نشر صور رائعة لسيارة ’ماكلارين بي1‘ (McLaren P1TM) الفائقة في حلبة البحرين الدولية قبل ظهورها للمرّة الأولى في
دولة الإمارات


  • الدراسة التصميمية الفريدة لسيارة ’ماكلارين بي1‘ (McLaren P1TM) تتجه إلى دبي كجزء من الجولة الشرق أوسطية
  • نشر صور لسيارة ’ماكلارين بي1‘ (McLaren P1TM) بعد تصوير حصري على ’حلبة البحرين الدولية‘
  • ’ماكلارين بي1‘ (McLaren P1TM) تهدف لأن تكون السيارة الأفضل للسائقين على الطرقات العامّة والحلبات


(المنامة، البحرين، 13 فبراير) بعد ظهورها لأول مرة في الشرق الأوسط في دولة البحرين، تم نشر صور جديدة لـ’ماكلارين بي1‘ (McLaren P1TM)، السيارة الفائقة الأبرز للجيل المقبل من شركة ’ماكلارين أوتوموتيف‘ (McLaren Automotive) البريطانية لتصنيع السيارات الرياضية، وذلك قبل ظهورها للمرّة الأولى في دولة الإمارات العربية المتحدة هذا الأسبوع.

ولقد صُمِّمت هذه السيارة وفي البال هدف واحد هو أن تكون بكل بساطة أفضل سيارة للسائقين في العالم على الطرقات العامّة والحلبات على حد سواء. وتُعدّ ’ماكلارين بي1‘ (McLaren P1TM) من أكثر السيارات المرتقَبة في هذا العقد من الزمن، وهي مستوحاة من هندسة الفورمولا 1 وستمنح جميع العملاء مزايا إيروديناميكية غير اعتيادية وأداء مذهل وتصميم متطوّر رائع. وسيقوم مسؤولون من شركة ’ماكلارين أوتوموتيف‘ وشركة ’الحبتور للسيارات‘ باستضافة الضيوف من كبار الشخصيات خلال حفل خاص للكشف عنها لأول مرّة في الإمارات وذلك في ’منتجع وسبا حبتور غراند‘ بدبي.

الصور الجديدة للتصميم الخلّاب أخذت في حلبة البحرين الدولية – مركز رياضة المحركات في الشرق الأوسط. والجدير ذكره أن مملكة البحرين تستضيف المقر الإقليمي لشركة ’ماكلارين أوتوموتيف‘ في منطقة الشرق الأوسط وهي أيضاً موطن المساهم الأبرز في الشركة المتمثّل بشركة البحرين القابضة ’ممتلكات‘.

وعلّق مارك هاريسون، المدير الإقليمي لشركة ’ماكلارين أوتوموتيف‘ في الشرق الأوسط وأفريقيا، بالقول: "بعد إطلاق ناجح في البحرين، يسرّنا جداً جلب ’ماكلارين بي1‘ (McLaren P1TM) إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث وكيلنا المحلي ’شركة الحبتور للسيارات‘ أكدت اهتماماً ضخم بهذه السيارة المميّزة. هذه السنة تشكّل العيد الخمسين لـ’ماكلارين‘، لذلك من المناسب جداً أن نسعى لإطلاق سيارة نعتبر أنها ستقوم بإعادة تحديد أسس الأداء على الحلبات والطرقات العامّة معاً. ولهذا السبب قمنا بنشر هذه الصور الفريدة والرائعة فعلاً التي تم التقاطها على ’حلبة البحرين الدولية‘ المناسبة جداً لهذه السيارة الفائقة."

وبإمكان عشّاق ’ماكلارين‘ رؤية كافة الصور من خلال صفحة الشركة على موقع الفايسبوك: www.facebook.com/mclarenautomotive.

- انتهى –

تم توفير الصور من قبل جورج ف. ويليامز

الصورة 1: السيارة الأكثر تشويقاً للعام، ’ماكلارين بي1‘، في الحلبة تحت برج صخر الشهير في حلبة البحرين الدولية. (تم توفير الصورة من قبل جورج ف. ويليامز)
الصورة 2: ’ماكلارين بي1‘ تهدف لتكون السيارة الأفضل للسائقين على الطرقات العامة والحلبات. (تم توفير الصور من قبل جورج ف. ويليامز)
الصورة 3: الصور المدهشة تستعرض أفضل العناصر في ’الماكلارين بي1‘، من الجناح الخلفي النشط الذي يتحرك أوتوماتيكياً لزيادة الضغط الأفقي ويحسن الإيروديناميكية، لشاسيه ألياف الكربون الأحادي. (تم توفير الصور من قبل جورج ف. ويليامز)



معلومات أخرى :
تتوفر باقة من الصور عالية الوضوح المرافقة لهذا الخبر للتنزيل من خلال موقع ’ماكلارين أوتوموتيف‘ الخاص بالصحفيين: http://www.media.mclarenautomotive.com.

حول ’ماكلارين أوتوموتيف‘
’ماكلارين أوتوموتيف‘ شركة بريطانية تصنّع سيارات رياضية فاخرة عالية الأداء موجودة في ’مركز ماكلارين للتقنية‘ (MTC) في ووكينغ، سُرّاي. أما في الشرق الأوسط، فيوجد المكتب الرئيسي الإقليمي للشركة في البحرين التي هي أيضاً موطن شركة ’ممتلكات‘ القابضة، المساهم الأساسي في الشركة. وتحوي المنطقة شبكة تضم وكلاء محترفين وبارزين في كل من مملكة البحرين، المملكة العربية السعودية، الكويت، قطر والإمارات العربية المتحدة.

بعد الإطلاق العالمي للشركة عام 2010، طرحت ’ماكلارين أوتوموتيف‘ طرازي ’12 سي‘ و’12 سي سبايدر‘ المبتكَرين، وكجزء من خططها لإطلاق طراز جديد كل عام، تم الإعلان مؤخراً عن ’ماكلارين بي 1‘ في ’معرض باريس للسيارات‘. وتستمر العلامة التجارية بالتوسّع وتعمل من خلال شبكة وكلاء دولية خاصّة في جميع أسواق السيارات الرئيسية.

شركاء ’ماكلارين أوتوموتيف‘ التقنيّين
تتعاون ’ماكلارين أوتوموتيف‘ بشكل وثيق في عملية تطوير وهندسة وتصنيع مجموعة سياراتها الرياضية المبتكَرة والمميّزة مع أبرز الشركات العالمية الرائدة التي توفر الخبرات والتقنيّات المتخصّصة، وهي تشمل ’أكيبونو‘ (Akebono)، ’أكزونوبل‘ (AkzoNobel)، ’إكسون موبيل‘ (ExxonMobil) و’بيريللي‘ (Pirelli).


مصمّمة للحلبات؛ مطوّرة للطرقات
التواصل بين ’الفورمولا 1‘ وسيارات الطرقات العامّة في ’ماكلارين‘ عملية طبيعية يتم عبرها مشاركة الخبرات والمعارف والأسس وأساليب العمل. ومن خلال دمج 50 سنة من الخبرات في سباقات الفورمولا 1 و20 سنة من التراث العريق في صناعة السيارات الرياضية الرائدة، تقوم ’ماكلارين أوتوموتيف‘ بتصميم، تطوير وتصنيع طرازي ’12 سي‘ و’12سي سبايدر‘ المتطوّرين والمتقدّمين تقنياً واللذين يتميّزان بعدم المساومة من ناحية الأداء.

و’ماكلارين‘ رائدة باستخدام ألياف الكربون في صناعة السيارات على مدى الـ30 سنة الماضية. ومنذ أن قدّمت شاسيه ألياف الكربون في سيارات السباقات والطرقات العامّة مع ’ماكلارين إم بي 4/1‘ في 1981 و’ماكلارين أف 1‘ في 1993 على التوالي، لم تقم ’ماكلارين‘ بإنتاج أي سيارة مصنوعة من غير شاسيه ألياف الكربون.


زوروا الموقع McLaren Automotiveللمزيد من المعلومات



الاســـم:	8472047711_a7d7515452_b.jpg
المشاهدات: 210
الحجـــم:	355.7 كيلوبايت


الاســـم:	8472046853_b449b7b6e4_b.jpg
المشاهدات: 197
الحجـــم:	238.8 كيلوبايت

الاســـم:	8472046365_7e003b2d1d_b.jpg
المشاهدات: 193
الحجـــم:	386.7 كيلوبايت