شركة العيسى العالمية للسيارات تفتتح أكبر معارض إيسوزو في الشرق الأوسط
وتدشن "إيسوزو ديماكس 2013"بمواصفات أكثر تقدماً ومظهر أكثر تميزاً

الرياض فبراير 2013 :تؤكد شركة العيسى العالمية للسيارات الوكيل المعتمد لشركة إيسوزو موتورز في المنطقة الوسطى على ريادتها الدائمة, وتقدم للسوق السعودي " إيسوزو ديماكس 2013 ", والتي تعتبر الأحدث في سلسلة سيارات إيسوزو ذات المواصفات العالمية،و توفر شركة العيسى جميع شاحنات إيسوزو بمختلف فئاتها ابتداءً من سيارات البيك أب الشهيرة إيسوزو ديماكس وشاحنات المهام الخفيفة (إيسوزو الفئة إن) وكذلك شاحنات المهام المتوسطة (إيسوزو الفئة إف) وكذلك شاحنات المهام الثقيلة (ايسوزو الفئة سي واي).

تدشين السيارة الجديدة جاء بالتزامن مع إعلان العيسى العالمية للسيارات عن تدشين أكبر فروع إيسوزو بمنطقة الشرق الأوسط في العاصمة الرياض، والذي يمتد على مساحة 3000 متراً مربعاً، وقد اعتمدت العيسى العالمية الفرع الجديد المقر الرئيسي لها كوكيل معتمد لسيارات إيسوزو بالمنطقة الوسطى، وهو يتضمن معرضاً لشاحنات إيسوزو ومنفذا لبيعقطع الغيار، وقد بدأ فعلياً في استقبال عملاء إيسوزو وخدمتهم وفق أعلى المعايير العالمية.
وفي ذات السياق يحظى معرض شركة العيسى العالمية للسيارات الجديد بعرض أول شاحنة ايسوزو(FSR)معدة للبيع من إنتاج مصنع ايسوزو في السعودية، ومن المقرر أن تقوم الشركة بحملة ترويجية وتسويقية لدعم الصناعة السعودية، لشاحنات أيسوزو التي اكتسبت ثقة الشركات والأفراد في المملكة العربية السعودية على مدى عقود عديدة .

تتميز إيسوزو ديماكس2013 بمواصفات إضافية عن الموديلات السابقة والمنافسين مما يجعلها عملية, مريحة, اقتصادية, وهذه بعض هذه المواصفات:

  • تتمتع بناقل حركة أتوماتيكي خماسي السرعات مع خاصية التغيير التتابعي التي تعزز السهولة في تشغيل المركبة ومرونتها, مما يجعل أداء القيادة أفضل من الموديلات السابقة.
  • في موديلات الدفع الرباعي تم تحويل جهاز التحكم الى قرص مدرج سهل الاستخدام.
  • تم تقليص معامل مقاومة الهواء, مما يعني توفير أكثر في استهلاك الوقود وزيادة الأداء وتخفيف مستوى الضجيج بداخل المقصورة.
  • قوة عزم أكبر وقدرة أفضل على القيادة في الطرق الوعرة والمرتفعات.
  • تمت تجربتها لمسافة 4,000,000 كم (أربعة مليون كم) بما يعادل الدوران حول الكرة الأرضية 100 مرة.
  • هيكل جديد لتعزيز سلامة الركاب مع نظام تعليق جديد كليا وصفائح خلفية أطول لتعزيز الراحة والامان للركاب والحفاظ على ثبات المركبة في حالات التحميل القصوى.
  • مكابح أكبر حجما مع نظام مساعدة المكابح, بالإضافة إلى وسادتي هواء أماميتين, وحجرة سلامة الركاب الفائقة المتانة

لذاتعتبر ايسوزو ديماكس 2013 الجديدة كليا مثاليةللعملوالعائلة, وقادرةعلىإنجازالأعمالالضخ مةلفتراتطويلة, وصاحبة التصميمالداخليالذييراعيال مساحاتالرحبةوالأناقةبشكلج رئوبنيةمبتكرة.

تجدر الإشارة إلى أن شركةالعيسى العالمية للسيارات هي عضو مجموعة عبد اللطيف العيسى وهي الوكيل المعتمد لشركة ايسوزو موتورز اليابانية منذ عام 1985, كما أنها تستثمر بكثافة في مجال تكنولوجيا المعلومات والموارد البشرية والهيكل التنظيمي والقواعد والإجراءات وأنظمة الجودة لدعم المبيعات والتسويق وخدمات مابعد البيع, مما يجعلها واحدة من أكبر المجموعات العاملة في قطاع السيارات في المملكة العربية السعودية وبخبرة 60 عاماً في مجال أعمال السيارات.

الجدير بالذكر أن شركة العيسى العالمية للسيارت،إلى جانب شركة عبد اللطيف العيسى ، وشركة أوتوستار، تأتي جميعها تحت مظلة الشركة الوطنية العمومية للسيارات (نات) التابعة لمجموعة عبد اللطيف العيسى القابضة والتي تضم أيضًا شركة الأفضل لتأجير السيارات، و شركة اليسر للتقسيط .


الاســـم:	8510133668_6f9fa1a8a4_b.jpg
المشاهدات: 710
الحجـــم:	245.1 كيلوبايت

الاســـم:	8509021433_56d247b680_b.jpg
المشاهدات: 579
الحجـــم:	83.3 كيلوبايت