>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي نيسان تدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية بأكبر لوحة إعلانية


    سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم يستلم شهادة موسوعة غينيس للأرقام القياسية عن مطارات دبي
    نيسان تدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية بأكبر لوحة إعلانية
    داخلية ومضاءة بمطار دبي الدولي
    نيسان ومطار دبي الدولي يدخلان سوياً موسوعة غينيس للأرقام القياسية


    دبي، الامارات العربية المتحدة، 4 فبراير 2013: حققت حملة نيسان العالمية ضمن جهود ضخمة لتعزيز مكانة علامتها التجارية عالمياً انجازاً ضخماً بتسجيلها رقماً قياسياً في موسوعة غينيس للأرقام القياسية بمطار دبي الدولي. وتقديراً من نيسان لجهود مطارات دبي وكتعبير عن شكرها، تشاركت نيسان في هذا الانجاز الكبير مع مطار دبي الدولي، وتم تقديم درع تذكاري خاص بهذا الرقم القياسي إلى سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات وشركة مطارات دبي.

    وكان بول أونيل، نائب رئيس موسوعة غينيس للأرقام القياسية اعتمد رسمياً اللوحة الاعلانية الداخلية المضاءة والتي تحمل علامة نيسان التجارية كأكبر لوحة من نوعها في العالم. وقدم أونيل شهادة الموسوعة إلى رويل ديفريس، نائب الرئيس للتسويق العالمي في شركة نيسان وأتسو كوساكا، المدير الإداري لشركة نيسان الشرق الأوسط.

    وقال تريفور مان، نائب الرئيس التنفيذي لشركة نيسان ورئيس لجنة الإدارة لمنطقة أفريقيا والشرق الأوسط والهند وأوروبا: "كان من الطبيعي لشركة نيسان أن تختار مطار دبي الدولي، الذي يعتبر واحداً من أكبر مطارات العالم وأكثرها أهمية، من بين الأماكن الرئيسية لتنفيذ حملتنا العالمية المصممة لتعزيز علامتنا التجارية. وتشعر نيسان بالفخر بتحقيقها رقماً قياسياً عالمياً في دبي، المدينة التي حققت بالفعل العديد من الأرقام القياسية العالمية. وكان دعم سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات وشركة مطارات دبي، عاملاً حاسماً في نجاح هذا المشروع".

    وقال أتسو كوساكا، المدير الإداري لشركة نيسان الشرق الأوسط: "يشرفنا تواجد سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم معنا اليوم حيث تحتفل نيسان بانجاز جديد في الشرق الأوسط. عندما بدأنا هذا المشروع، كنا شجعاناً في طرح السؤال: "ماذا لو حوّلنا جهودنا الاعلانية في مطار دبي الدولي إلى رقم قياسي عالمي؟". واليوم، نرى نتائج التزامنا ونشاهد ماحققناه في مجال "الابداع الذي يُثير" في كل شيء نفعله في منطقة الشرق الأوسط".

    من جانبه، قال سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات وشركة مطارات دبي: "أتقدم بالتهنئة لشركة نيسان على انجازها في مطار دبي الدولي. لقد كانت دبي ومازالت منذ زمن طويل نقطة لتركيز مشاريع الشركات العالمية في منطقة الشرق الأوسط، ويمثل اختيار نيسان لمطارنا كجزء من حملة عالمية دليلاً متواصلاً على الأهمية التجارية المتنامية للإمارة. ونتطلع لزيادة النشاط التجاري والحملات الترويجية مع نمو اقتصادنا وتطوره في المستقبل".

    وقال يوجين باري، نائب الرئيس الأعلى في مطارات دبي: يعكس هذا المشروع طموحات مطارات دبي، ويعتبر مطار دبي المكان المثالي لهذه المبادرة المحققة لرقم قياسي حيث يمر أكثر من 57 مليون شخص عبر المطار الذي حل في المرتبة الثالثة على مستوى العالم من ناحية حركة المسافرين. إننا في غاية السعادة أن نيسان اختارت مطارنا لعرض علامتها التجارية أمام جمهور عالمي".

    وستصل حملة نيسان العالمية إلى جميع المسافرين في المبنى 1 والمبنى 3 من خلال أكثر من 74 "نقطة اتصال" في مطار دبي.

    وعملت شركة جي سي ديكو، شركة الإعلانات ذات الخبرات الواسعة بمطار دبي الدولي، ووكالة مايندشير المتخصصة بشراء الوسائط والتي تخدم أعمال نيسان في الشرق الأوسط، مع موسوعة غينيس للأرقام القياسية. وقال جان-شارل ديكو، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي والرئيس التنفيذي المشارك لشركة جي سي ديكو: ""لقد كانت الحملة الرائعة تحدياً مثيراً وكبيراً بالنسبة لفريق العمل. وأتاح لنا التنفيذ الفعّال والمنسق انجاز هذا المشروع المدهش خلال تسعة أشهر، ما تطلب كل خبرات جي سي ديكو للتغلب على العديد من الصعوبات التقنية. ويمثل دورنا كجزء من هذا المشروع غير المسبوق الذي حقق رقماً قياسياً عالمياً لنيسان ومطار دبي الدولي تأكيداً لمهمتنا الأساسية في إضافة القيمة المثلى لشركائنا وتعزيز تجربة المسافرين من خلال الابداع والابتكار".

    حول: موسوعة غينيس للأرقام القياسية
    حصلت نيسان الشرق الأوسط على جائزتها من مؤسسة موسوعة غينيس للأرقام القياسية لانتاجها وتركيبها "أكبر لوحة اعلانية مضاءة (داخلية)" في المبنى 3 بمطار دبي الدولي.

    • تم الكشف عن أحدث عمل فني لحملة ‘What IF_’ من نيسان والذي يزن 100 كغ، بهيكل خارجي قياس 28.047 متر × 6.210، مع منطقة إجمالية مسطحة بقياس 174 متر مربع، و183024 ضوء أبيض بتقنية الصمامات الثنائية المضيئة.
    • استخدمت شركة جي سي ديكو الألمنيوم الخفيف وأحدث تقنيات الصمامات الثنائية المضيئة، واستطاعت تخفيض الوزن بنسبة 60% واستهلاك الكهرباء بنسبة 40% مقارنة بالأضواء التقليدية التي تستخدم في مثل هذه التطبيقات.
    • تطلّب العمل أكثر من 3500 ساعة عمل لتركيب اللوحة في موقعها.



    حول: حملة ‘What IF_’ من نيسان
    حصلت نيسان الشرق الأوسط على جائزتها من مؤسسة موسوعة غينيس للأرقام القياسية لانتاجها وتركيبها "أكبر لوحة اعلانية مضاءة (داخلية)" في المبنى 3 بمطار دبي الدولي.
    تعتبر حملة العلامة التجارية ‘What IF_’ مبادرة عالمية تستفيد من المطارات الدولية الرئيسية حول العالم ومن استراتيجية اتصالات متعددة القنوات، والتي سيتم تنفيذها خلال العامين القادمين. وستوصل الحملة مفهوم الابداع غير المحدود من نيسان عبر اعلانات جديدة مرة تلو المرة، قادرة على احداث عنصر المفاجأة وتعميق فهم أسلوب نيسان الابداعي المعتمد على الانسان كجوهر أساسي.
    وتمثل منصة العلامة التجارية العالمية "الابداع الذي يُثير" تحولاً جوهرياً في عمليات نيسان وتعزز الدور الأساسي الذي يلعبه الابداع في كل أقسام الشركة عالمياً. وتعتبر "الاثارة" و"الابداع" لب أعمال نيسان، لأننا نؤمن بتصنيع منتجات ابداعية تحقق الاثارة للجميع. كما نؤمن بالابداع المفيد للناس في العالم الحقيقي. إن هذا الاعتقاد في الابداع المركّز على العملاء يحدد معالم كل الأعمال التي نقوم بها.
    وتؤكد حملة ‘What IF_’ التزام نيسان بتقديم المنتجات الابداعية والمثيرة لعملائنا.
    عرض العمل الابداعي الأول ما يلي:

    • تقنية السيارة الكهربائية الرائدة من نيسان (EV) من خلال قدرات الشحن عن بُعد في سيارة نيسان ليف، عبر أحد تطبيقات الهواتف الذكية.
    • تقنية السلامة مع شاشة الرؤية الشاملة التي توفر منظراً علوياً لتسهيل جميع حركات المركبة.
    • ريادة في الأداء مع سيارة السيدان الرياضية، نيسان جي تي-آر الأسطورية.



    # # #


    حول نيسان الشرق الأوسط:
    تعتبر نيسان العلامة التجارية الرائدة في الشرق الأوسط في مجال السيارات وتفخر بتوفير واحدة من أكثر مجموعات السيارات شعبية ونجاحاً في المنطقة. وأصبحت شركة نيسان موتور المحدودة أول شركة يابانية تؤسس مقراً اقليمياً في الشرق الأوسط في يونيو 1994. وتغطي عمليات نيسان الشرق الأوسط أكثر من 20 دولة في المنطقة لتصبح بالفعل واحدة من أكبر الشركات الممثلة للعلامات التجارية اليابانية في قطاع السيارات في الشرق الأوسط.

    حول نيسان باوار 88:
    تشمل خطة "باوار 88" من نيسان استثماراً لم يسبق له مثيل في الأسواق والمنتجات والتقنيات الجديدة لتعزيز تواجد نيسان حول العالم بهدفين رئيسيين وهما: تحقيق حصة 8 في المائة من السوق العالمية وأرباح تشغيلية مستدامة بنسبة 8 في المائة بحلول عام 2016.

    الرجاء زيارة قناة نيسان الاعلامية على الموقع الالكتروني www.nissan-me.com أو سجل استحسانك لنا (‘Like’) على فيس بوك: http://www.facebook.com/NissanME


    الاســـم:	8457296295_77b4d68b92_b.jpg
المشاهدات: 241
الحجـــم:	398.1 كيلوبايت

    الاســـم:	8458399032_1c61487236_b.jpg
المشاهدات: 205
الحجـــم:	326.0 كيلوبايت

    الاســـم:	8457298005_5b0ebb9d0b_b.jpg
المشاهدات: 181
الحجـــم:	302.2 كيلوبايت

    الاســـم:	8458397058_0ab186daef_b.jpg
المشاهدات: 194
الحجـــم:	414.4 كيلوبايت


  2. #2
    الصورة الرمزية grandv8
    grandv8 غير متصل الإدارة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    28,640

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ماشاء الله تابعتهم على فيسبوك مراحل العمل للاعلان في المطار

    شي حلو لنيسان.

    تسلم اخي الكريم

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 07-12-2011, 08:57 PM
  2. فيتيل يدخل موسوعة الأرقام القياسية
    بواسطة Mayed9990 في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 29-06-2011, 10:24 AM
  3. رونالدو يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية
    بواسطة grandv8 في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 20-10-2007, 02:55 AM
  4. مصر تدخل موسوعة غينيس بأضخم مائدة سحور وأكبر قدرة فول
    بواسطة grandv8 في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 10-10-2007, 07:59 PM
  5. HSV Maloo R8 تدخل كتاب جينيس للأرقام القياسية
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 29-06-2006, 03:18 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14