تأجير تطلق دورة "القيادة الآمنة" التوعوية بمنطقة جازان

جازان : أنظم اً أكثر من 4000 طالب من مختلف مدارس منطقة جازان العامة والخاصة فى أكبر برنامج توعوي للقيادة الآمنة لطلبة المدارس تحت عنوان حملة "القيادة الآمنة" التوعوية التى تنظمها شركة تأجير بالتعاون مع الإدارة العامة للمرور والإدارة العامة للتربية والتعليم بالمنطقة بمنطقة جيزان .

وتأتي حملة "القيادة الآمنة" التوعوية فى دورتها الرابعة بعد ان شهدت نجاحاً كبيراً في المنطقة الشرقية، والعاصمة الرياض ومحافظة جدة خلال الثلاثة اعوام السابقة، لتستهدف هذا العام طلاب مدارس منطقة جازان العامة والخاصة ممن يطمحون لتنمية وعيهم بأسلوب القيادة الآمن، وتطوير فهمهم للقواعد المرورية وانظمة الطريق حتى يسهموا في زيادة أمان شوارعنا والحفاظ على أرواحنا.

وخلال حفل إطلاق الحملة ، رحب الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة "تأجير" الأستاذ/ عمر هندي في بداية فعاليات الحملة بسعادة مدير عام المرور بمنطقة جازان العميد / عائض بن عبدالله دخيل الله، ومدير عام التربية والتعليم بمنطقة جازان الاستاذ/ حمد مهدي الحارثي، ومدير عام التعليم بمحافظة صبيا. وقام بتسليمهم دروعا تذكارية باسم الشركة تقديرا لجهودهم في مساندة الحملة. كما ورحب بالطلاب والحضور و المشاركين في الحملة.

وأوضح هندي أن "المشاركة في الدورة تجاوزت التوقعات، ومستوى الإقبال الكبير يعكس حس المسؤولية الذي يتمتع به الطلاب المشاركون، مشيرا إلى أننا بصدد تحقيق الأهداف التي صممت من أجلها الدورة والتي اصبحت ملموسة للعيان من خلال حضورهم ومشاركتهم وتفاعلهم عن طريق قنوات التواصل الاجتماعي .

وتابع "بالتعاون مع الإدارة العامة للمرور وإدارة التربية والتعليم بمنطقة جازان ، وضعنا نصب أعيننا زيادة الوعي المروري للطلاب المشاركين وتعزيز مهارات القيادة الآمنة لديهم، أملاً في خلق جيل جديد لديه الوعي المروري المتميز ويملك المعرفة الكاملة بأساليب وأسس القيادة الأمنة عبر مجموعة من الأنشطة التثقيفية والتوعوية المبتكرة التي صممت من قبل مختصين في هذا المجال".

ومن خلال دورة "القيادة الآمنة" التوعوية، تسعى "تأجير" لاستهداف الشباب والنشء بالمملكة على مدى خمس سنوات متواصلة لحثهم على احترام إشارات المرور والابتعاد عن التهور في القيادة تحقيقاً لسلامتهم وسلامة كل من يستخدم الطريق من السائقين أو المشاة.

وأجريت أنشطة الدورة بمدينة الملك فيصل الرياضية بالمنطقة لثلاث ساعات يومياً على مدى عشرة أيام بحضور مايقارب من 4000 طالب قادمين من 80 مدرسة في منطقة جازان، ومن أجل إيصال رسائل حملتها التوعوية إلى كافة شرائح الجمهور.


الاســـم:	8524341180_20210b9200_b.jpg
المشاهدات: 137
الحجـــم:	281.7 كيلوبايت

الاســـم:	8524341702_f5d7d432fa_b.jpg
المشاهدات: 118
الحجـــم:	291.2 كيلوبايت