أسلوب "إنفينيتي" الإبداعي يحقق لها جائزتين تقديريتين هامتين في مهرجان "كريستال" الشرق الاوسط وشمال إفريقيا
]دبي (الإمارات العربية المتحدة) 12 فبراير 2013: فازت "إنفينيتي" بجائزتين تقديريتين ضمن مهرجان جوائز "كريستال" الشرق الاوسط وشمال إفريقيا بفضل فلسفة العلامة التجارية الرائدة للقيام بمبادراتها بأسلوب مميّز وإبداعي.
وحصلت "إنفينيتي" على جائزة "كريستال" الياقوت عن الفئة الفضية و"كريستال" الزمرد عن الفئة البرونزية لاستخدامها الإبداعي للوسائل الإعلامية المطبوعة في الحملات الاعلانية من أجل الترويج لتقنيات منتجاتها ودور سيبستيان فيتل، البطل العالمي لسباق الفورمولا واحد لثلاث مرات، كسفير للعلامة التجارية.
وكانت الحملات الإعلانية التي كرمتها لجنة التحكيم في المهرجان صممت ونُفذت بالتعاون مع شركة "مايندشير".
وقال يورغن شميتز، مدير عام "إنفينيتي" الشرق الأوسط: "منذ تدشين العلامة التجارية في المنطقة عام 2004، إخترنا أسلوبنا الخاص ولم نتبع ما يفعله الآخرون. تلتزم "إنفينيتي" بشكل قوي بأساس العلامة التجارية المتمثل في شعار "الأداء المُلهم"، والأعمال التي ننتجها من خلال وكالاتنا الدعائية والإعلانية يتم تصميمها ضمن هذا الخط. ومع نمو علامتنا التجارية، أعجب الناس في المنطقة بأسلوبنا على نحو ثابت، ويمثل تقدير مهرجان جوائز "كريستال" الشرق الاوسط وشمال إفريقيا بمنحنا جائزتين على حملتين من حملاتنا الإعلانية دليلاً جديداً على ذلك وبداية رائعة لعام 2013".
الجدير بالذكر أن حفل مهرجان جوائز "كريستال" الشرق الاوسط وشمال إفريقيا الحدث الأهم ضمن برنامج المهرجان الذي استمرت فعالياته لثلاثة أيام. ويحضر الحدث أهم خبراء صناعة الإعلان والتسويق من كافة أنحاء الشرق الأوسط للاستفادة من فرصة لقاء المتنافسين وحضور الندوات.
بالتفصيل: جوائز "إنفينيتي" في مهرجان "كريستال" الشرق الاوسط وشمال إفريقيا
الفئة الإعلامية-قائمة جائزة "كريستال"، نيسان الشرق الأوسط
نظام التدخل لمنع التصادم الخلفي (BCI) من "إنفينيتي": الياقوت (الفضية) في الفئة الفرعية "الاستخدام الأفضل للوسائل المطبوعة" (1)
مُلهمة بواسطة "إنفينيتي": الزمرد (البرونزية) في الفئة الفرعية "الاستخدام الأفضل للوسائل المطبوعة" (1)
-إنتهى-
ملاحظات أخرى :
تأسس مهرجان جوائز "كريستال" الشرق الاوسط وشمال إفريقيا عام 2005 بهدف تقديم مسابقة تنافسية جديدة في عالم الإعلان في جميع دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ويقدم المهرجان جوائزه لأفضل الإبداعات الإعلانية من خلال الكأس الكريستالي الشهير، مستفيداً من المعايير التي صنعت نجاح مهرجان "كريستال" في سويسرا.
ويعتبر الحدث أول مهرجان إعلاني للدول العربية ويجمع كل المبدعين في العالم ومنهم وكالات الإعلان والمعلنين والمنتجين والمخرجين والإعلاميين وشركات استطلاعات الرأي والمنتجين التلفزيونيين في سلسلة غنية من اللقاءات والنقاشات.
ويهدف المهرجان إلى ربط الإبداع بالأعمال التجارية وترويج الإبداع الإعلاني العربي، كما يمثل الملتقى الحقيقي لتبادل الأفكار والإبداعات والتعرف على خبراء القطاع في الوطن العربي!
Mena Cristal - HOME


حول "إنفينيتي":
تعكس "إنفينيتي"، العلامة التجارية للسيارات الفاخرة من اليابان، وعدها المتمثل بـ "الأداء الملهم" عبر سلسلة طرازات تتضمن سيارات سيدان وكوبيه والمكشوفة ومركبات متعددة الإستخدام ومركبات كروس أوڤر توفر أداءً مثيراً وتصاميم مفعمة بالعواطف متمتعة بأحدث التقنيات، وتستمر "إنفينيتي" بالتوسع حول العالم من خلال شبكة متخصصة من مراكز "إنفينيتي" التي تتشارك فيما بينها عبر التزام بتوفير ضيافة إستثنائية خلال كامل فترة الإمتلاك.
للمزيد من المعلومات المحلية عن "إنفينيتي"، الرجاء زيارة أحد الموقعين الإلكترونيين التاليين:
Select your location | Infiniti Middle East
m.infiniti-me.com (موقع محمول)
صفحة فيسبوك: facebook.com/InfinitiMiddleEast


الاســـم:	8466902523_1a8e6736da_b.jpg
المشاهدات: 195
الحجـــم:	319.8 كيلوبايت