة أوتو كروس، والتي خصصت لسيارات لاند كروزر جيب الربع ضمن فعاليات مهرجان ربيع بريدة 34 الذي ترعاه شركة تويوتا-عبداللطيف جميل.

منافسات البطولة أقيمت على جولتين ورصدت جوائز قيمة لأصحاب المراكز العشر الأولى، وقد شارك فيها عشرات المتسابقين ممن يعشقون جيب الربع ويتطلعون إلى إبراز مهاراتهم في قيادتها على الطرق الصعبة. وقدم هؤلاء خلال جولتي البطولة أداءً قوياً وإصراراً في الفوز على اللقب، حيث سجلوا أزمنة قياسية في قطع مضمار السباق الذي اتسم بالصعوبة وامتلأ بالعوائق.

سباقات يومي الخميس والجمعة كانت مثيرة وحظيت بحضور جماهيري غفير الذين تابعوا سيارات جيب الربع وهي تسير برشاقة فوق المضمار الرملي، وقد استمتعوا بمشاهدة المتسابقين وهم يستعرضون مهاراتهم المتميزة في قيادة سياراتهم، ويخضعونها لأقسى أنواع الاختبارات، وأقصى حدود متعة القيادة وإثارتها.

جمهور الحدث أبدى تفاعلاً كبيراً مع المشاركين، وأظهر العديد منهم إعجابه بالأداء المتفوق لجيب الربع من تويوتا على المضمار وبمهارات القيادة الفريدة التي قدمها السائقون، وشاهدوا بكل حماسة وانفعال سيارات جيب الربع تطير في الهواء بفعل السرعة ووعورة المسار، وحبست أنفاسهم المنعطفات الخطرة واللحظات الحرجة التي تجاوزها المتسابقون بقوتها وثباتها وقدراتها العالية في المناورة.

وبعد منافسة شديدة، تم تحديد الفائزين بالمراكز العشر الأولى، وقام صاحب السمو الملكي نائب أمير منطقة القصيم بتكريم أصحاب الأرقام القياسية، حيث حل المتسابق خالد الحسون أولاً، والمتسابق هشام الرشيد ثانياً، وعبدالرحمن البديوي ثالثاً، وكذلك أصحاب المراكز الرابع إلى العاشر. كما كرم سموه شركة عبداللطيف جميل على رعايتها مهرجان ربيع بريدة 34 للمرة الثالثة والتي كان لها أكبر الأثر في إنجاح أهدافه وإثراء فعالياته.

المهندس عادل عزت، المدير العام التنفيذي للتسويق بشركة تويوتا-عبداللطيف جميل، أعرب عن سعادته بالإقبال الذي حظيت به بطولة التحدي الشبابية التي استقطبت عشاق سيارات لاند كروزر ربع وإف جيه كروزر، مؤكداً أن "رعاية الشركة للمهرجان تأتي في إطار جهودها المستمرة والحثيثة لتشجيع السياحة الداخلية في جميع وجهات المملكة، ودعم أبرز الفعاليات الثقافية والاجتماعية والرياضية، من أجل النهوض بالاقتصاد الوطني وتلبية طموحات الشباب وتفريغ طاقاتهم بشكل إيجابي. كما أنها تؤكد على التزام الشركة بالتواصل الدائم مع عملائها من جميع أطياف المجتمع في جميع مناطق المملكة".

وأوضح المهندس عادل أن سباق جيب لاند كروزر الربع انطوى على متعة كبيرة واستطاع استقطاب جمهور مهرجان ربيع بريدة 34، والاستحواذ على اهتمام الكثيرين من عشاق سيارات الدفع الرباعي. مصرحاً "المحرك الجبار الذي تصل سعته إلى 4,0لتر، ويولد قوة دفع تصل إلى 227 حصاناً، بالإضافة إلى مواصفات الأمان المتقدمة والشاملة التي يتميز بها، كل ذلك يجعل من جيب لاند كروزر الربع إحدى السيارات الأكثر شعبية بين السعوديين، خصوصاً ممن يسكنون القرى والهجر والذين يحتاجون وسيلة نقل قوية ويعتمد عليها".

وتعود العلاقة المتميزة بين شركة تويوتا للسيارات وشركة عبد اللطيف جميل لأكثر من نصف قرنٍ مضى، والتي نمت لتصبح الشراكة الرائدة في صناعة السيارات بالمملكة، وواحدة من أكبر الموزعين المعتمدين المستقلين لتويوتا في العالم. علاقات الشركتين العملاقتين قائمة على سياسة تضع "العميل أولاً"، تدعمها الخدمات المتميزة التي تلتزم شركة عبد اللطيف جميل بتقديمها لعملائها، والانتشار الواسع لشبكة شركة عبد اللطيف جميل من مراكز للبيع وأخرى للصيانة موزعة استراتيجياً في جميع أنحاء المملكة لتوفر راحة البال لعملائها.


الاســـم:	8431624155_c174e2147e_b.jpg
المشاهدات: 107
الحجـــم:	347.9 كيلوبايت

الاســـم:	8431625965_f9707cde79_b.jpg
المشاهدات: 143
الحجـــم:	454.1 كيلوبايت


الاســـم:	8432709896_ea5d9c1f76_b.jpg
المشاهدات: 129
الحجـــم:	277.7 كيلوبايت

الاســـم:	8431624811_b76b051590_b.jpg
المشاهدات: 129
الحجـــم:	409.2 كيلوبايت