إبداعات نيسان تفوز بستة جوائز في مهرجان كريستال الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (11 فبراير 2013(: فازت شركة نيسان بستة جوائز ضمن مهرجان جوائز كريستال الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تقديراً لمشاريعها التسويقية المثيرة والإبداعية.

شملت الجوائز: "جراند كريستال" وثلاثة جوائز كريستال ذهبية وجائزتين فضيتين من كريستال في الفئات: "الوسائل الإعلامية" و"الإعلام الرقمي" وذلك عن حملتها (‘Speed Personified’) ومبادرة تجربة قيادة سيارات نيسان (‘House-hunter’) التي نفذتها العربية للسيارات، موزع نيسان في دبي والإمارات الشمالية. ويأتي نجاح نيسان الجديد ليضيف مزيداً من التألق إلى ما حققته الشركة عام 2012 في حفل توزيع جوائز "جيماس إيفي للشرق الأوسط وشمال أفريقيا" حيث كانت الشركة الوحيدة المصنعة للسيارات التي استطاعت حصد أكثر من جائزة.

وكانت الحملات الإعلانية التي كرمتها لجنة التحكيم في المهرجان صممت ونُفذت بالتعاون بين مجموعة الاتصالات تي بي دبليو اي/رعد وشركة مايندشير.

وقال سمير شرفان، مدير المبيعات والتسويق في شركة نيسان الشرق الأوسط: "في نيسان، نضع الإبداع والإثارة في كل ما نقوم به، من علامتنا التجارية ومنتجاتنا، إلى مبادراتنا التسويقية. ونؤمن بتقديم منتجات ابداعية والإثارة لكل الناس، كما نؤمن بالإبداع المفيد للأشخاص الحقيقيين في عالمنا الحقيقي. هذا الاعتقاد بالإبداع الذي يركز على العملاء هو جوهر جميع أعمالنا".

وأضاف: "يشرفنا الحصول على هذا التقدير الفريد الذي كسبناه في بيئة تسويقية تتسم بازدحام المتنافسين وشدة التنافسية. وسوف نواصل جهودنا لتحقيق المزيد من النجاحات مع استمرار مبادراتنا لتعزيز مكانة علامة نيسان التجارية في المنطقة".

والجدير بالذكر أن حفل مهرجان جوائز كريستال الشرق الأوسط وشمال إفريقيا الحدث الأهم ضمن جدول المهرجان الذي استمرت فعالياته لثلاثة أيام. ويحضر الحدث أهم خبراء صناعة الإعلان والتسويق من كافة أنحاء الشرق الأوسط للاستفادة من فرصة لقاء المتنافسين وحضور الندوات.

بالتفصيل: جوائز نيسان في مهرجان كريستال الشرق الأوسط وشمال أفريقيا
حملة (Speed Personified):
الفئة الإعلامية، قائمة جائزة كريستال، نيسان الشرق الأوسط
1 كريستال (الذهبية) في الفئة الفرعية الخاصة بالسيارات.
1 ياقوت (فضية) في الفئة الفرعية "الرجال"
1 ياقوت (فضية) (الحد الأدنى ثلاث وسائط إعلامية) في الفئة الفرعية: "الحملة المدمجة"

تجربة القيادة (House Hunter)
الفئة الإعلامية – قائمة جائزة كريستال، العربية للسيارات
1 جراند كريستال (جران بري)
1 كريستال (الذهبية) في الفئة الفرعية "أفضل استخدام للوسائط الرقمية"
فئة التقنية الرقمية والتقنيات المتحركة، قائمة جائزة كريستال، العربية للسيارات
1 كريستال (الذهبية) في الفئة الفرعية "التفاعلية واللافتات الديناميكية"

انتهى/...
ملاحظات أخرى :
تأسس مهرجان جوائز كريستال الشرق الاوسط وشمال أفريقيا عام 2005 بهدف تقديم مسابقة تنافسية جديدة في عالم الاعلان في جميع دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويقدم المهرجان جوائزه لأفضل الابداعات الاعلانية من خلال الكأس الكريستالي الشهير، مستفيداً من المعايير التي صنعت نجاح "مهرجان الكريستال" (في سويسرا).
ويعتبر الحدث أول مهرجان اعلاني للدول العربية ويجمع كل المبدعين في العالم ومنهم وكالات الاعلان والمعلنين والمنتجين والمخرجين والاعلاميين وشركات استطلاعات الرأي والمنتجين التلفزيونيين في سلسلة غنية من اللقاءات والنقاشات.
ويهدف المهرجان إلى ربط الابداع بالأعمال التجارية وترويج الابداع الاعلاني العربي، كما يمثل الملتقى الحقيقي لتبادل الأفكار والابداعات والتعرف على خبراء القطاع في الوطن العربي!
Mena Cristal - HOME



حول نيسان الشرق الأوسط:
تعتبر نيسان العلامة التجارية الرائدة في الشرق الأوسط في مجال السيارات وتفخر بتوفير واحدة من أكثر مجموعات السيارات شعبية ونجاحاً في المنطقة. وأصبحت شركة نيسان موتور المحدودة أول شركة يابانية تؤسس مقراً اقليمياً في الشرق الأوسط في يونيو 1994. وتغطي عمليات نيسان الشرق الأوسط أكثر من 20 دولة في المنطقة لتصبح بالفعل واحدة من أكبر الشركات الممثلة للعلامات التجارية اليابانية في قطاع السيارات في الشرق الأوسط.
الرجاء زيارة قناة نيسان الاعلامية على الموقع الالكتروني www.nissan-me.com أو سجل استحسانك (‘Like’) على فيس بوك: http://www.facebook.com/NissanME


الاســـم:	8464998758_df5db3fcae_b.jpg
المشاهدات: 165
الحجـــم:	313.7 كيلوبايت