تقنية السيارات السريعــة تستعد لاطلاق رائعــة مازيراتي
" كواتروبورتيه" الجديدة بالكــامل
تستعد شركة تقنية السيارات السريعة "فاست" وكلاء سيارات مازيراتي بالمملكـــة لاطلاق طراز مازيراتي كواتروبورتيه الفاخــرة خلال أوائل الشهر المقبل. حيث سيتم استقبال هذا الطراز بعد النجاح الكبير الذي حققـــه الطــراز الحالي ، وتــم الكشف عن الجيل الجديد من "كواتروبورتيه" للعام 2013 في معرض ديترويت للسيارات، الامر الذي اعتبره المراقبين ثــورة تقنيـــة تقدمها شركـة مازيراتـــي للاسواق العالميـــة.

وتتابع "مازيراتي" ترسيخ مكانتها الرائدة في فئة سيارات السيدان الفاخرة السريعة و التي ابتكرتها واشتهرت بها، وانطلاقاً من شهرتها كسيارة تتمتع بمواصفات فاخرة، تدخل "كواتروبورتيه" جيلها الجديد بأداء أفضل من السابق مع استهلاك وقود أقل.

واكد مجدي جودة مدير علامة مازيراتي بالمملكة ان الجيل الجديد من كواتروبورتيه سيلعب دورا مهما في رفع مبيعات سيارات مازيراتي بالمملكة نظرا للتقنية العالية التي يتمتع بهــا، كذلك للتطور الكبير الذي طرأ على كل مواصفات السيارت من الشكل الخارجي والداخلي الى الاداء. وسيرتكز نمو مازيراتي بالمملكــة ، والذي يُعتبر بمثابة تحدٍّ تهيأت له الشركة جيداً وتترقبه بفارغ الصبر، على مبادئ التصميم والأناقة والجودة والأداء التي طالما اشتهرت بها شركة مازيراتي طوال تاريخها العريق الذي يمتد حوالي مئة عام. وسيتمحور هذا النمو حول طراز العام 2013 الجديد بالكامل من ’ كواتروبورتيه."




مازيراتي الجديدة

تقف مازيراتي اليوم على مشارف نمو إستراتيجي وصناعي غير مسبوق، سيتمثل بتعزيز حضورنا العالمي عبر رفع إنتاجنا ليبلغ 50,000 سيارة سنوياً بحلول العام 2015. وسيكون لهذا التطور المثير وقع بالغ الأهمية على مازيراتي الجديدة، إذ ستصبح الشركة بموجبه لاعباً دولياً بحق مع مصنعين جديدين في قارّتين مختلفتين، وقلب ينبض بعزة نفس في مدينة مودينا الإيطالية حيث تقع جذورنا.

مازيراتي كواتروبورتيه: التصميم الإيطالي في أبهى صوره

"مازيراتي كواتروبورتيه الجديدة عبارة عن سيدان رياضية فاخرة تعيد صياغة السِمات التصميمية لسيارات مازيراتي الكلاسيكية في لغة عصرية. وقد نشأ تصميم هذه السيارة من مبادئ التصميم التوجيهية لمازيراتي، التي تشمل انسجام الأشكال وديناميكيّة الخطوط والأناقة الإيطالية.


الاســـم:	8495505890_0bdc8a27c0_b.jpg
المشاهدات: 213
الحجـــم:	207.2 كيلوبايت

الاســـم:	8494406551_7332d2be8d_b.jpg
المشاهدات: 220
الحجـــم:	211.7 كيلوبايت