نيسان تدشن حقبة جديدة لقسم Nismo "نيسمو" باعتباره العلامة
التجارية العالمية لسيارات الأداء على الطرقات ورياضة السيارات

  • الموقع العالمي الجديد في يوكوهاما يطلق حقبة جديدة لقسم Nismo "نيسمو"
  • Nismo "نيسمو" تنتج مجموعة من موديلات الأداء من نيسان بأسعار معقولة، من السيارات الصغيرة إلى السيارات الرياضية الرئيسية.
  • جوك نيسمو هي أول السيارات، ويتبعها سيارة 370Z نيسمو الجديدة.
  • تأكيد GT-R Nismo"جي تي – آر نيسمو" الجديدة، سيارة نيسان الأساسية للأداء على الطرقات.
  • Nismo "نيسمو" تدير برنامج نيسان العالمي لرياضة السيارات.



يوكوهاما، اليابان، 26 فبراير 2013: أطلقت شركة نيسان موتور المحدودة اليوم حقبة جديدة لقسم Nismo "نيسمو"، قسم رياضة السيارات، مؤكدةً مكانة Nismo "نيسمو" باعتبارها العلامة التجارية العالمية والحصرية لسيارات الأداء على الطرقات ورياضة السيارات، مفتتحة رسميا المقر الرئيسي العالمي الجديد ومركز التطوير لـ Nismo "نيسمو" في مدينة يوكوهاما اليابانية.

وتعتبر علامة Nismo "نيسمو" التجارية معروفة في عالم رياضة السيارات وعشاق سيارات الأداء العالي على الطرقات في اليابان وللملايين من محبي الألعاب على مستوى العالم. وتستعد Nismo "نيسمو" حالياً لإحداث تأثير عالمي بشكل متسارع يعزز سمعة نيسان في مجال الإبداع وإنتاج السيارات المثيرة من خلال مجموعة جديدة من سيارات نيسان الرياضية المُعدّة للقيادة على الطرقات العادية.

وأعلن كارلوس غصن، الرئيس التنفيذي لشركة نيسان، افتتاح الموقع الرئيسي الجديد خلال احتفال خاص اليوم، وتحدّث عن الدور البارز الذي ستلعبه Nismo "نيسمو" في نشاطات الشركة المتعلقة بسيارات الأداء على الطرقات ورياضة السيارات.

وقال غصن: "ستنشر Nismo "نيسمو" مفهوم الأداء بين الناس بشكل جديد وستجلب إثارة جديدة تضيفها إلى منتجات نيسان من خلال مجموعة أوسع من السيارات ذات السعر المعقول وموديلات الأداء الابداعي لأسواق جديدة وجمهور أكبر".

وأضاف: "إن كانت سيارة صغيرة أو سيارة رياضية، ستقدم السيارة التي تحمل شعار Nismo "نيسمو" شيئاً خاصاً يتمثل في الجودة والنواحي العملية والكفاءة، مع أسلوب Nismo "نيسمو" الفريد والتحكم الرياضي وقدرات الأداء الديناميكي".

وقد طرحت أول سيارة جديدة تحمل شعار Nismo "نيسمو"، وهي Juke Nismo "جوك نيسمو"، للبيع في أوروبا واليابان وسيتم تدشينها في الولايات المتحدة الأمريكية في الربع الثاني من هذا العام.

وستكون السيارة القادمة هي Nismo 370 " 370 نيسمو" بنسخة جديدة للأسواق الأوروبية وقد ظهرت للمرة الأولى عالمياً في بداية الشهر الحالي، وستعتمد على منصة أكثر السيارات الرياضية شعبية من نيسان.

وقالت نيسان أنها بصدد تدشين موديلات أكثر من Nismo "نيسمو" بوتيرة سريعة، وعلى الأقل موديل واحد سنوياً خلال فترة تنفيذ خطة Nissan Power88 "نيسان باوار88"، تشمل مجموعة سيارات الطريق من نيسان. وستشمل تلك السيارات GT-R "جي تي – آر" التي تعتبر قمة سيارات الأداء العالي من نيسان والمزودة بأحدث وأرقى التقنيات.

وقال غصن: "بالنسبة لنا، لا يمكن تطوير مجموعة سيارات Nismo "نيسمو" للطرقات العادية دون أن تكون جي تي – آر جزءً منها. إن السيارة القياسية للطرقات هي سيارة خارقة عالمية، ويعكس أداء جي تي – آر على حلبات السباق شغف ومواهب فريق Nismo "نيسمو". وستكونGT-R Nismo "جي تي – آر نيسمو" سيارة خاصة وأتطلع لقيادتها في المستقبل القريب".

مقر جديد لـ Nismo "نيسمو"
استثمرت نيسان في مقر جديد كلياً لعمليات Nismo "نيسمو" وأعادت تطوير موقع انتاج سابق وقدمت الموارد اللازمة لتوسعته إلى أبعد من مجرد تسهيلات لهندسة رياضة السيارات لتشمل تطوير سيارات الطريق ذات الأداء العالي.

ويتيح المقر الرئيسي الجديد لفريق Nismo "نيسمو" أن يعمل في مكان واحد ويجمع المناطق العملية لنشاطات Nismo "نيسمو" الرئيسية والمعارف التقنية والخبرات في مجال المنافسات تحت سقف واحد.

ويعمل الآن فريق مؤلف من 180 شخصاً في مجمّع المحركات في نيسان، وتتواجد الورشة وقسم المحركات وقاعات التصنيع والجرش وعمليات الجرش ومركّب الكربون في نفس المساحة مع مستودع قطع الغيار. وتتسع صالة العرض الجديدة الأكبر حجماً لعرض ثمانية مركبات، بينما أصبح حجم منطقة البيع ضعف مساحة المستودع السابق في مصنع Omori "أوموري".

وقال شويشي مياتاني، رئيس Nismo "نيسمو": "هذه خطوة رائعة بالنسبة لـ Nismo "نيسمو" حيث يمكننا الآن تعزيز عملياتنا بشكل أكثر كفاءة ودعم العلامة التجارية عالمياً".

وأضاف: "تعتبر Nismo "نيسمو" عنصراً اساسياً في استراتيجية نيسان المستقبلية في إنتاج سيارات الطريق ورياضة السيارات، وسوف نؤسس Nismo "نيسمو" بسرعة لتكون العلامة الحصرية للأداء العالي من نيسان. وهذه هي المرة الأولى التي يجتمع فيها فريقنا في موقع واحد وسيصبح الموقع بمجمله مركزاً للإثارة والأداء المتقدم".

روح أعمال Nismo "نيسمو"
ستكون عناصر Nismo "نيسمو" الأساسية متواجدة في كل سيارة من سيارات Nismo "نيسمو" الجديدة بتركيز خاص على الجودة والنواحي العملية والكفاءة في القيادة اليومية مع أسلوب Nismo "نيسمو" الخاص والتحكم الرياضي وقدرات الأداء الديناميكي.

وسيتم تصنيع مجموعة Nismo "نيسمو" الجديدة من سيارات الطريق بالأداء العالي على نفس خطوط الانتاج التي تُصنّع سيارات الأداء القياسية، ويعني ذلك أن علامة Nismo "نيسمو" التجارية ستضمن تعزيز الأداء المدمج كلياً من خلال الإلهام الذي توفره عقود من المشاركات في السباقات وخبرات التوضيب في إبداع أعلى درجات الأداء. وستكون كل سيارة Nismo "نيسمو" معدّلة تستخدم على الطرقات العادية عملية جداً وموجهة لتحسين الأداء والتواجد على الطرقات.

وتعتمد روح أعمال Nismo "نيسمو" على تراثها الغني وفلسفة هندسية متفردة. وستنعكس هذه الروح على جميع موديلات Nismo "نيسمو" الجديدة من خلال الأداء الفعّال والتقنيات المتقدمة والتصميم الجريء والذكي، وكل تلك العناصر تُجسد فلسفة نيسان حول الإبداع والإثارة.

الربط بين العالم الإفتراضي والحقيقي
وتحظى Nismo "نيسمو" بشهرة كبيرة حول العالم ويعرفها الملايين من خلال العالم الافتراضي على أجهزة المحاكاة في الألعاب الإلكترونية. وفي الحقيقة، كانت أول فرصة لقيادة نيسانJuke Nismo جوك نيسمو من خلال العالم الافتراضي عبر لعبة Gameloft's Asphalt 7: Heat "جيملوفت أسفلت 7: هيت".

والآن، في نفس الوقت الذي تتحرك فيه نيسمو من حلبة السباق إلى الطرقات العادية، تتحرك أيضاً من العالم الإفتراضي إلى العالم الحقيقي، وللمرة الأولى في العديد من السواق حول العالم، تتوفر مجموعة من السيارات التي تحمل شعار Nismo "نيسمو" لدى موزعي نيسان.

وقال سايمون سبرول، نائب الرئيس للتسوق والاتصالات في نيسان: "بالنسبة للكثيرين من العملاء المحتملين لـ Nismo "نيسمو"، تمثلت الطريقة الوحيدة لتجربة أداء سيارات Nismo "نيسمو" للأداء من خلال لعبة مثل سلسلة Gran Turismo® "جران توريزمو" من سوني. أما الآن، فقد صار بإمكاننا ضمهم إلى عائلة مالكي سيارات نيسان بسيارة مثيرة وحقيقية من نيسمو صُنعت من قبل فريق خبير ومتخصص متصل بشكل كامل مع العالم الرقمي وعلى دراية تامة بما يبحث عنه هؤلاء العملاء في سيارة بالأداء العالي مصممة للطرقات العادية".


أداء مذهل للطرقات العادية وحلبة السباق
بدأ عشق وإلهام Nismo "نيسمو" مع مجموعة من مهندسي نيسان المتحمسين منذ نحو 50 عاماً. ومن خلال جهودهم لدعم مبيعات السيارات عبر النجاحات في حلبات السباق، وضعوا محركاً قوياً في سيارة نيسان صالون عادية ليبدعوا أول السيارات الرياضية الأسطورية تحمل اسمNissan Skyline "نيسان سكاي لاين" 2000GT.

وظهرت بعد ذلك سيارات للمنافسات والأداء العالي حققت نجاحات كبيرة في اليابان وتكللت الجهود بولادة Nismo "نيسمو" في عام 1984.

وبظهور الجيل الرقمي، أدركت نيسان قوة Nismo "نيسمو" الأسطورية بالعمل مع مصممي الألعاب الإلكترونية لصنع نجوم حقيقيين وافتراضيين وتعريف جيل كامل على إمكانية التعديل والفوز بهذه السيارات. وفي العام الماضي وحده، قطع اللاعبون المستخدمون للألعاب الإلكترونية أكثر من 500 مليون ميل افتراضي في سيارات نيسان على Gran Turismo®5 "جران توريزمو" بلعبة PlayStation®3 "بلاي ستيشن 3".

والآن، يمكن تطبيق الدروس المستفادة منذ نحو نصف قرن في سباقات السيارات لمنح السائقين تجربة تملك مجزية ورائعة مع انطلاق Nismo "نيسمو" نحو تأسيس العلامة التجارية العالمية في عالم سيارات الأداء العالي وتخصصها في إنتاج سيارات من نيسان تُباع بأسعار معقولة وتتمتع بعناصر الاثارة والابداع في الأداء.

Nismo "نيسمو" توسّع دورها في عالم رياضة السيارات

سيكون للتطورات الجديدة في عالم Nismo "نيسمو" تأثيرات إيجابية على نشاطات رياضة السيارات المستقبلية التي تقوم بها نيسان، ومن المتوقع أن تعزز سمعة الشركة بشكل كبير فيما يخص الإثارة والإبداع.

وستستلم Nismo "نيسمو" المسؤولية عالمياً عن برنامج رياضة السيارات من نيسان والذي يشمل منافسات كبيرة في كل مناطق العالم.

وقال مياتاني: "يتواصل إلتزام نيسان بالعديد من برامج رياضة السيارات حول العالم، من ألتيما في السباق الاسترالي لسيارات V8 الخارقة إلى سباق Super GT "سوبر جي تي" في اليابان، ولكننا ننوي أيضا تقديم مفاجأة للناس من خلال استكشاف فئات متقدمة من مناسبات رياضة السيارات. إن تجربتنا تدفعنا إلى التقدم دون توقف وتعزيز معرفة الناس بـ Nismo "نسيمو" حول العالم، والأهم من ذلك، تعني جهودنا تحويل الدروس المستفادة إلى منافع لعملائنا، إن كان ذلك في مجال سيارات الطريق من Nismo "نيسمو" أو سيارات السباق أو قطع الغيار الخاصة بتعديل السيارات".


الاســـم:	8510126912_7d41ee4c27_b.jpg
المشاهدات: 263
الحجـــم:	283.9 كيلوبايت

الاســـم:	8510130434_ec99680057_b.jpg
المشاهدات: 241
الحجـــم:	299.9 كيلوبايت

الاســـم:	8510128460_f434c5b52b_b.jpg
المشاهدات: 229
الحجـــم:	242.3 كيلوبايت