حسم التنافس على لقب بطولة التحدي الشبابية لسباق السيارات (رالي كروس) لفئة الإف جيه كروزر

ضمن فعاليات مهرجان ربيع بريدة 34 الموجهة للشباب

بريدة، فبراير 2013م: اختتمت بطولة التحدي الشبابية لسباق السيارات (رالي كروس) لفئة سيارة لاند كروزر FJ التي تقام ضمن فعاليات مهرجان ربيع بريدة 34 وترعاها شركة تويوتا-عبداللطيف جميل وسط مشاركة كثيفة من محبي الإف جيه كروزر من الرياض والشرقية والقصيم ومن دولة الكويت الشقيقة أيضاً، وتميز السباق بحضور جماهيري واسع ممن يعشقون تحديات السيارات الكبرى.

27 متسابقاً قدموا عروضاً مذهلة في سياراتهم الإف جيه كروزر وفناً في قيادتها والتحكم فيها، بإشراف كامل من لجنة تحكيم تابعة للاتحاد السعودي للسيارات. وقد انطلقت الجولة الأولى للتصفيات عصر الثلاثاء 10 ربيع الأول الجاري، وشهدت تنافساً محموماً، واستعرض خلالها المتسابقون مهاراتهم الفنية والتكتيكية يحدوهم الأمل بالفوز بكأس البطولة.

أما الجولة الثانية والتي أقيمت عصر الأربعاء، فقد حددت الفائزين بأفضل زمن لقطع مضمار السباق البالغ طوله 400 متر من المنحنيات والعوائق، وبعد تسجيل أقصر الأزمنة، قامت اللجنة بتحديد الفائزين.

السباق امتاز بحسن التنظيم وأبدى خلاله المتسابقون التعاون وروح المنافسة الشريفة وحظوا بتشجيع ومؤازرة من قبل الجماهير التي أثرت هذه الفعالية وحفزت المتسابقين على بذل أفضل ما لديهم، وبالتالي حقق المركز الأول إبراهيم الفعيم الذي تجاوز المضمار في 63,908 ثانية، وحل في المركز الثاني حسن الحسني في 64,071 ثانية، بينما ذهبت جائزة المركز الثالث إلى عثمان الباحوث الذي قطع المضمار خلال 65,921 ثانية.


من جهته، قدم المهندس عادل عزت، المدير العام التنفيذي للتسويق بشركة تويوتا-عبداللطيف جميل، عبارات العرفان والتقدير إلى إمارة منطقة القصيم على دعمها ومساندتها لمهرجان ربيع بريدة 34 الذي يجسد حرص الإمارة على الاستفادة من ميزات المنطقة السياحية وتطويرها لتصبح ضمن أفضل الوجهات السياحية بالمنطقة بما تتضمنه من فعاليات وأنشطة موجهة لكافة الأسرة والأخرى التي تستهدف الشباب وتعينهم على تفجير طاقاتهم بشكلٍ إيجابي وبناء.

كما قدم المهندس عادل تهنأته للمشاركين، وشكره على تعاونهم وتحليهم جميعاً بالروح الرياضية، ودعا من لم يحالفهم الحظ هذا العام إلى الحضور والمشاركة في العام المقبل. وأضاف "بطولة الإف جيه كروزر فريدة من نوعها، واستطاعت هذا العام استقطاب حشدٍ كبيرٍ من عشاق الإثارة والمتعة التي تقدمها هذه السيارة".

وتابع المهندس عادل "شركة عبداللطيف جميل هي جزء من المجتمع السعودي، ونحن نعمل جاهدين على المساهمة في دعم شريحة الشباب، وتوفير السبل لتحقيق آمالهم وتطلعاتهم، فهم أمل الأمة بالإضافة إلى دعم السياحة الداخلية بالمملكة وتحفيز أفراد المجتمع أن تظل راية المملكة خفاقة في كل الميادين".

وتعود العلاقة المتميزة بين شركة تويوتا للسيارات وشركة عبد اللطيف جميل لأكثر من نصف قرنٍ مضى، والتي نمت لتصبح الشراكة الرائدة في صناعة السيارات بالمملكة، وواحدة من أكبر الموزعين المعتمدين المستقلين لتويوتا في العالم. علاقات الشركتين العملاقتين قائمة على سياسة تضع "العميل أولاً"، تدعمها الخدمات المتميزة التي تلتزم شركة عبد اللطيف جميل بتقديمها لعملائها، والانتشار الواسع لشبكة شركة عبد اللطيف جميل من مراكز للبيع وأخرى للصيانة موزعة استراتيجياً في جميع أنحاء المملكة لتوفر راحة البال لعملائها.

الاســـم:	8443292941_e42f534c41_b.jpg
المشاهدات: 126
الحجـــم:	255.3 كيلوبايت

الاســـم:	8444385142_b34f5f5a39_b.jpg
المشاهدات: 114
الحجـــم:	471.7 كيلوبايت

الاســـم:	8444386552_2e00933846_b.jpg
المشاهدات: 119
الحجـــم:	359.5 كيلوبايت

الاســـم:	8443294303_f92bbe0c92_b.jpg
المشاهدات: 108
الحجـــم:	357.3 كيلوبايت