فريق إنفينيتي رد بول ريسينغ يكشف النقاب عن شراكة اللقب وهوية جديدة


دبي، الامارات العربية المتحدة، 4 فبراير 2013: لايمثل تدشين سيارة فريق إنفينيتي رد بول ريسينغ لعام 2013، والتي تحمل اسم (RB9)، مجرد كشف النقاب عن السيارة التي سيستخدمها الفريق للدفاع عن لقبيه في سباق سائقي الفورمولا واحد وسباق المصنعين فحسب، بل يعتبر أيضاً اطلاق مرحلة جديدة في مسيرة الفريق. وتحمل السيارة هوية جديدة تعكس العلاقة المعززة بين فريق رد بول ريسينغ وإنفينيتي، العلامة الفاخرة في عالم السيارات.

وحضر التدشين سيبستيان فيتل، البطل العالمي لسباق الفورمولا واحد لثلاث مرات، ومارك ويبر، الفائز تسع مرات بسباق جران بري، في قاعدة الفريق بالمملكة المتحدة في ميلتون كينيس لإعطاء وسائل الاعلام العالمية فكرة أولية حول السيارة الجديدة وهويتها، والتي تدمج لون إنفينيتي البنفسجي والمُعبر عن العلامة التجارية مع ألوان السباق الحالية للفريق.

وكان الحدث في المملكة المتحدة فرصة لإنفينيتي ليس للكشف عن اتفاق لمدة أربع سنوات تكون إنفينيتي بموجبه الشريك في اللقب للفريق الكبير كما تم الاعلان عنه في نوفمبر 2012 فحسب، بل وللكشف أيضاً عن أنها أصبحت "شريك أداء المركبة" الحصري للفريق.

وقال يوهان دي نايسن، رئيس شركة إنفينيتي للسيارات، معلقاً على تعزيز العلاقة مع الفريق: "تمثل شراكتنا الجديدة والمعززة كفريق إنفينيتي رد بول ريسينغ مرحلة رئيسية بالنسبة لإنفينيتي ومؤشر واضح على التزامنا ببناء العلامة التجارية على المستوى العالمي. ولقد حققت الفترة الأولى الممتدة لأربع وعشرين شهراً نتائج ممتازة لكلا الطرفين، ونتوقع أن يجلب اهتمامنا الأعمق بكوننا فريق واحد مدمج كلياً منافع بارزة للعاملين لدينا ولعملياتنا وتقنياتنا، وإننا ندخل موسم 2013 وما بعده بهدف مشترك يتمثل في تحقيق أداء رائد عالمياً على حلبة السباق وعلى الطرقات جميعها".

وتعمل في المقر الرئيسي للفريق في ميلتون كينيس مجموعة هندسية من إنفينيتي مايعكس التعاون التقني العميق بين الفريق والشركة المصنعة للسيارات، وتهدف العلامة التجارية للسيارات الفاخرة دمج أعضاء الفريق بشكل أكبر في قسم "أداء المركبات" في ميلتون كينيس.

وتعتقد إنفينيتي أن تبديل أعضاء الفريق التقني في بيئة سباقات الفورمولا واحد سيحقق فوائد عظيمة في عمليات التطوير وخبرات الأداء. ومن المؤشرات المبكرة لفوائد التعاون التقني بين الطرفين تطوير نسخة سيبستيان فيتل من سيارة إنفينيتي FX العام الماضي من مرحلة الفكرة التجريبية إلى مرحلة الانتاج الفعلي في فترة لم تتجاوز الستة أشهر. ومؤخراً، كان لسائقي إنفينيتي رد بول ريسينغ، سيبستيان فيتل و سيبستيان بومي، دوراً محورياً في تجربة قيادة إنفينيتي Q50 الجديدة وتطويرها.

وقال مدير فريق إنفينيتي رد بول ريسينغ، كريستيان هورنر، معلقاً على الشراكة الجديدة: "إن علاقتنا الأقوى مع إنفينيتي اعتباراً من بداية عام 2013 جزء من التطور الطبيعي لفريقنا، وتمثل النمو الذي نصبو إليه. إننا لانزال فريقاً شاباً في عالم السباقات وتعتبر الشراكة في اللقب جانباً نرحب به كثيراً في سياق تطورنا. وإنني على ثقة بأن الشراكة الجديدة ستكون ذات فائدة كبيرة لكلا الطرفين خلال السنوات القادمة".

تتوفر الصور على الرابط: www.infiniti-redbullracing.com/media
أما الصور التلفزيونية للحدث وسيارة (RB9) فستتوفر خلال هذا اليوم على الموقع الالكتروني: www.redbullcontentpool.com

انتهى/...

ملاحظات للمحررين:

حول إنفينيتي:
تعكس إنفينيتي، العلامة التجارية للسيارات الفاخرة من اليابان، وعدها المتمثل بـ "الأداء الملهم" عبر سلسلة طرازات تتضمن سيارات سيدان وكوبيه والمكشوفة ومركبات متعددة الإستخدام ومركبات كروس أوڤر توفر أداءً مثيراً وتصاميم مفعمة بالعواطف متمتعة بأحدث التقنيات، وتستمر إنفينيتي بالتوسع حول العالم من خلال شبكة متخصصة من مراكز إنفينيتي التي تتشارك فيما بينها عبر التزام بتوفير ضيافة إستثنائية خلال كامل فترة الإمتلاك.

للمزيد من المعلومات المحلية عن إنفينيتي الرجاء زيارة أحد الموقعين الإلكترونيين التاليين:
Select your location | Infiniti Middle East
m.infiniti-me.com (موقع محمول)
صفحة فيسبوك: facebook.com/InfinitiMiddleEast

الاســـم:	8444395998_8947ac86b9_b.jpg
المشاهدات: 159
الحجـــم:	251.1 كيلوبايت

الاســـم:	8444395686_df06edf3b6_b.jpg
المشاهدات: 172
الحجـــم:	141.2 كيلوبايت