ليبرتي للسيارات تطلق تشكيلة سيارات أوبل الجديدة كلياً لعام 2013 في دولة الإمارات العربية المتحدة

تعتزم شركة "ليبرتي للسيارات"، أحد أكبر وكلاء "جنرال موتورز" في دولة الإمارات العربية المتحدة والحاصلة على العديد من الجوائز، إطلاق التشكيلة الجديدة من طرازات "أوبل" لعام 2013 في معارضها خلال الشهر القادم. وستكشف الشركة المعتمدة كوكيل لعلامة "أوبل" منذ عام 2002، عن التشكيلة الجديدة ضمن فعالية إطلاق رسمية ستقام في معرضها بدبي نهاية شهر فبراير.

وتتميز تشكيلة طرازات "أوبل"، ثالث أكبر علامة تجارية في سوق السيارات الأوروبية، هذا العام بالتجدد والحيوية وجودة الصناعة الألمانية المعززة بقوة الأداء والكفاءة الاقتصادية. وسيجد العملاء في دولة الإمارات في تشكيلة "أوبل" الجديدة ما يناسب مختلف أذواقهم واحتياجاتهم، سواء أكانوا يبحثون عن سيارة رياضية صغيرة أو عن سيارة عائلية واسعة. وتتضمن تشكيلة "أوبل" لعام 2013 المتوفرة لدى "ليبرتي للسيارات" كلاً من طرازات "كورسا" الرياضية، و"أسترا" العصرية، و"إنسيغنيا" الكلاسيكية، و"ميريڤا" الأنيقة، و"زافيرا تورر" الواسعة، بالإضافة إلى موديلات "مركز أوبل للأداء" تحت علامة (OPC).

وبادرت "ليبرتي للسيارات" إلى تحسين معارضها في دبي والشارقة في إطار تحضيراتها لإطلاق تشكيلة "أوبل"، بالإضافة إلى تعزيز تجربة عملاء "ليبرتي" المميزة من خلال تقديم ضمان لمدة ثلاث سنوات/100,000 كم وخدمات صيانة لمدة ثلاث سنوات/60,000 كم لسيارات "أوبل".

وبهذه المناسبة، قال جلبرت نصار، مدير علامة "أوبل" في شركة "ليبرتي للسيارات": "تمتلك علامة 'أوبل' تاريخاً عريقاً يعود لأكثر من 150 عاماً في عالم السيارات، كما تتمتع بشغف كبير نحو الابتكار الذي قادها إلى إبداع وتطوير أقوى تشكيلة لديها على الإطلاق. ونحن فخورون بشراكتنا مع شركة تصنيع سيارات ألمانية بهذا الحجم لتزويد عملائنا في دولة الإمارات بتشكيلة متكاملة من السيارت التي توفر تجربة قيادة متميزة بأسعار مناسبة. كما أننا نتطلع قدماً إلى الاحتفال بالإطلاق الرسمي مع عملائنا الموقرين الشهر القادم".

وسوف يتم إطلاق تشكيلة طرازات "أوبل" لعام 2013 رسمياً في معرض "ليبرتي للسيارات" الواقع على طريق الشيخ زايد بدبي في شهر فبراير. وتتوفر حالياً طرازات محددة من "أوبل" عن طريق الطلب المسبق في معارض "ليبرتي للسيارات".


منقول عن موقع http://www.ameinfo.com/ar-261024.html