مجموعة سيارات BMW اللؤلؤية تحتفي بجواهر الخليج العربي
جدة: احتفلت مؤسسة محمّد يوسف ناغي للسيارات، الوكيل و الموزع الرسمي لمجموعة BMW للسيارات في المملكة العربية السعودية،بقدوم العام الجديد مع وصول مجموعة سيارات BMW اللؤلؤية في المملكة. وهي مجموعة سيارات نم تصميمها و إنتاجها من برنامج BMW Individual الذي يسمح للعملاء بإضفاء لمسات خاصّة على سياراتهم بما يناسب شخصيّتهم ويعبّر عنهم
BMW Pearl Series هي عبارة عن مجموعة تضمّ سيارات من طرازَي BMW 6 Series Pearl وBMW 7 Series Pearl بطلاء خارجيّ باللون الأبيض الجليدي البرّاق غير اللامع Frozen Matt Brilliant White الرائع وبفرش داخلي من جلد الميرينو أمارو البنّي مع حواشٍ حديثة باللون الأبيض وتطعيمات خشبية باللون الأبيض الرمادي. وتمتاز الطرازات بتطبيع اللؤلؤ على تطعيمات الكروم في الجزء الخلفي من الطرازين كما على الأبواب.
وُلِدت هذه اللمسات المميّزة في المهارة الحرفية من رؤية مجموعة BMW الشرق الأوسط حيث طُلب من المصمّمين من BMW Individual أن يبرعوا بترجمة الغموض والجمال والأناقة التي تتألّق بها اللآلئ في طرازات BMW الفئة السابعة والفئة السادسة غران كوبيه. وكانت النتيجة سلسلة من السيارات الفريدة التي ستأسر خيال عملاء BMW المدركين للفخامة والرقي في أنحاء الشرق والأوسط وستلبّي أذواقهم.
وقال السيد ستافروس باراسكيفايدس، المدير العام في مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات (مجموعة BMW): من النادر أن نجد علامة تجارية عالية الجودة كـBMW تمنح الفرصة للعملاء بإضفاء شخصيتهم الفريدة على منتجاتها ، ولكنّ برنامج BMW Individual يمَكن العميل من اختيار خصائص ومواصفات معيّنة في السيارة وذلك بهدف الحصول على طرازه الخاصّ الذي يتّسم بالفرادة. ويكرّس فريق التصميم تحت الطلب جهوده لإيجاد طلاءات وموادّ وحلول هندسية جديدة سعياً إلى إيجاد وسائل مستحدثة ومبتكرة لتطوير سيارات استثنائية بامتياز. نتوقّع أن تحقق BMW Pearl Series نجاحاً باهراً، ممّا سيعزّز بالتأكيد ارتباط BMW الوثيق بالترف ويرسّخ مكانتنا كصانع السيارات الراقية الأكثر نجاحاً عالمياً."
أُسّس برنامج BMW Individual عام 1991، وكان البرنامج الأول من نوعه في مجال صناعة السيارات الراقية. وكان الهدف من إطلاق البرنامج تصدّر الريادة في مجال توفير المزيد من الخصائص الفردية عبر التركيز على العملاء الذين يطلبون حلولاً مصمّمة حسب طلبهم ويرغبون في مزايا إضافية في سياراتهم من BMW من ناحية التميز والتصميم والوظائف.
"تجهّز سيارة BMW Individual بكامل المزايا والتجهيزات الاختيارية التي تسمح للسائق بإبراز ميله إلى النوعية العالية والأسلوب الفريد أكثر فأكثر. ولجعل BMW Individual مميّزة أكثر، يعطي هذا البرنامج العملاء الفرصة لاختيار تقطيب الجلود المفضّل لديهم من بين بعض النماذج التي يتضمنها البرنامج. لقد شهد هذا البرنامج نجاحاً كبيراً في مملكة العربية السعودية، لأن عملاءنا اعتادوا أن يحظوا بتجربة الملكية الأكثر حصرية في قطاع السيارات الفاخرة." أضاف باراسكيفايدس.
تتوافر BMW Pearl Series من طرازَي الفئة السابعة والفئة السادسة غران كوبيه، ويمكن تقديم التوصيات الخاصّة لدى مؤسسة محمّد يوسف ناغي للسيارات.


الاســـم:	8499254571_43f37206f6_b.jpg
المشاهدات: 226
الحجـــم:	157.5 كيلوبايت

الاســـم:	8499255267_215aa2aa23_b.jpg
المشاهدات: 210
الحجـــم:	165.8 كيلوبايت

الاســـم:	8499253773_cfa735b814_b.jpg
المشاهدات: 251
الحجـــم:	343.8 كيلوبايت