نقل برامج «إرسال» و«الملعب» و«المنصة» من أرض الحدث العالمي
5 ساعات بث مباشر لرالي حائل الدولي.. و"الرياضية" تخصص قناة بالإنجليزية

حائل- اللجنة الإعلامية

وافقت القنوات الرياضية السعودية على تخصيص خمس ساعات من البث المباشر يومياً عبر قنواتها المختلفة لنقل فعاليات رالي حائل الدولي 2013، إلى جانب تخصيص قناة تنقل الحدث باللغة الإنجليزية لتغطية كافة فعاليات الرالي.
وقد جهزت القنوات الرياضية العديد من البرامج الخاصة لمواكبة هذا الحدث العالمي، إذ سيتم إطلاق استوديو خاص في موقع انطلاقة الرالي بمنتجع السمراء السياحي، وكذلك وجّه الدكتور محمد باريان مدير القنوات الرياضية السعودية ببث برامج «إرسال» و«الملعب» و«المنصة» في أيام انطلاق الرالي من منطقة حائل، لإلقاء الضوء على هذا الحدث السنوي المنتظر، إضافة إلى استعراض أبرز القضايا التي تهم جماهير ومحبي رياضة الراليات بشكل عام. وبث برامج موازية ونشرات إخبارية من قلب الحدث، تسلط الضوء على كواليس الرالي، كل ذلك بأسلوب مهني يهدف التميز، ويجعل المشاهد والمحب لرياضة الراليات يعيش تجربة خاصة ملؤها المتعة والاستفادة والتشويق.
وكان وفد من القنوات الرياضية قدم إلى مدينة حائل يوم (الأحد) للاطلاع على مواقع التصوير والاستوديوهات بهدف حل جميع الإشكاليات التي قد تواجه نقل الحدث, سعياً لتوفير الإمكانات اللازمة كافة لظهور تغطية رالي هذا العام بصورة مختلفة نهائياً عن النسخ السابقة باعتباره حدثاً وطنياً يحظى بمتابعة إعلامية وجماهيرية.
وعبر رئيس اللجنة الإعلامية برالي حائل الدولي دحيم الشبرمي عن بالغ شكره وامتنانه لمدير عام القنوات الرياضية على حفاوة الاستقبال والتفاعل الكبير مع كافة مطالب اللجنة, لافتاً إلى أنه اجتمع مع الدكتور باريان بحضور رئيس اللجنة الإدارية بالرالي عبد العزيز السيف في إطار الاستعدادات اللجنة الإعلامية الجارية على قدم وساق، وحرصا منها على تأمين تغطية شاملة وغير مسبوقة, كاشفاً أنه سيتم توجيه الدعوة لرؤساء الأقسام الرياضية بالصحف المحلية وعدد من الشخصيات الرياضية الجماهيرية لحضور فعاليات الرالي.
من جانبه, وصف عبد العزيز السيف مستشار الأمير عبد الله بن خالد ورئيس اللجنة الإدارية لرالي حائل الحفاوة التي وجدوها خلال الاجتماع مع مدير القنوات الرياضية الدكتور باريان ب "غير المستغربة" على شخصية إدارية و قيادية ناجحة, متمنياً أن تتكلل جهود الجميع في إبراز الحدث العالمي إعلامياً بصورة مختلفة ومميزة.
يذكر أن رالي حائل 2013 في نسخته الثامنة سينطلق في الـ21 من آذار (مارس) المقبل، وستحظى هذه النسخة بالكثير من التطوير الذي سيضفي على المسابقة طابعا مهرجانيا كما وعد المسؤولون عن تنظيم هذا الحدث العالمي.


الاســـم:	8531001068_612b696e15_o.jpg
المشاهدات: 276
الحجـــم:	40.5 كيلوبايت