لكزس تكشف النقاب عن نسختها المطورة من طراز LF-LC التجريبي
في معرض ديترويت العالمي للسيارات

ضمن مشاركة لكزس في معرض ديترويت العالمي للسيارات والذي انهى فعاليته في 27 من الشهر الماضي يناير 2013 حيث استقطب كبار مصنعي السيارات في العالم و عشرات الألاف من عشاق السيارات بجميع أنواعها عرضت لكزس لعشاقها النسخة المطورة لموديل LF-LC الرياضي الكوبيه المتميّز بتصميم مستقبلي متطور ومذهل.
ويواكب هذا الموديل اللغة التصميمية الجديدة للكزس والتي انتهجتها مؤخراً من حيث الشبك المغزلي الأنيق Spindle Grille الذي يظهر بوضوح على مقدمة السيارة والتي تتميز بانسيابية غير مسبوقة، وبحسب مصدر في لكزس فإنّ هذا التصميم المبهر هو بمثابة تدشين عصر جديد للشركة سواء من الناحية التصميمية، أو من الناحية الميكانيكية، التكنولوجية والديناميكية. هذا وترجع بوادر ملامح النسخة الاختبارية لهذا الموديل المبهر مع الكشف الرسمي عن الجيل الجديد من GS لعام 2013 حيث تظهر بوضوح الزوايا الحادة والمنحنيات الأنيقة الرائعة.
وتتميز مقصورة LF-LC بمقاعدها الأنيقة والخشب المصقول والجلد المطعم. كما تحتوي على العديد من التقنيات الداخلية مثل شاشة LCD قياس 12.3 لعرض برنامجيّ الملاحة والنظام المعلوماتيّ إلى جانب شاشتيّ تحكّم تعمل باللمس تتحكّم بالنوافذ والمرايا والمقاعد ونظام التكييف الهوائيّ.
ومن الميزات اللافتة في هذا الموديل وجود تقنية جديدة تستغل أشعة الشمس وتحولها لطاقة يستفاد منها في تشغيل بعض التجهيزات في السيارة.
الجدير بالذكر أنّ هذا الموديل حاصل على لقب أجمل سيارة اختبارية في معرض ديترويت للعام 2012.
هذا وسيشكّل إطلاق لكزس LF-LC في العام 2015 تحدياً كبيراً لبقية المصنعين لما تتميز به السيارة من تصميم أخاذ مفعم بالتكنولوجيا و الابتكارات المذهلة التي تمتلكها لكزس والتي سمحت لها أن تحوز على مكانة متفوقة في عالم صناعة السيارات الفاخرة.

الاســـم:	8432267300_5738bd97d5_o.jpg
المشاهدات: 298
الحجـــم:	80.5 كيلوبايت