أقامت حفلا كبيرا بالرياض لتكريم موظفيها
"الجميح للسيارات" تفوز بجائزة "جنرال موتورز الكبرى Masters GM Grand " لعام 2012
الرياض- أقامت شركة الجميح للسيارات، أكبر وكيل لشركة جنرال موتورز بالمملكة والشرق الاوسط وأحد أكبر وكلاء السيارات في العالم، حفل تكريم كبير لموظفيها بفندق ريتز كارلتون بمدينة الرياض بمناسبة حصولها على جائزة جنرال موتورز الكبرى " Masters GM Grand " لعام 2012م، وهي جائزة رفيعة المستوى تمنحها جنرال موتورز إلى وكلائها المميزين بالعالم.و تعتبر هذه هي السنة الثانية التي تحصل فيها شركة الجميح على جائزة جنرال موتورز الكبرى " Masters GM Grand "، حيث انها حصلت على الجائزة للعام 2011 أيضا.

وقد شرف الحفل وفد من أعضاء مجلس إدارة الشركة وكبار مديريها يتقدمهم الشيخ محمد العبد العزيز الجميح رئيس شركة الجميح القابضة والشيخ حمد العبد العزيز الجميح رئيس مجلس المديرين بشركة الجميح للسيارات والشيخ ابراهيم محمد العبد العزيز الجميح نائب رئيس مجلس المديرين الرئيس التنفيذي للشركة والشيخ وليد العبد الله الجميح المدير التنفيذي لعمليات التشغيل بشركة الجميح للسيارات.

كما حضر الحفل وفد من كبار مديري ومسؤولي شركة جنرال موتورز يتقدمهم السيد جون ستادويــك الرئيس الاقليمي لشركة جنرال موتورز في الشرق الاوسط، بالاضافــة الى عدد كبير من منسوبي الشركة وموظفيها وممثلي الاعلام والصحافة.

وكانت الجميح للسيارات قد اتخذت عدة خطوات خلال العام الماضي من أجل الارتقاء بالخدمات المقدمة لعملائها، حيث افتتحت فرعها الجديد في جدة " كيلو 3 " كأول مجمع خدمات متكامل ( ( SSS في مدينة جدة، حيث يتضمن صالة لبيع السيارات، و قسم للصيانة و الخدمة، بالاضافة الى قسم لقطع الغيار و الاكسسوارات. كما قامت الشركة بزيادة ساعات عمل مراكز الصيانة و الخدمة إلى 17 ســاعــة متواصلــة يوميا في معظم فروعها لانجاز اعمال الصيانــة خلال أقصر وقت ممكن.

كما قامت بإطلاق الخدمــة البلاتينيــة لعملائها بمدينة الرياض، والتي تتمثل في حضور فريق الصيانة الخاص بالشركة الى مقر العميل سواء في منزله او مكان عمله و نقل السيارة التي يرغب في صيانتها او الكشف عليها الى مركز الصيانة بالشركة، ومن ثم إعادة السيارة الى مقر العميل بعد إكمال عملية الصيانة اللازمة ، و ذلك مقابل مبلغ رمزي بسيط يتم اضافته على التكلفة الكلية للصيانة.

إضافة الى ذلك فقد تم مؤخراً إختيار شركة الجميح للسيارات كواحد من أصل وكيلين لشركة جنرال موتورز بالمملكة العربية السعودية، في إطار قرار الشركة الأمريكية تقليص عدد وكلائها من أربعة إلى اثنين فقط.

وحازت خدمات شركة الجميح على رضا العملاء فيما يخص عمليات تسليم السيارات وخدمات ما بعد البيع وأعمال الصيانة التي تقدمها في مراكز الخدمة التابعة لها في مختلف أنحاء المملكة مما أهلها للفوز بهذه الجائزة الكبيرة من جنرال موتورز.

وقد أثنى الشيخ وليد العبد الله الجميح في كلمته خلال الحفل على جهود فريق العمل بالشركة وتفانيهم وتميزهم كل في مجاله، وعلى التعاون الوثيق مع فريق عمل جنرال موتورز مما ساهم بشكل كبير في حصول العملاء على خدمات مميزة، والوصول إلى تحقيق رضائهم.

وقال:" ما كان للجميح أن تفوز بهذه الجائزة الكبيرة لولا تفاني منسوبيها في العمل فهم عماد الشركة وضمان نجاحها وتعمل دائما على الارتقاء بمستوياتهم".

كما قام الشيخ ابراهيم الجميح بشكر موظفي شركة الجميح للسيارات مشيداً بالجهود العظيمة التي بذلوها على كافة المستويات من اداريين وفنيين وتقنيين وممثلي خدمات عملاء وبائعيين وممثلي خدمة ما بعد البيع وغيرهم، وتمنى لهم وللشركة المزيد من الازدهار والتقدم.

وألقى السيد جون ستادويك كلمة خلال الحفل شكر فيها شركة الجميح للسيارات بكافة اعضاء مجلس ادارتها وموظفيها على حفاوة الترحيب وحسن الضيافة، وأشاد بالجهد العظيم الذي بذلته شركة الجميح في المملكة وما زالت تبذله والذي كان له الأثر الكبير والواضح في نجاح شركة جنرال موتورز وزيادة مبيعاتها وحصتها السوقية في المنطقة.

وأشار إلى ان قرار جنرال موتورز باختيار شركة الجميح كأحد وكيلين لها في المملكة كان قرارا صائبا يعكس قوتها في السوق السعودية وقدرتها على تقديم أفضل الخدمات التي تليق باسم جنرال موتورز.

وفي الختام، قام الشيخ ابراهيم الجميح والسيد جون ستادويك بتكريم الموظفين وتقديم الدروع التذكارية لهم تقديرا على هذا الانجاز الكبير ثم تناول الجميع طعام العشاء في مأدبة فاخرة أعدت بهذه المناسبة.


الاســـم:	8509968736_b17cd3c790_b.jpg
المشاهدات: 131
الحجـــم:	406.9 كيلوبايت