إنفينيتي QX56: فخامة وأداء من "الدرجة الأولى" في عالم السيارات
السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات بالحجم الكامل والمفعمة بمعايير الفخامة تقدم الأداء
الفاخر على شوارع المدينة والطرقات الوعرة على حد سواء

دبي، الامارات العربية المتحدة، 3 مارس 2013: أسست إنفينيتي QX56، السيارة الفاخرة من فئة المركبات الرياضية متعددة الاستخدامات بالحجم الكامل من العلامة التجارية اليابانية في عالم السيارات، مكانة خاصة على رأس الفئة التي تنتمي لها بفضل أدائها الثابت على كافة الطرقات. وأثبتت إنفينيتي QX56 قدراتها على شوارع المدينة والطرقات الوعرة على حد سواء بدمجها الفريد بين الطاقة المثالية والقوة الهائلة ومعايير الرفاهية المتقدمة، إضافة إلى حجمها الكبير حيث تتسع لثمانية ركاب مع أمتعتهم بكل فخامة وراحة. وفي الجيل الثالث من هذا التصميم، تتميز إنفينيتي QX56 في فئة المركبات الرياضية متعددة الاستخدامات الفاخرة ذات الحجم الكامل بدمجها بين التصميم والأداء المُلهمين.
وقال يورغن شميتز، مدير عام إنفينيتي الشرق الأوسط: "تعتبر QX موديلاً رئيسياً له رمزيته الكبيرة في مجموعة سيارات إنفينيتي في الشرق الأوسط. ويُقدّر العملاء في المنطقة المكانة المميزة لسيارة إنفينيتي QX56 ومعاييرها العالمية فيما يتعلق بالأداء والفخامة. وقدمت هذه السيارة من فئة المركبات الرياضية متعددة الاستخدامات الفاخرة بالحجم الكامل تجربة السفر من الدرجة الأولى على شوارع المدينة والطرقات الوعرة وشهدنا استجابة رائعة من العملاء لهذا الموديل منذ تدشينه في المنطقة".

وقد حققت إنفينيتي مؤخراً أعلى مبيعات شهرية لها من سيارة إنفينيتي QX56 في الشرق الأوسط. ففي ديسمبر 2012، ارتفعت مبيعات السيارة المشهورة بأدائها المتفوق ورفاهية "الدرجة الأولى" بنسبة 47.5% مقارنة بمبيعات شهر نوفمبر من العام نفسه.

وقد صممت إنفينيتي QX56 2013 بهيكل متين للغاية يعزز معايير الراحة ويخفض الضجيج والاهتزاز والخشونة. ويجمع المحرك V8 سعة 5.6 لتر بين التسارع المستجيب لتقنية التحكم المتغاير برفع الصمامات (VVEL) مع نظام حقن الوقود المباشر لانتاج قوة 400 حصان وعزم دوران 560 نيوتن متر، مايعني كفاءة متميزة في طاقة المركبة. وجُهزت إنفينيتي QX56 موديل 2013 بشكل قياسي بآلية ناقل الحركة الأوتوماتيكي بسبع سرعات مع تقنية التحكم المتكيّف بنقل الحركة (ASC) ونمط نقل الحركة يدوياً مع والتقنية التي تلائم بين عملية النقل إلى سرعات أدنى وبين سرعة دوران المحرك (DRM). ويعزز ناقل الحركة بالدفع الرباعي في QX56 قدرات السيارة الهائلة على الطرقات الوعرة، حيث يشمل ناقل الحركة نظام الدفع الرباعي لكل الأوضاع (أوتوماتيكي، 4H و4L) الذي يمكّنها من التعامل مع أي انحدار أو نزول. وبالإضافة إلى ذلك، يتوفر النظام المتقدم للتحكم الهيدروليكي بحركة الهيكل (HBMC) ، ويساعد هذا النظام في تخفيض ميل الهيكل عند الانعطاف ما يعني تحسين معايير الراحة للركاب في كل مقاعد المركبة.

تتمتع إنفينيتي QX56 بتصميم يجذب انتباه الناس بمظهرها القوي ما يمنح شعوراً بقوتها الهائلة. ويحيط بالشبك الأمامي المصنوع من الكروم وذو الشكل الجريء الأضواء الأمامية (زينون) الأوتوماتيكية ثنائية الوظيفة مع مسّاحات وأضواء الضباب الأمامية المدمجة. ويتوفر أيضاً نظام الإنارة الأمامية المتكيفة (AFS) مع تعديل مستوى انارة المصابيح آلياً. ومن مزايا الشكل الخارجي الأخرى الأضواء الخلفية بتقنية الصمامات الثنائية المضاءة والمرايا الجانبية القابلة للطي آلياً مع مؤشرات انعطاف مدمجة وأضواء ترحيبية وقابلية للطي عند الرجوع للخلف، هذا بالإضافة إلى عتبات الصعود بلون الهيكل والحاميات ضد الوحل في الأمام والخلف والمدمجة في أقواس العجلات، وقضبان السقف وفتحة السقف بالزجاج المظلل والقابل للانزلاق كهربائياً والبوابة الخلفية التي تُشغل كهربائياً.

أما المقصورة الداخلية في QX56 فهي مليئة بمعايير الرفاهية والراحة بما في ذك نظام الملاحة بالقرص الصلب من إنفينيتي والمتوفر قياسياً، ونظام بوز(Bose®) الصوتي الفاخر بـ 13 سماعة والنظام الصوتي المتوفر من بوز "كابين ساراوند" (Cabin Surround®) بـ 15 سماعة وشاشة الرؤية الشاملة (Around View Monitor) التي تعززت بإضافة نظام كشف الأجسام المتحركة (MOD) في موديل 2013. ومن بين المزايا الترفيهية الفاخرة والتقنيات القياسية في QX56 شاشة ملونةWVGA قياس 8 بوصة تعمل باللمس وجهاز التحكم من إنفينيتي للاستخدام مع أنظمة المعلومات في المركبة ومزايا الملائمة والراحة.

وتشمل مزايا السلامة القياسية الكثيرة في إنفينيتي QX56 نظام الوسائد الهوائية المتقدمة (AABS) ومساند الرأس النشطة للمقاعد الأمامية وحماية منطقة الهيكل مع مناطق التجعد الأمامية والخلفية والقضبان الفولاذية للحماية في الأبواب. كما زودت QX56 بنظام تحذير مغادرة حارة السير (LDW) ونظام منع مغادرة حارة السير (LDP)، إلى جانب توفر نظام التحذير في المناطق العمياء (BSW) ونظام التدخل في المناطق العمياءBlind Spot Intervention®.

وكجزء من حزمة التقنيات في QX، تتوفر تقنية التحكم الذكية لتثبيت السرعة (على نطاق كافة السرعات) وتقنية التحكم لترك مسافة آمنة (DCA)وتقنية ذكية لتعزيز المكابح (IBA) مع تقنية التحذير قبل الاصطدام الأمامي (FCW) وأحزمة أمان للمقاعد مع خاصية استشعار ماقبل الاصطدام.


إنتهى


حول إنفينيتي:

  • أُطلقت إنفينيتي عام 1989 في الولايات المتحدة الأمريكية، ثم توسع تواجدها على المستوى العالمي ليصل كندا عام 1990 وتايوان عام 1997 والشرق الأوسط عام 2004 وكوريا عام 2005 وروسيا عام 2006. وتواصل توسع العلامة التجارية عام 2007 بافتتاح مراكز إنفينيتي في أوكرانيا، وأيضاً في الصين التي تعتبر واحدة من أسرع أسواق السيارات الفاخرة نمواً في العالم. وفي عام 2008، دشنت إنفينيتي علامتها التجارية في غرب ووسط أوروبا، ما أضاف 19 سوقاً جديداً. وتُباع إنفينيتي حالياً في 47 سوقاً على مستوى العالم.


  • ومنذ مايو 2012، يقع المقر الرئيسي العالمي الجديد لشركة إنفينيتي موتور المحدودة في هونغ كونغ، ويرأس الشركة يوهان دي نيشين.
  • ومنذ موسم 2011، أصبحت إنفينيتي شريكاً رئيسياً لفريق سباقات السيارات الشهير رد بول. وفي عام 2012، تم تعيين سيبستيان فيتل، البطل العالمي لسباق الفورمولا واحد ثلاث مرات، أول سفير عالمي للعلامة التجارية. وسيُعرف الفريق بإسم "فريق إنفينيتي رد بول للسباق" ابتداءً من موسم 2013، وتتطور العلاقة لتجعل إنفينيتي شريك اللقب والشريك التقني الرئيسي مع خبرة هندسية مشتركة توفر فوائد رائعة على حلبة السباق وعلى الطرقات العادية.


للمزيد من المعلومات المحلية عن إنفينيتي الرجاء زيارة أحد الموقعين الإلكترونيين التاليين:
Select your location | Infiniti Middle East
m.infiniti-me.com (موقع محمول)
صفحة فيسبوك: facebook.com/InfinitiMiddleEast

الاســـم:	8525189868_ece6bd5e36_b.jpg
المشاهدات: 627
الحجـــم:	311.2 كيلوبايت

الاســـم:	8525189112_cbe5ef3cb4_b.jpg
المشاهدات: 475
الحجـــم:	355.0 كيلوبايت

الاســـم:	8525189496_6e10339588_b.jpg
المشاهدات: 822
الحجـــم:	245.7 كيلوبايت