مازيراتي: رفاهية السباقات لأربعة أشخاص

" ام سي سترادل" جران توريزمو والتي تتسع لأربعة أشخاص تظهر للمرة الأولى
في معرض جنيف للسيارات
" ام سي سترادل" ستكون نجمة متألقة في جناح مازيراتي، مع نسخ كواتروبورتي التي تعرض للمرة الأولى في أوروبا


مودينا، ايطاليا، 27 فبراير 2013: تُذكرنا مازيراتي بكل السيارات الرياضية الفارهة التي شكلت أساس نمو العلامة التجارية، من اللحظة التي تُسلط فيها الأضواء على المجموعة الجديدة، ابتداءً من كواتروبورتي الجديدة التي من المتوقع أن تظهر للمرة الأولى في أوروبا في معرض جنيف للسيارات.

وتماشياً مع فلسفتها، ستشهد جنيف الكشف العالمي عن سيارة " ام سي سترادل" جران توريزمو بأربعة مقاعد التي تمثل التعبير الأرقى عن الروح الرياضية في عالم السيارات ، مع كافة عناصر الفخامة في طراز الكوبيه المصنوعة في مودينا. وبالرغم من أن كواتروبورتي الجديدة هي أول مازيراتي تُصنع في مصنع أ. دبليو. جيوفاني أجنيللي الجديد في جروجلياسكو (تورين) ، ستصنع ام سي سترادل" جران توريزمو في المصنع التاريخي في فيال سيرو بمدينة مودينا الايطالية.

وكما هو الحال في النسخة السابقة من السيارة بمقعدين ، تستلهم سيارة " ام سي سترادل" جران توريزمو بأربعة مقاعد روعتها من نسخة السباق التي تتنافس في بطولة مازيراتي تروفيو وتقدم الدمج المتكامل للرفاهية في عالم السيارات الرياضية مع عناصر الأناقة والراحة والأسلوب المتميز والنواحي العملية والديناميكية والتي يمكن الآن الاستمتاع بها من قبل أربعة أشخاص في هذه النسخة. وتتعزز المزايا الجمالية الجديدة، مع اللمحات المستوحاة من عالم السباقات ، بغطاء المحرك الكربوني الجديد الذي يشكّل مدخلاً مركزياً مهماً للهواء وفتحتين خلفيتين للعادم وعجلات جديدة قياس 20 بوصة مصنوعة من سبائك الألمنيوم . وتفخر " ام سي سترادل " جران توريزمو بمقصورة داخلية مجهزة بأربعة مقاعد مريحة وتصميم داخلي يشمل مواد جديدة وأسلوب مبتكر.

كما تم تأكيد تجهيز السيارة بمحرك V8 سعة 4.7 لتر يولد قوة 460 حصاناً والذي ظهر للمرة الأولى في نسخ جران توريزمو الرياضية . وبتركيب المحرك في سيارة " ام سي سترادل" جران توريزمو الجديدة ، يتواجد هذا المحرك في كل مجموعة جران توريزمو بسعة 4.7 لتر. ومع علبة تعشيق تروس الكترونية بـ 6 سرعات (MC Race Shift)، يقدم هذا المحرك أداءً استثنائياً لتصل السرعة القصوى إلى 303 كم/ساعة سيستمتع بها مستخدمو السيارة الجديدة التي تتسع لأربعة ركاب . أما عناصر السلامة في هذه المركبة فتتعزز بأقرص المكابح (بريمبو) من سيراميك الكربون . والتزاماً بمبادئ مازيراتي ، استفادت سيارة " ام سي سترادل" جران توريزمو من معظم الأعمال التي تم الاستثمار فيها بالموديل السابق فيما يتعلق بتخفيض استهلاك الوقود والانبعاثات.


الاســـم:	8525194758_5846f490d1_b.jpg
المشاهدات: 204
الحجـــم:	305.6 كيلوبايت

الاســـم:	8524078471_5b00abd990_b.jpg
المشاهدات: 206
الحجـــم:	304.1 كيلوبايت